القائمة الرئيسية

الصفحات

نابولي ضد يوفنتوس Juventus vs. Napoli موعد مباراة يوفنتوس ونابولى فى كأس السوبر الإيطالى والقناة الناقلة

 


نابولي ضد يوفنتوس المنافسان اللدودان من كلا جانبي الفرق بين الشمال والجنوب ، يلتقي يوفنتوس ونابولي على ملعب مابي اليوم الأربعاء ،وتأتي مباراة نابولي ضد يوفنتوس في مباراة نهائي كأس إيطالية في النسخة 33 من Supercoppa Italiana.



 نابولي ضد يوفنتوس Juventus vs. Napoli موعد مباراة يوفنتوس ونابولى فى كأس السوبر الإيطالى والقناة الناقلة ومع وجود أول فضية هذا الموسم على المحك ، يواجه بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي الفائزين بكأس إيطاليا الموسم الماضي - وهو تكرار لنهائي الكأس الدراماتيكي في شهر يونيو في روما.

 

Preview: Juventus vs. Napoli

في حين أن النادي الأكثر تتويجًا في إيطاليا ، يوفنتوس ، حصل على كأس Supercoppa ثماني مرات منذ أن تم منحه لأول مرة في عام 1988 (في 1995 و 1997 و 2002 و 2003 و 2012 و 2013 و 2015 و 2018) ، فعل نابولي ذلك مرتين فقط - بفوزه على البيانكونيري في كلتا المناسبتين (1990 و 2014).

  

مباراة يوفنتوس ونابولي

 يوفنتوس ضد نابولي :هذه المرة ، يقترب فريق أندريا بيرلو من إحدى أكثر المباريات إثارة في الموسم بعد هزيمة دربي إيطاليا المدمرة أمام إنتر ميلان المتنافس على السكوديتو يوم الأحد.


بطل على مدى تسعة مواسم متتالية ، كان يوفنتوس يعوض خسارته بسبب سلسلة من التعادلات في الخريف بفوزه في أول ثلاث مباريات في عام 2021 ، بما في ذلك آخر رحلة له إلى سان سيرو - وهو فوز مقنع 3-1 ضد ميلان.



نابولي ضد يوفنتوس:كان الانتصار يوم الأحد سيجعل رجال بيرلو يتخلفون بنقطة واحدة عن إنتر مع مباراة مؤجلة - ستلعب ضد نابولي في موعد لم يتحدد بعد - لكن تم انتقادهم حسب الرغبة من قبل فريق أنطونيو كونتي للهجوم المضاد.

 

مباراة يوفنتوس ضد نابولي

 

تظل الأسئلة ، إذن ، حول قدرات مدربهم الصاعد وتطور فريقه منذ أن تولى أسطورة صناعة اللعب المسؤولية في الصيف. بالتأكيد ، فاز كونتي ، مدرب بيرلو القديم في البيانكونيري ، بالمعركة التكتيكية لـ "ماستر مقابل مبتدئ" ، حيث تم القبض باستمرار على المؤتمنين القدامى جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي في ميلانو.


تلك الهزيمة المدمرة جعلت يوفنتوس يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي - بفارق نقطة واحدة ومركزين عن منافسي Supercoppa يوم الأربعاء. 


متى مباراة يوفنتوس ضد نابولي اليوم ؟

يتلاقى فريق يوفنتوس ضد نابولي اليوم الاربعاء 20-01-2021 في مباريات بطولة كأس السوبر الايطالي (النهائي)وسيتم نقل مباراة نابولي ويوفنتوس عبر القنوات الناقلة : الإتحاد الايطالي Serie A . 

 

ما هو ملعب مباراة يوفنتوس ونابولي ؟

تجري أحداث مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم على أرضية ملعب استاد مابي وتعتبر مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم من أقوى وأهم المباريات حيث يتنافس الفريقان نابولي ضد يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا 2021 .

 

ما هي القناة الناقلة لمباراة نابولي ضد يوفنتوس اليوم ؟

نشير إلى أن مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم سيتكون عبر قناة إيطالية وسيكون المعلق تعليق إيطالي وكما هو مقرر فإن موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي اليوم سيكون في التوقيت التالي:

 

ما هو موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي ؟ الساعة كام ؟

 تنطلق صافرة مباراة نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس ونابولي في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

 نابولي ضد يوفنتوس Juventus vs. Napoli موعد مباراة يوفنتوس ونابولى فى كأس السوبر الإيطالى والقناة الناقلة 

مباراة نهائي كأس السوبر الإيطالي نابولي ضد يوفنتوس Juventus vs. Napoli موعد مباراة يوفنتوس ونابولى فى كأس السوبر الإيطالى والقناة الناقلة