ماتش الزمالك ضد مصر المقاصة موعد مباراة مصر المقاصة ضد الزمالك والقنوات الناقلة لها



المقاصة ضد الزمالك يلتقي فريق مصرالمقاصة مع الزمالك في ماتش الزمالك ومصر المقاصة اليوم الذي يدور في فلك الدوري المصري تقام اليوم مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم حيث يملك الزمالك ضد مصر المقاصة قبل هذه المباراة 20 نقطة جمعهم من 8 مباريات في الدوري المصري.

 

بينما يملك فريق مصر المقاصة ضد الزمالك 13 نقطة جمعهم من 8 مباريات ايضا ويسعى فريق المباراة للفوز بالمباراة حيث يملك فرصة كبيرة في حالة فوزه لتصدر الدوري بدلا من فريق الاهلي الذي تعادل مع فريق بيراميدز في مباراته التاسعة في الدوري ويملك الاهلي حاليا 21 نقطة من 9 مباريات.

 

أخبار إنتقالات نادي الزمالك

نفى فرج عامر رئيس نادى سموحه، نية نادية الدخول فى أى صفقات تبادليه مع أى نادى خلال الفتره الحاليه.جاء هذا رداً على حديث عصام سالم رئيس المنظومة الاعلاميه فى النادى، والذى أشار الى احتمالية عقد صفقة يقتضى بها انتقال عمر السعيد لسموحه، وينتقل حسام حسن للزمالك، مع دفع مبلغ مالى معقول، بعيد عن المبالغ الخياليه التى يطلبها فرج عامر.

 

حيث أوضح فرج عامر عبر فيس بوك أنه نايد لن يدخل فى اى صفقات تبادليه.وكتب فرج عامر عبر حسابة على فيس بوك قائلاً : سموحة لن يعقد صفقات تبادلية مع اي نادي علي الاطلاق تحت اي ظروف.

 

وتابع قائلا :وتبقى كلمة أو رجاء : ياريت أى حد مسئول يتكلم من النادى، يكون متأكد من المعلومة الرسميه قبل ما يقولها علشان ميطلعش حد يكدبها زى ما حصل دلوقتى.


كشف أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، والإعلامي الحالي، عن ثلاثي الفارس الأبيض الأقرب إلى الانضمام إلى صفوف الإسماعيلي قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

 

ويبحث الإسماعيلي عن عناصر جديدة لمساعدة الفريق لانتشاله من كبوته هذا الموسم، من خلال إجراء بعض نجوم الدراويش القدامى وعلى رأسهم علي أبو جريشة، عدة زيارات إلى أندية الدوري الممتاز من أجل طلب بعض اللاعبين.

 

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "محمد عواد، محمود عبد العزيز، أحمد عيد، بنسبة كبيرة إلى الاسماعيلي، الزمالك يساند أولاد العم الدراويش".


موعد ماتش الزمالك ضد مصر المقاصة والقناة الناقلة

 

الزمالك يلعب مع مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز يوم 28 يناير. ستنطلق المباراة في الساعة 19:30 بتوقيتك المحلي. يحتل الزمالك المركز الثاني بالجدول برصيد 20 نقطة من 8 مباريات ، بينما يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 13 نقطة في 8 مباريات.



يقوم الملاعب الرياضي بتغطية مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة اليوم في وقت إنطلاقها الفعلي ، حيث يوفر الملاعب نقل مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة وقت انطلاقها. 

 

لا زلنا مع تفاصيل ماتش الزمالك ضد مصر المقاصة وموعد مباراة مصر المقاصة ضد الزمالك والقنوات الناقلة لها نتعرف سويا على موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة اليوم الخميس 28 من يناير الجاري 2021 بالدوري المصري.

 

يمكنك متابعة مباراة الزمالك ومصر المقاصة هنا على موقع الملاعب الرياضي عندما يكون نقل الماتش الرسمي متاحًا. سيبدأ ماتش مصر المقاصة ضد الزمالك عندما تكون المباراة على وشك الانطلاق. 

 

سنقدم النقل لماتش الزمالك ومصر المقاصة الرسمي فقط من القنوات الرسمية لدوري مصر الممتاز أو الزمالك أو مصر المقشة متى كان ذلك متاحًا. نحن نغطي ماتش الزمالك ومصر المقاصة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز في الوقت الفعلي ونوفر ذلك كلما أمكن ذلك.

 

موعد مباراة مصر المقاصة ضد الزمالك والقنوات الناقلة لها 

  نسرد لكم معلومات موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم ، ويتنافس فريق الزمالك ومصر المقاصة اليوم الخميس 28-01-2021 وتعتبر مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة من أهم مباريات. بطولة : الدوري المصري (الأسبوع 10). 

  

أين ومتى موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة ؟

ونشير إلى أن ماتش الزمالك ومصر المقاصة اليوم ستذاع عبر القنوات الناقلة المصرية مثل ON Time Sport 1 . وتجري أحداث ماتش مصر المقاصة ضد الزمالك على ارض ملعب بترو سبورت . 

 

من هو معلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم ؟

ينتظر مباراة الزمالك ومصر المقاصة جماهير غفيرة تعشق مباريات الدوري المصري وبخاصة مبارة الزمالك القادمة اليوم هذا ويعلق على مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري المعلق حاتم بطيشة . 

 

ماتش الزمالك الساعة كام ؟ 

نشير إلى أن مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة اليوم قد تقررمن قبل المنظمين لمباريات الدوري المصري حيث قرروا أن يكون موعد ماتش مصر المقاصة والزمالك في تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت مصر الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 


كنا مع مقال مباراة مصر المقاصة ضد الزمالك والقنوات الناقلة لها تعرفنا سويا على موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة اليوم الخميس 28 من يناير الجاري 2021 بالدوري المصري.