-->

أهلي دبي ضد الشارقة موعد مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي اليوم الجمعة 22-01-2021 في نهائي كأس السوبر الإماراتي والقنوات الناقلة

 


أهلي دبي ضد الشارقة يلعب الشارقة أمام شباب الأهلي في مباراة نهائي كأس الإمارات اليوم 22 يناير وستنطلق المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت السوبر الإماراتي وخاض فريق شباب الأهلي دبي ضد الشارقة 23 مباراة وفاز الاهلي في 13 مباراة بينما وفاز الشارقة ضد شباب الاهلي دبي في 4 مباريات.

 

إلتقى الفريقان الشارقة ضد شباب الأهلي دبي في 6 مباريات انتهت بالتعادل. في المتوسط ، سجل كلا الفريقين هدفين تقريبا في كل مباراة جمعت بينهما حيث سجل فريق شباب الأهلي دبي والشارقة في الموسم الفعلي من المباريات التي لعبت على أرضيهما . 

 

موعد مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي اليوم في نهائي كأس السوبر الإماراتي

 

 ما هو التشكيلة المتوقعة لفريقي الشارقة ضد شباب الاهلي دبي ؟


 

أهلي دبي ضد الشارقة موعد مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي اليوم الجمعة 22-01-2021 في نهائي كأس السوبر الإماراتي والقنوات الناقلة


 ماذا قال هداف شباب الأهلي عن مباراة شباب الاهلي دبي ضد الشارقة ؟

 يسعى نجم فريق شباب الاهلي دبي لكتابة التاريخ أمام الشارقة في مباراة نهائي كأس السوبر الإماراتي المنعقدة اليوم بين شباب أهلي دبي والشارقة حيث قال البرازيلي ايجور جيسوس، اللاعب المقيم في صفوف نادي شباب الأهلي، أنه يسعى لكتابة التاريخ مع فريقه، بتحقيق أول ألقابه عندما يلتقي الشارقة غدا، في مباراة كأس سوبر الخليج العربي.


نشير إلى أن الشارقة ضد شباب الاهلي دبي سيكون على يسار المنصة بصفته بطل دوري الخليج العربي للموسم الرياضي 2018-2019، في حين يكون شباب الأهلي دبي على يمين المنصة، بصفته بطل كأس رئيس الإمارات.



فيما يرتدي الشارقة الزي الأبيض، بينما يلعب شباب الأهلي بالطقم الأحمر، ولن يشهد النهائي احتساب أي أشواط إضافية، حسب لائحة المسابقة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية.


أهلي دبي ضد الشارقة في نهائي كأس السوبر الإماراتي والقنوات الناقلة


تم إقامة التدريب الرسمي للفريقين على استاد المباراة الخميس، ولمدة ساعة كاملة لكل فريق، وبدأت الحصة التدريبية لشباب الأهلي، تلاها تدريب الشارقة، وكان التدريب مغلقاً.


يغطي موقع الملاعب الرياضي مباراة الشارقة والشباب الأهلي اليوم القادمة ضمن مباريات كأس الخليج العربي الإماراتي ، ويوفر تشكيلات الفريق والتعليق على المباراة . 

 

مباراة نهائي كأس السوبر الإماراتي اليوم الشارقة ضد أهلي دبي

يمكنك متابعة مباراة الشارقة والشباب الأهلي هنا على موقع الملاعب عندما يكون النقل متاحًا حين تبدأ مباراة شباب الأهلي دبي وذلك عندما تكون المباراة على وشك الانطلاق. 

 

كيف أتابع مباراة نهائي كأس السوبر الإماراتي بين شباب أهلي دبي والشارقة ؟

سنقدم نقلا رسميًا لمباراة شباب الاهلي دبي ضد الشارقة اليوم في إطار مباريات كأس الخليج العربي الإماراتي وذلك فقط من القنوات الرسمية لـ Uae Supercup أو Al Sharjah أو Al Shabab Al Ahli كلما كان ذلك متاحًا.


متى مباراة الشارقة ضد شباب أهلي دبي اليوم ؟

تقرر إقامة مباراة الشارقة ضد شباب أهلي دبي اليوم اجمعة 22-01-2021 في إطار مباريات كأس السوبر الإماراتي موسم 2021 الحالي .

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نهائي السوبر بين شباب الأهلي دبي ضد الشارقة ؟

تنطلق مباراة الشارقة Vs شباب الأهلي دبي اليوم ضمن مباريات بطولة : كأس السوبر الإماراتي (النهائي) وتذاع مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي عبر القنوات الإماراتية الناقلة التالية وهي أبو ظبي الرياضية HD1-HD2 + دبي الرياضية 1 + الشارقة الرياضية .

 

أين تقام مباراة شباب الأهلي دبي والشارقة اليوم ؟

مباراة نهائي كأس السوبر اللإماراتي بين الشارقة وشباب الأهلي دبي اليوم يستضيفها ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر الإماراتي وتتابعون نقل مباراة باب الأهلي دبي والشارقة عبر موقع الملاعب الرياضي.

 

من هو معلق مباراة شباب أهلي دبي ضد الشارقة اليوم ؟

يصحبنا في التعليق على مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي اليوم مباراة نهائي كأس السوبر الإماراتي مجموعة من المعلقين الإماراتيين حيث يؤدي مهمة التعليق على مباراة نهائي كأس السوبر الإماراتي القادمة بين شباب الاهلي والشارقة وذلك عبر موقع الملاعب الرياضي.

 

كم عدد معلقين مباراة نهائي كأس السوبر الإماراتي بين الشارقة وأهلي دبي ؟

نسرد لكم أسماء معلقين مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي في نهائي كأس السوبر الإماراتي اليوم وهم فارس عوض (أبو ظبي 1) + عصام عبده (أبو ظبي 2)+ عبدالله السعدي (دبي) + عبدالحميد الجسمي (الشارقة). 

 

ما هو التوقيت الفعلي لموعد مباراة الشارقة ضد شباب الاهلي دبي في نهائي كأس السوبر الإماراتي ؟

نشير إلى أن موعد مباراة شباب الأهلي دبي والشارقة اليوم في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت مصر الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين ويمكنكم متابعة نقل مباراة أهلي دبي ضد الشارقة عبر موقعكم الرياضي المفضل الملاعب الرياضي.