الأهرام ضد الأهلي موعد مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم الثلاثاء 26-01-2021 الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

 


 الأهرام ضد الأهلي يلتقي فريق بيراميدز ضد الاهلي اليوم حيث يبحث بيراميدز عن الفوز والحصول على النقاط الثلاث، عندما يستضيف الأهلي في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء،تأتي مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري.


مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم تعتبر العلاقة بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ومجلس إدارة بيراميدز برئاسة رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي تعتبر على صفيح ساخن، خلال الفترة الطويلة الماضية.

 

 بيراميدز يتجه إلى هذه المباراة بعد تعادله 1-1 في الدوري الممتاز ضد سموحة.حصد بيراميدز 9 مرات في المباريات الست الأخيرة. في الطرف الآخر ، يبلغ عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم في نفس الوقت 5 أهداف.قبل هذا الصراع ، بيراميدز:لم يخرج منتصرا على الأهلي في آخر 2 مباريات بالدوري.لم يهزم في آخر 3 مباريات على أرضه في الدوري.

 

الأهرام ضد الأهلي موعد مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم الثلاثاء 26-01-2021 الدوري المصري والقنوات الناقلة لها


دخل الأهلي هذه المواجهة بعد فوزه 3-2 على الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تغلب على المقاولون في مباراتهم الأخيرة قبل هذه المواجهة ، لم يخسر الأهلي في 9 مباريات سابقة في الدوري خارج أرضه.


شهدت سلسلة من العروض الرائعة من قبل الوحدة الدفاعية للأهلي عدد الأهداف التي تلقاها في شباكهم وهو 3 من آخر 6 مباريات في المجموع. خلال نفس الفترة الزمنية ، كان عدد الأهداف التي سجلوها بأنفسهم هو 13. وعلى الرغم من ذلك ، يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم تكرار هذا الاتجاه في هذه المباراة القادمة.

 

بمعاينة آخر مواجهاتهم وجهاً لوجه منذ 6/12/2017 يخبرنا أن بيراميدز قد فاز في 2 من هذه المباريات والأهلي 3 ، مع تعادل 1 تم تسجيل إجمالي 9 أهداف بينهما خلال تلك المواجهات ، 4 للأهرام و 5 أهداف للشياطين الحمر. يصل متوسط عدد الأهداف في كل لعبة إلى 1.5.
 

 أخبار الفريق: بيراميدز ضد الاهلي


التوفر ليس مشكلة كبيرة ، مع اهتمام واحد فقط باللياقة البدنية يهتم به لاعب بيراميدز من مجموعة من اللاعبين الأصحاء تقريبًا. محمد حمدي (إصابة الحوض) لن يلعب.

 

 أخبار الفريق: الأهلي ضد بيراميدز


نظرًا لوجود مجموعة خالية تمامًا من الإصابات متاحة للاختيار ، فإن مدرب الأهلي رينيه ويلر ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للإبلاغ عنها قبل هذه المباراة. 


آخر المباريات بنتائج مباراة بيراميدز والأهلي


لعب فريق بيراميدز الأهلي حتى الآن 8 مباريات فاز بيراميدز بمباراتين  فاز الأهلي بـ 4 مباريات. 2 مباريات انتهت بالتعادل في المتوسط ، سجل كلا الفريقين في المباريات.

 

مع دخول هذه المباراة ، حصل الأهلي على 13 نقطة من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه أشياء رائعة من الأهلي على أرضه ، حيث لم يخسروا حاليا في 16 مباراة. هل يمكنهم الذهاب في مباراة أخرى دون هزيمة؟


الزخم يبني بالفعل للأهلي حيث خاض 11 مباراة دون أن يخسر. لقد فازوا في 4 من آخر 5 مباريات لعبوها حافظ الأهلي على نظافة شباكه 5 مرات في آخر 5 مباريات ، ولم يستقبل شباكه أي أهداف خلال هذه الفترة. بشكل عام هذا الموسم ، حافظ دفاعهم على شباكه نظيفة في 26 مناسبة.


الأهلي لم يخسر في آخر 5 مباريات قادمة في هذه المباراة ضد بيراميدز ، بعد أن فاز 4 وتعادل واحد. وسجلوا 8 أهداف في تلك المباريات الخمس.


0 فقط من آخر 5 مباريات للأهلي انتهت بتسجيل كلا الفريقين. لقد ربحوا 4 من تلك الألعاب الخمس. بشكل عام ، هبط فريق BTTS في 6/32 مباراة للأهلي هذا الموسم.


من المحتمل أن يسجل الأهلي اليوم ، حيث سجلوا في آخر 4 مباريات قادمة في هذه المباراة وسجلوا 8 أهداف في آخر خمس مباريات. 


متى موعد ماتش الأهلي ضد بيراميدز اليوم ؟

يقدم لكم موقع الملاعب بث مباشر لمباراة “الاهلي وبيراميدز” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 26-1-2021 ضمن الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.


ما هي القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز ؟ 

تذاع مباراة اليوم بين “الاهلي وبيراميدز” على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي المصري المتميز “مدحت شلبي“.


الساعة كام مباراة بيراميدز ضد الاهلي اليوم ؟ 

وتنطلق صافرة بداية اللقاء من الحكم الدولي المصري “جهاد جريشة” في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية.

 

بطاقة موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

نترككم مع بطاقة موعد مباراة بيراميدز Vs الأهلي القادمة اليوم الثلاثاء 26-01-2021 ويخوض فريق بيراميدز ضد الاهلي مباراة اليوم في إطار مباريات بطولة الدوري المصري (الأسبوع 10).القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .الملعب : ستاد الدفاع الجوي .المعلق : مدحت شلبي وأيمن الكاشف .موعد المباراة :8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .7:30 مساءاً بتوقيت مصر .7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .