القائمة الرئيسية

الصفحات

برسبوليس ضد أولسان هيونداي موعد منافسة نهائي أبطال آسيا 2020-21 والقنوات الناقلة لها

 


 برسبوليس ضد أولسان هيونداي ، يتنافس الآسيويان برسبوليس ضد أولسان هيونداي اليوم السبت 19 ديسمبر 2020 ، وذلك في مباراة نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2020-21 ، ويخوض برسبوليس الإيراني وأولسان منافسة نهائي أبطال آسيا 2020-21 اليوم حيث ستكون المواجهة القوية بين برسبوليس ضد أولسان هيونداي ، وسنقدم لكم موعد مباراة برسبوليس وأولسان هيونداي في إطار نهائي دوري أبطال آسيا 2020-2021، والقنوات الناقلة لها.


برسبوليس ضد أولسان هيونداي ، تتوج دوري أبطال آسيا 2020 ، اليوم السبت ، بمباراة نهائي البطولة على ملعب الجنوب حيث سيواجه فريق برسيبوليس الإيراني الإيراني فريق أولسان هيونداي إف سي الكوري الجنوبي.


برسبوليس ضد أولسان هيونداي مباراة نهائي أبطال آسيا 2020-21

يخوض كل من بيرسيبوليس وأولسان هيونداي المباراة النهائية الثانية ، حيث هزم الكوريون الأهلي السعودي ليفوزوا بلقب 2012 وخسر بيرسيبوليس نهائي 2018 أمام الياباني كاشيما أنتليرز.


بتوجيه من المدافع السابق يحيى غول محمدي ، تعافى بيرسيبوليس من خسارة مباراته الأولى في الموسم ليتصدر المجموعة الثالثة ، ثم واصل مسيرته إلى المباراة النهائية ، وإذا فازوا باللقب ، فسيصبحون أول من يفعل ذلك بعد خسارة مباراتهم الافتتاحية منذ ويسترن سيدني واندرارز في 2014.


قال جول محمدي إنه بينما يحترم أولسان هيونداي ، فإن هدف فريقه الوحيد هو الفوز باللقب "إنها مباراة نهائية صعبة ومهمة للغاية لكلا الفريقين. كلا الفريقين بذل الكثير من الجهد وواجهوا أيامًا صعبة للوصول إلى هنا ، لذا فإن كلا الفريقين هنا على أساس الجدارة وأتوقع واحدة من أكثر المباريات إثارة في كرة القدم الآسيوية "، قال غول محمدي.



وأضاف محمدي ، "أولسان هيونداي فريق جيد للغاية ، وهم مقاتلون مثلنا تمامًا. نحن برسيبوليس ولدينا هدف واحد وهو الفوز بدوري أبطال آسيا. وأعد مشجعي نادي بيرسيبوليس بأننا سنقاتل من البداية إلى النهاية ونقدم كل شيء أحضر الكأس إلى المنزل واجلب السعادة لمشجعينا ".


في غضون ذلك ، يتطلع أولسان هيونداي إلى تحقيق تحسن في الرقم القياسي الذي يمتلكه بالفعل ، حيث كان آخر فريق يفوز بدوري أبطال آسيا بدون خسارة مباراة واحدة.



في عام 2012 ، تعادلوا في مباراتين من أصل 12 ، ولكن مع بقاء مباراة واحدة في النسخة الحالية ، فإن الفريق الذي يتخذ من أولسان مقراً له سيرفع الكأس بعشرة انتصارات وتعادل واحد إذا تغلب على بيرسيبوليس دون الحاجة إلى ركلات الترجيح.


2020 AFC Champions League Final: Persepolis FC v Ulsan Hyundai FC in Numbers

نهائي دوري أبطال آسيا 2020: برسيبوليس ضد أولسان هيونداي في أرقام


يستعد العملاق الإيراني بيرسيبوليس إف سي لمواجهة بطل 2012 أولسان هيونداي في نهائي دوري أبطال آسيا 2020 على ملعب الجنوب يوم السبت.


من المتوقع أن تكون صراعًا بين الأساليب المتناقضة حيث يدخل برسيبوليس المنافسة بأفضل سجل دفاعي بينما يتباهى أولسان بأقوى هجوم ، وهو أمر تؤكده إحصائيات كل منهما.



بينما يتطلع مشجعو كرة القدم الآسيوية إلى ذروة البطولة القارية ، يضيء موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتسليط الضوء على الأرقام التي لفتت الأنظار إلى وصول الفريقين إلى النهائي الكبير.


بعد تتويج العين باللقب الافتتاحي في 2002-03 ، شهدت النسخة الثانية من دوري أبطال آسيا مواجهة الاتحاد السعودي مع الكوري الجنوبي سيونجنام إلهوا تشونما في نهائي مباراتين.

 

من المقرر أن يخوض نادي بيرسيبوليس لكرة القدم وأولسان هيونداي نهائي دوري أبطال آسيا الثامن عشر منذ افتتاح البطولة في 2002-2003 ، والأول بين فريق إيراني وكوري في تاريخ البطولة.



وكان كيم دو هون مدرب أولسان هيونداي الحالي من بين الهدافين حيث خرج المنتخب الكوري من جدة بفوز ثمين 3-1. سافر الاتحاد إلى سيونجنام لمباراة الذهاب بعد أسبوع مع تكدس الاحتمالات ضدهم فيما أطلق عليه اسم "المهمة المستحيلة".


مباراة برسيبوليس وأولسان هيونداي: نهائي آسيا Persepolis FC v Ulsan Hyundai FC
كل المعلومات التي تحتاجها حول متى موعد ومكان نهائي دوري أبطال آسيا 2020 بين بيرسيبوليس وأولسان هيونداي.


تقرر إقامة مباراة برسبوليس ضد أولسان هيونداي اليوم السبت 19-12-2020 في نهائي دوري أبطال آسيا ، وسنتابع سويا اللقاء القوي الذي يجمع بيرسبوليس Vs أولسان هيونداي في ختام بطولة دوري أبطال آسيا 2020-21 (النهائي). 

 

تم تحديد موعد مباراة برسيبوليس وأولسان هيونداي اليوم والقنوات الناقلة لها ، حيث تقوم قناة بي ان سبورت 7 + الكأس HD3 + HD6 بنقل أحداث اللقاء "نهائي دوري أبطال آسيا 2020-21" والذي يتقابل فيه الفريقان برسيبوليس وأولسان هيونداي على أرضية ملعب : استاد الجنوب .

 

موعد مباراة برسبوليس وأولسان هيونداي Persepolis FC v Ulsan Hyundai FC

 تقرر موعد  إنطلاق مباراة برسبوليس ضد أولسان هيونداي في تمام الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 2:00 مساءاً بتوقيت مصر ، الساعة 2:00 مساءاً بتوقيت فلسطين ،ويقوم بدور التعليق على أحداث مباراة برسبوليس ضد أولسان هيونداي منافسة نهائي أبطال آسيا 2020-21 كل من المعلقين حسن العيدروس (beIN) + خالد الحدي (الكأس 3) + منتصر الأزهري (الكأس 6) . 

هل اعجبك الموضوع :