-->

سبال ضد اليوفي موعد مباراة يوفنتوس وسبال اليوم الاربعاء 27-01-2021 في ربع نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة لها

سبال ضد اليوفي تقام مواجهة يوفنتوس وسبال على ملعب أليانز ستاديوم ويتطلع يوفنتوس ضد سبال إلى اتخاذ خطوة أخرى نحو نهائي كأس إيطاليا للمرة السادسة ويتواجه فريق يوفنتوس ضد سبال اليوم يخشى فريق يوفنتوس ضد سبال بكل نجومه الكبار المفاجآت عندما يواجه سبال في الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا.

 

لقد أثبت فريق سبال الزائر لفريق يوفنتوس من خلال مبارياته السابقة ضد الأوزان الثقيلة ، أنه لا يزال بإمكانه الاحتفاظ بأثقاله أو حتى إفساده للأصحاب الواثقين من أنفسهم.لعب يوفنتوس مباراة متزعزعة مؤخرًا ، في هذه المباراة يجب أن نرى أداءً مستقرًا من المضيفين.تسجيل كلا الفريقين أمر مؤكد حيث تمكن الزائرون من تسجيل هدفين في كل مباراة تقريبًا.

 

سبال ضد اليوفي

ستشهد هذه المباراة أكثر من هدف ونصف قبل نهاية الشوط الأول. سيكون إجمالي الأهداف المستهدفة أكثر من اثنين ونصف. يفوز الوطن على الرغم من أنهم قد يحتاجون إلى وقت إضافي.

Juventus vs SPAL


Juventus vs SPAL
In the last 6 head to head games Juventus has won 4 times, SPAL has won 1 times and on 1 occasions it has ended in a draw.


يوفنتوس ضد سبال تأهل يوفنتوس إلى هذا الدور على حساب “جنوى” بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد التمديد للأشواط الإضافية، وفي حالة صعوده إلى نصف النهائي سيواجه “الانتر” الذي أقصى ميلان أمس بالانتصار عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

 

انتصر سبال في 4 مباريات من آخر 10 خاضها في الدوري الايطالي الدرجة الثانية، فيما تعادل في 3 مناسبات وخسر في مثلهما، ويتواجد في المركز الخامس برصيد 33 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الصدارة.

 

سبال ضد يوفنتوس في آخر 6 مباريات وجهاً لوجه ، فاز يوفنتوس 4 مرات ، وفاز SPAL مرة واحدة وفي 1 مرة انتهى بالتعادل. نتائج يوفنتوس الرئيسية أثناء اللعب على أرضه ، فاز يوفنتوس بما مجموعه 8 مباريات ، وخسر ما مجموعه 1 وتعادل 2 من آخر 11 مباراة.


نتائج SPAL بالخارج أثناء اللعب خارج أرضه ، فاز سبال بما مجموعه 4 مباريات ، وخسر ما مجموعه 3 وتعادل 4 من أصل 11 مباراة. 


Juventus vs SPAL Coppa Italia online

يتطلع يوفنتوس إلى اتخاذ خطوة أخرى نحو نهائي كأس إيطاليا للمرة السادسة في سبع سنوات عندما يستضيف سبال في ربع النهائي يوم الأربعاء الساعة 7:45 مساءً (بتوقيت المملكة المتحدة).

 

بدأ نادي الدوري الايطالي الدرجة الثانية “سبال” رحلته في كأس ايطاليا من الدور التمهيدي الثاني بإقصاء “باري” بركلات الترجيح، وتمكن من تكرار الأمر ذاته أمام “كروتوني” في الدور الثالث، وفي الدور الرابع انتصر على “مونزا”، قبل ان يزيح “ساسولو” عن طريقه في دور الـ16.


سبال ضد اليوفي

وخاضت السيدة العجوز مباراة صعبة ضد جنوى في الجولة الأخيرة لتصل إلى هذه المرحلة ، حيث فازت 3-2 في الوقت الإضافي بعد أن تقدمت 2-0 في الدقيقة 90. في غضون ذلك ، صدم سبال فريقه ساسولو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بالفوز 2-0 خارج أرضه في دور الستة عشر وتوجه إلى تورين في سلسلة قوية من المستوى الثاني الإيطالي. 


يتطلع يوفنتوس إلى اتخاذ خطوة أخرى نحو نهائي كأس إيطاليا للمرة السادسة في سبع سنوات عندما يستضيف سبال في ربع النهائي يوم الأربعاء الساعة 7:45 مساءً (بتوقيت المملكة المتحدة).

 

توقع النتيجة: يوفنتوس 3-0 سبال

Juventus vs SPAL


تشكيل مباراة يوفنتوس ضد سبال والتشكيلات السابقة وأخبار الإصابة:

تعافى رجال أندريا بيرلو ببراعة من هزيمتهم 2-0 أمام إنتر ، بفوزهم على نابولي 2-0 لرفع كأس السوبر الإيطالي قبل أن يتغلبوا على بولونيا بنفس النتيجة في نهاية الأسبوع.

 

مع 13 لقبًا باسمهم ، فاز يوفنتوس بكأس إيطاليا أكثر من أي فريق آخر في إيطاليا ، ووصل أيضًا إلى 20 نهائيًا (بما في ذلك الموسم الماضي) ، على الرغم من هزيمتهم المفاجئة بركلات الترجيح أمام نابولي في تلك المباراة بالذات.

 

ومع ذلك ، بالنظر إلى سجلهم التاريخي ، فإن يوفنتوس سوف يتخيل فرصه هنا ضد منافس الدوري الأدنى. ومع ذلك ، لن يفتقر سبال إلى الثقة بنفسه قبل رحلته إلى تورينو وسيكون بالتأكيد حريصًا على ترك بصمته على أبطال إيطاليا. 


مباراة يوفنتوس وسبال

يخشى فريق يوفنتوس بكل نجومه الكبار المفاجآت عندما يواجه سبال في الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا وذلك عندما يبدأ هذا اللقاء في الساعة العاشرة إلا ربع مساء حسب توقيت القاهرة حيث يدخله أندريا بيرلو المدير الفني لفريق السيدة العجوز وهو يرفع ضرورة الحسم المبكر لهذا اللقاء لتجنب المفاجآت بأي طريقة كما حدث في الدوري الإيطالي عندما خسر من إنتر ميلان بهدفين نظيفين رغم أنه كان الفريق المسيطر على معظم أحداث اللقاء ولذلك فإن مباراة يوفنتوس وسبال تحت شعار الابتعاد عن إقصاء الكبار.


مباراة يوفنتوس ضد سبال

نتابع مباراة “يوفنتوس وسبال” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 27-1-2021 في دور ربع النهائي من كأس ايطاليا.ولم تحصل أي قناة في الشرق الأوسط ومنها بي إن سبورتس على حقوق تغطية كأس ايطاليا، وننقله لكم بشكل حصري، كما ينقل على قناة راي 1 الايطالية، بالإضافة إلى قناة الاتحاد الايطالي على موقع الملاعب الرياضي.

 

أين تقام مباراة يوفنتوس وسبال في كأس إيطالية ؟

وتقام مواجهة يوفنتوس وسبال على ملعب أليانز ستاديوم، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.



استعاد يوفنتوس عافيته في الدوري الايطالي في مباراته الأخيرة قبل لقاء اليوم، حيث انتصر على “بولونيا” بهدفين نظيفين، بعد خسارته أمام الانتر وقبل تتويجه بكأس السوبر الايطالي على حساب نابولي.


متى موعد مباراة يوفنتوس وسبال اليوم ؟

يلتقي الفريقان يوفنتوس وسبال اليوم الأربعاء 27-01-2021 في مباراة ربع نهائي كأس إيطاليا ويحل فريق سبال ضد يوفنتوس ضيفا على غريمه اليوفي الكبير.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة سبال ضد يوفنتوس ؟

نشير إلى أن مباراة يوفنتوس ضد سبال اليوم تأتي في إطار مباريات بطولة كأس إيطاليا (ربع نهائي) وستقوم القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسبال.

 

أين تذاع مباراة يوفنتوس ضد سبال اليوم ؟

تذاع مباراة سبال ضد يوفنتوس عبر قناة الإتحاد الايطالي Serie A وستجري أحداث مباراة سبال ضد يوفنتوس اليوم على أرضية ملعب : أليانز ستاديوم (تورينو) .

 

من هو معلق مباراة يوفنتوس ضد سبال ؟

نشير إلى أنه يؤدي دور التعليق على مباراة يوفنتوس وسبال اليوم المعلق : English وقد تقرر موعد مباراة يوفنتوس وسبال اليوم في ربع نهائي كأس إيطاليا في تمام الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت مصر الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .