رايو فاليكانو ضد البرشا موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم الأربعاء 27-01-2021 في كأس الملك الأسباني

 


 رايو فاليكانو ضد البرشا نوفر لكم نقل مباراة برشلونة ورايو فاليكانو Rayo Vallecano vs FC Barcelona حيث يلتقي فريق برشلونة ضد رايو فاليكانو مساء اليوم الأربعاء 27 من شهر يناير لعام 2021 الجاري بمضيفه رايو فاليكانو، في إطار مباريات دور ثمن النهائي بكأس ملك إسبانيا.

 

لم يلعب برشلونة بعد مباراة على أرضه في يناير وهو أمر لا يصدق تقريبًا ، ولكن لحسن الحظ ستكون هذه آخر رحلة برية. لقد لعب البلوجرانا الكثير من المباريات وذهب لوقت إضافي في جميع مباريات الكأس الثلاث هذا الشهر ، لذا ستكون ليلة سهلة أمام فريق فاليكاس أمرًا رائعًا. لكن قد لا يكون هذا هو الحال.
 

 Rayo Vallecano vs FC Barcelona

 رايو فاليكانو ضد البرشا يتمتع Rayo رايو فاليكانو بخبرة في الدوري الإسباني وكان فريقًا جيدًا جدًا تحت قيادة Paco Jémez ، وعلى الرغم من أنهم ليسوا جيدين كما كانوا قبل خمس سنوات ، إلا أنه لا يزال بإمكانهم تذكر المعارك الجيدة ضد الكبار في إسبانيا ولديهم عدد كاف من اللاعبين المتميزين تجعل الأمر صعبًا على برشلونة.  

 

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو Rayo Vallecano vs FC Barcelona 

 

عاد ليونيل ميسي من الإيقاف ومن المتوقع أن يبدأ بعد 10 أيام من الإيقاف ، وإذا لعب القائد مع برشلونة ، فمن الواضح أن فرصه أفضل بكثير. من المتوقع أن يدور رونالد كومان الفريق حول ميسي ، لكن يجب أن يكون الفريق أكثر من جيد بما يكفي للفوز على رايو والمضي قدمًا. 


ما هو التشكيل المتوقع لكل من برشلونة ورايو فاليكانو اليوم ؟


التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ضد رايو فاليكانو (4-3-3): نيتو ؛ مينجويزا ، أومتيتي ، لينجليت ، فيربو ؛ إليكس ، بيانيتش ، بويج ؛ ترينكاو ، ميسي ، برايثويت.


ما هو التشكيل المتوقع لمباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة اليوم ؟

التشكيل المتوقع لفريق رايو فاليكانو ضد (4-2-3-1): ديميتريفسكي ؛ أدفينكولا ، سافيليتش ، كاتينا ، مارتوس ؛ سواريز ، كوميسانا ؛ بالازون ، تريجو ، غارسيا ؛ قاسمي .

 

ما هو موعد مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة اليوم ؟

 يلتقي فريق برشلونة ضد رايو فاليكانو مساء اليوم الأربعاء 27 من شهر يناير لعام 2021 الجاري بمضيفه رايو فاليكانو، في إطار مباريات دور ثمن النهائي بكأس ملك إسبانيا.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة ؟


ومن المقرر أن تكون مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم مذاعة على قنوات: Arena Sport، L'Equipe TV، Premier Sports 1 HD. ولا توجد قنوات ناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو وباقي مباريات كأس ملك إسبانيا في الوطن العربي، لكن يمكنك متابعة مباراة برشلونة ورايو فاييكانو عبر موقع الملاعب الرياضي.

 

نشير إلى أن فريق رايو فاليكانو يخوض ضد برشلونة مواجهة اليوم المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس ملك إسبانيا بالموسم الجارى 2020-2021.


من هو معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم ؟

نشير إلى أن مباراة برشلونة ورايو فاليكانو تنطلق اليوم الأربعاء 27-01-2021 ويتقابل الفريقان رايو فاليكانو ضد برشلونة ضمن مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا (دور الـ 16). 

 

أما بخصوص معلق مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة اليوم فلم يتم لإدراج إسم المعلق : غير مدرج وتذاع مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم عبر القنوات الناقلة الاجنبية الأسبانية: Premier Sports 1 HD . 

 

ما هو ملعب مباراة برشلونة ورايو فاليكانو ؟

تقام مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة اليوم على أرضية ملعب تيريزا ريفيرو حيث يحل فريق برشلونة الإسبانى، ضيفا ثقيلا على نظيره رایو فاليكانو المنافس في دورى الدرجة الثانية الإسبانى.

 

كيف يمكنكم متابعة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم ؟

يمكنكم متابعة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في كأس ملك أسبانيا في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية 10:00 مساءاً بتوقيت مصر 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين حيث تنقل مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو عبر موقع الملاعب الرياضي.