-->

مباراة الوحدات والفيصلي في الدوري الأردني 2021



يحتشد ألاف مشجعين الوحدة والفيصلي اليوم حيث نشرت القناة الناقلة موعد نقل مباراة الفيصلي والوحدات المقررة اليوم السبت 16 يناير 2021 ويخوض الفريقان الوحدة والفيصلي مباراة اليوم في إطار مواجهات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من دوري المحترفين الأردني.

 

يتأهب فريق الوحدات لمعانقة الفرح، بعدما حسم لقب بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، قبل نهايته بجولتين وسيكون الوحدات على موعد مع التتويج في لقاء مرتقب يجمعه مع منافسه التقليدي الفيصلي، اليوم السبت ، في الجولة 22 والأخيرة من عمر مسابقة بطولة الدوريالأردني للمحترفين.

 

تذاع مباراة الوحدات والفيصلي الساعة 05:00 بتوقيت الأردن وفلسطين ومصر من استاد عمان الدولي عبر قناة الأردنية الرياضية (Jordan Sport HD) بصوت المعلق بسام المجالي.

 

مباراة الفيصلي ضد الوحدات

ويتطلع الوحدات إلى تحقيق الفوز على منافسه التقليدي وتسجيل رقم جديد في مسيرته الكروية بالوصول إلى النقطة 56 والتي ستكون أعلى رصيد نقطي يحققه في تاريخ مشاركاته في البطولة.



ويسعى الوحدات لمعانقة الفرح وصعود منصة التتويج، بتحقيق الفوز على الفيصلي، حيث تكتسي المباراة بأهمية كبيرة لدى الفريقين، رغم أنها ستكون خارج الحسابات.

 

من سيغيب عن فريق الوحدات ضد الفيصلي اليوم ؟

ويعاني الوحدات في المباراة من غياب وحيد يتمثل بمهند سمرين الذي تعرض للاصابة في المباراة الفائتة أمام الصريح وبدوره فإن الفيصلي يأمل بتسجيل فوز معنوي على البطل واستعادة شيء من ثقة جماهيره، بعد موجة الانتقادات التي طالته في الموسم الحالي.



وكان الفيصلي قد خسر ذهابا أمام الوحدات (0-2)، سجلهما السوري فهد اليوسف والسنغالي عبد العزيز انداي ويستقر الفيصلي بالمركز الخامس بـ27 نقطة ويتقدم بفارق الأهداف فقط عن الحسين اربد، وفي حال تعثره بالخسارة أو التعادل سيكون مرشحا للتراجع للمركز السادس.


من سيغيب عن فريق الفيصلي ضد الوحدات اليوم ؟

ويغيب عن الفيصلي أمام الوحدات حارسيه الدوليين معتز ياسين ويزيد أبو ليلى بسبب الإصابة، مما يشكل قلقا للفريق الذي سيجد نفسه في مواجهة صعبة أمام صاحب أقوى خط هجوم في المسابقة