القائمة الرئيسية

الصفحات

الآرسنال ضد ساوثهامبتون موعد مباراة ارسنال وساوثهامبتون اليوم السبت 23-01-2021 في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

 


ساوثهامبتون ضد آرسنال نسرد موعد مباراة آرسنال وساوثهامبتون اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي وتنطلق مباراة آرسنال وساوثهامبتون اليوم الساعة 14:15 ظهرًا بتوقيت "القاهرة" يتنافس ساوثهامبتون ضد آرسنال على ملعب "سانت ماري" بقيادة الحكم، بيتر بانكس.

 

ستقام مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون اليوم إحدى المواجهات البارزة في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي ويتلاقى الفريقان ساوثهامبتون ضد ارسنال اليوم في ملعب سانت ماريز بعد ظهر اليوم السبت حيث يستقبل ساوثهامبتون زميله في الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال.


الآرسنال وساوثهامبتون تغلب ساوثهامبتون على شروزبري تاون 2-0 مساء الثلاثاء ليحجز مكانه في الجولة الرابعة ، بينما تقدم أرسنال بفوزه 2-0 على نيوكاسل يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر.

 

كان من المقرر أن يواجه ساوثهامبتون في الأصل شروزبري في الجولة الثالثة في 9 يناير ، لكن كان لا بد من إعادة ترتيب المباراة بعد تفشي فيروس كورونا في نادي الدوري الأول ؛ أقيمت المباراة أخيرًا مساء الثلاثاء ، وحقق فريق المدرب رالف هسينهوتل فوزًا 2-0.


southampton-vs-arsenal


ساوثهامبتون وارسنال فاز القديسين بكأس الاتحاد الإنجليزي فقط في مناسبة واحدة سابقة ، ورفعوا الكأس في عام 1976 بفضل الفوز الشهير على مانشستر يونايتد ، حيث سجل بوبي ستوكس الهدف الوحيد في المسابقة.



وصل ساوثهامبتون إلى النهائي في عام 2003 ، على الرغم من خسارته أمام أرسنال ، حيث أثبتت تسديدة روبرت بيريس في الشوط الأول أنها كافية لفريق أرسين فينجر لرفع الكأس مرة أخرى.



آرسنال وساوثهامبتون سيدخل فريق Hasenhuttl هذه المباراة بعد انتصارات متتالية على أرضه ، بما في ذلك الفوز 1-0 على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية الشهر ، وحملة ممتازة 2020-21 حتى الآن جعلت النادي في المركز التاسع في. الجدول قبل مباراتهم المقبلة في الدوري يوم 26 يناير ، والتي هي أيضا ضد أرسنال. 


التشكيل لفريق أرسنال ضد ساوثهامبتون :

حراسة المرمى: لينو.

الدفاع: سيدريك، جابريل، هولدنج، بيريين.

الوسط: شاكا، النني، ويليان.

الهجوم: مارتينلي، نكيتياه، بيبي.


ويجلس على مقاعد البدلاء كلاً من: رونارسون، ريان، تشامبرز، لويز، ميتلاند نايلز، بارتي، ويلووك، ساكا، لاكازيت.


southampton-vs-arsenal

 يدخل ساوثهامبتون ضد آرسنال اليوم المباراة عقب هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليستر سيتي بهدفين نظيفين، ويطمع الفريق في استعادة عروضه الجيدة بداية من مباراة أرسنال.


متى موعد مباراة آرسنال وساوثهامبتون؟

يحل ارسنال ضيفاً ثقيلاً على فريق ساوثهامبتون في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب ساينت ماري، ضمن إطار الدور الرابع من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك يوم السبت 23 يناير 2021.



وسيكون موعد مباراة ارسنال وساوثهامتون في تمام الساعة 2:15 بتوقيت القاهرة، 3:15 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت القطرية، بأداء صوتي للمعلق نوفل باشي.


من هو معلق مباراة ساوثهامبتون ضد آرسنال اليوم ؟

يستعد فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، لمواجهة مضيفه ساوثهامبتون، مساء غداً السبت الموافق 23 يناير، ضمن منافسات الدور الرابع من عمر مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي وذلك علي ملعب سانت ماري.


من هي القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وساوثهامبتون ؟

تذاع المباراة اليوم بين فريقي ارسنال وساوثهامتون عبر الناقل الحصري لبطولة كاس الاتحاد الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهى قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 2 عبر القمر النايل سات وسهيل سات.


من هو حكم مباراة ارسنال وساوثهامبتون اليوم ؟

يتنافس ساوثهامبتون ضد آرسنال على ملعب "سانت ماري" بقيادة الحكم، بيتر بانكس وسيكون موعد مباراة ارسنال وساوثهامتون في تمام الساعة 2:15 بتوقيت القاهرة، 3:15 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت القطرية.