القائمة الرئيسية

الصفحات

بارما ضد يوفنتوس في منافسة الدوري الإيطالي 2020-21 والقنوات الناقلة لها

 يتلاقى الفريقان يوفنتوس وبارما اليوم ضمن منافسات الدوري الايطالي 2020-21 في إسبوعة ال13 ، يتم نقل مباراة يوفنتوس وبارما اليوم عبر قنوات بي ان سبورت HD1+HD4 ، ويتافس بارما ضد يوفنتوس حيث يستقبل بارما حامل اللقب يوفنتوس في ملعب إنيو تارديني مساء السبت بعد تعادل سلبي على أرضه أمام كالياري في منتصف الأسبوع ، مما جعل رجال فابيو ليفيراني يحتلون المركز 14 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2020-21.



يوفنتوس ضد بارما ، في غضون ذلك ، صعد فريق أندريا بيرلو إلى المركز الثالث بفضل تعادل آخر في الدوري يوم الأربعاء ، ولكن يجب أن يبدأ في تحويل الفردي إلى أقصى حد إذا أرادوا مواكبة أندية ميلان في قمة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

 

 احتل أتالانتا يوفنتوس في منتصف الأسبوع حيث أدرك فريق جيان بييرو جاسبريني التعادل من خلال محاولة رائعة من ريمو فرويلر بعد أن ترك الجناح فيديريكو كييزا بيرلويجي جوليني دون أي فرصة لإنقاذ هدفه في الشوط الأول.

 

Preview: Parma vs. Juventus - prediction, team news


يوفنتوس وبارما ، وستُذكر المباراة أيضًا لفشل كريستيانو رونالدو على نحو غير معهود في إعادة يوفنتوس إلى الصدارة من ركلة جزاء بعد ساعة ، حيث كان حارس مرمى أتالانتا جوليني مساويًا لمحاولته. بشكل لا يصدق ، كانت هذه هي المحاولة الخامسة لرونالدو في غضون أسبوع ، والأهم من ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي أخطأ فيها.



حتى الآن هذا الموسم ، تم الكشف عن قيود البيانكونيري من خلال سلسلة من التعادلات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، والتي تظهر القليل من الدلائل على التوقف.


 

بارما ضد يوفنتوس ، أسفرت مبارياتهم الخمس الأخيرة عن ثلاثة انتصارات وتعادلين ، لكن لم تكن شباكه نظيفة واحدة. وعلى النقيض من ذلك ، فإن يوفنتوس لديه إحصائيًا أفضل دفاع في إيطاليا حتى الآن ، حيث تم استقبال 10 أهداف في 12 مباراة.

 

Parma vs Juventus يوفنتوس ضد بارما اليوم


من الواضح أن الاستحواذ على الكرة يمثل أولوية للمدرب الصاعد أندريا بيرلو ، حيث يبلغ متوسط ​​السيدة العجوز حاليًا حوالي 60 ٪ - من بين أعلى المعدلات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. ومع ذلك ، لم يتم ترجمة هذا التفوق دائمًا إلى نقاط للفريق صاحب أسوأ سجل تأديبي في الدوري - بيرلو الرجال لديهم أكبر عدد من البطاقات الحمراء ، مع أربع عمليات إرسال حتى الآن.



يوفنتوس أمام بارما يوم السبت ، يجب أن يحافظوا على انضباطهم وكذلك الكرة ، حيث يتواصل سعيهم للحصول على لقب سكوديتو العاشر على التوالي.

 

أصبح بارما متخصصًا في القرعة أيضًا ، بستة من أول 12 مباراة - وهو نفس عدد يوفنتوس. ثلاثة من هؤلاء جاءوا في آخر ثلاث مباريات لكروشياتي ليحصد فريق فابيو ليفيراني 12 نقطة.



يوفنتوس ضد بارما ، من المحتمل أن يُنظر إلى التعادلات الأخيرة ضد سبيتسيا وبينيفينتو على أنها نقاط خسرها ليفيراني مدرب باليرمو السابق ، في حين أن أولئك الذين كانوا مع أندية ميلان - على الرغم من أنهم كانوا قريبين من تحقيق فوز غير متوقع في كلتا المباراتين - يجب اعتبارهم نتائج ممتازة.



بعد التعادل السلبي يوم الأربعاء أمام كالياري ، ترك الجيالوروسي نادمًا على الفرص الضائعة بعد فشل ياسمين كورتيتش والمهاجم روبرتو إنجليسي في استغلال الفرص.



بارما ضد يوفنتوس ، بعد بداية صعبة للموسم ، يبدو أن ليفيراني قد وجد التوازن الصحيح وصقل رؤيته التكتيكية ، ونجح في استخدام طريقة 4-3-3 التي استقر عليها مؤخرًا - مع لاعب روما السابق جيرفينيو في المقدمة.



بارما ويوفنتوس اليوم ، على الرغم من احتساب متوسط ​​هدف فقط في كل مباراة ، أصبح بارما تدريجياً أكثر مرونة ، حيث لم يخسروا الآن في أربع مباريات متتالية. سيحتاجون بالتأكيد إلى تلك القوة الجديدة إذا أرادوا صد القوة الهجومية ليوفنتوس في نهاية هذا الأسبوع.

 

 يتطلع يوفنتوس إلى مواكبة ميلان متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي عندما يلتقيان مع بارما بعيدًا عن أرضه في نهاية هذا الأسبوع.



مباراة يوفنتوس وبارما اليوم ، سيسافر يوفنتوس حامل اللقب إلى ملعب إنيو تارديني حيث يستعد لمواجهة بارما مساء السبت في الأسبوع 13 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2020/21.


يتوجه بارما إلى المباراة على خلفية سلسلة من خمس مباريات بدون هزيمة في جميع المسابقات ، حيث تعادل في آخر ثلاث مباريات على التوالي ، والتي تضمنت التعادل 2-2 أمام المتصدر ميلان ، في حين كانت آخر مباراة لهما في مباراة بدون أهداف ضد كالياري ، رجال فابيو ليفيراني يجدون أنفسهم في المركز 14 في الجدول ، بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط..



لم يخسر يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم وخسر مرة واحدة فقط من أصل 18 في جميع المسابقات. ومع ذلك ، فقد تعادلوا 1-1 مع أتالانتا في المرة الأخيرة ، مما منعهم من سد فارق أربع نقاط أمام ميلان. الثالثة حاليًا ، أندريا بيرلو وشركاه يجب أن يضمن عدم إسقاط أي نقاط في نهاية هذا الأسبوع ، مع التنفس في أعناق أمثال روما ونابولي.



بارما ضد يوفنتوس ، انتهت المواجهة في الموسم الماضي بالفوز 1-0 ليوفنتوس بفضل هدف جورجيو كيليني في منتصف الشوط الأول. وقبل اجتماعهم الأخير مساء السبت ، ألقى The Hard Tackle نظرة فاحصة على كلا الفريقين.


تشكيلة يوفنتوس المتوقعة ضد بارما

 آرثر ميلو موضع شك المشاركة في مباراة يوفنتوس وبارما ، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الفخذ في منتصف الأسبوع ضد أتالانتا. ومن المرجح أيضا أن يوفنتوس سيغيب عن المدافع ميريه ديميرال بينما عاد جورجيو كيليني إلى التدريبات وتم اختياره في تشكيلة الفريق لمباراة أتلانتا. بينما استخدم بيرلو طريقة 4-4-2 في المباريات الأخيرة.

 


 يمكن أن يختار مدرب يوفنتوس التحول إلى 3-4-1-2 ليلة السبت ، حيث يشكل ليوناردو بونوتشي وماتيس دي ليخت ودانيلو خط الدفاع المكون من ثلاثة لاعبين درع فويتشخ تشيزني ، الذي كان ممتازًا في منتصف الأسبوع .


فاز يوفنتوس في ستة من آخر ثماني مباريات في الدوري الإيطالي ضد بارما (D1 L1) ، بما في ذلك آخر مباراتين خارج أرضه على التوالي ضده.

 

فشل بارما في التسجيل في ثلاث من آخر ست مباريات على أرضه ضد يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بعد أن سجل 17 هدفًا في أول 19 مباراة من نوعها ضد البيانكونيري في دوري الدرجة الأولى.

 

مباراة يوفنتوس وبارما اليوم ، فشل يوفنتوس في الحفاظ على نظافة شباكه خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى منذ يونيو عندما تغلب على بولونيا 2-0. هم حاليًا في إحدى عشرة مباراة دون انقطاع على الطريق في الدوري.

 

من بين الفرق التي واجهتها أكثر من مرتين على أرضها في الدوري الإيطالي ، حقق بارما أسوأ نسبة فوز على يوفنتوس (28٪) ، بعد أن فاز 7 فقط من 25 مباراة ، بينما فاز يوفنتوس في كل من آخر ستة مواجهات له ضد بارما في أول لقاء له من موسمين ، وحافظ على نظافة شباكه في أربع مباريات.


تشكيلة بارما المتوقعة ضد يوفنتوس

يوفنتوس وبارما ، تعرض نيكولوسي كافيليا لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في وقت سابق من هذا الأسبوع ومن المقرر أن يستمر لفترة طويلة على الهامش. ومن المرجح أيضا أن يغيب بارما عن جوزيبي بيزيلا وماتيو سكوزاريلا ، الذي أصيب بإصابات عضلية في المباراة ضد كالياري. ألبرتو غراسي وفالنتين ميهيلا وفينسنت لوريني هم أيضًا شكوك رئيسية في المباراة.



يوفنتوس ضد بارما ، من المتوقع أن يضع ليفيراني فريقه في إعداد 4-3-3 مع لويجي سيبي بداية معينة بين العصي للمضيفين. سيكون محميًا من قبل دفاع مكون من أربعة لاعبين يتألف من سيموني إياكوبوني وريكاردو جاليولو كظهيرين مع يوردان أوسوريو وبرونو ألفيس في الوسط..


موعد مباراة يوفنتوس ضد بارما القنوات الناقلة لها 

مباراة يوفنتوس اليوم ضد بارما ، يلتقي الفريقان يوفنتوس وبارما اليوم السبت 19-19-2020 ضمن مباريات بطولة الدوري الأسباني ، يستضيف ملعب اينيو تارديني مباراة  بارما ضد يوفنتوس في بطولة الدوري الايطالي (الأسبوع 13). 

 

يتم نقل مباراة يوفنتوس وبارما اليوم عبر قنوات بي ان سبورت HD1+HD4 ، ويقوم بمهمة التعليق على احداث مباراة يوفنتوس وبارما المعلق المتميز سوار الذهب ، هذا وقد تقرر موعد انطلاق المباراة في الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت مصر ، الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

هل اعجبك الموضوع :