القائمة الرئيسية

الصفحات

بلباو ضد البرشا Barcelona vs Athletic club موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم بالدوري الإسباني

 


أتلتيك بلباو ضد البرشا Barcelona vs Athletic club يتطلع برشلونة ضد أتلتيك بلباو لتحقيق خمسة انتصارات متتالية في الدوري الأسباني ويخوض برشلونة ضد أتلتيك بلباو حيث يواصل مشواره في موسم 2020-2021 على أرضه أمام أتلتيك بلباو المتجدد مساء اليوم الأحد..

 

برشلونة ضد أتلتيك بلباو حصد فريق رونالد كومان 12 نقطة من مبارياته الأربع الأخيرة للانتقال إلى المركز الثالث في جدول الترتيب ، لكنهم ما زالوا متأخرين بفارق 10 نقاط عن أتليتيكو مدريد المتصدر الذي لديه مباراة مؤجلة. 


Barcelona vs Athletic club

 لم يخلو برشلونة من مشاكلهم هذا الموسم ، لكن العملاق الكتالوني يضع نصب عينيه الآن على ريال مدريد صاحب المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، بعد أن فاز بأربع مبارياته الأخيرة في الدوري ضد ويسكا وأتلتيك بيلباو وغرناطة وإلتشي خلال سلسلة قوية. من الشكل. 


سيسعى برشلونة لمواكبة أتليتكو مدريد متصدر الدوري وريال مدريد صاحب المركز الثاني عندما يواجه مهمة صعبة للتغلب على أتليتيك بلباو في كامب نو يوم الأحد. قد تكون مباراة حيوية بالنسبة للكتالونيين .


بلباو ضد البرشا Barcelona vs Athletic club موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم بالدوري الإسباني



بلباو ضد البرشا


متى موعد مباراة أتلتيك بلباو ضد برشلونة اليوم ؟

نشير إلى أن مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو اليوم الأحد 31-01-2021 في بطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 21).وتقوم القنوات الناقلة بي ان سبورت HD1+HD3 بنقل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو.

 

يحل فريق أتلتيك ضيفا على خصمه برشلونة اليوم وتجري أحداث مباراة أتلتيك بلباو ضد برشلونة على أرضية ملعب كامب نو .

 

من هو معلق مباراة برشلونة واتلتلتيك بلباو ؟

نشير إلى أن نتيجة مباراة الذهاب التي خاضها اتلتيك بلباو ضد برشلونة خسر فيها أتلتيك بلباو (2-3) أمام برشلونة وفيما يخص معلق مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم فسيصحبنا المعلق رؤوف خليف معلقا على أحداث اللثاء.

 

من هي القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد التيك بلباو  ؟

تقرر أن تقوم القنوات الناقلة بي ان سبورت HD1+HD3 بنقل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو وفيما يخص موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو فتنطلق في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .10:00 مساءاً بتوقيت مصر .10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .