موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول اليوم الأربعاء 30-12-2020 في الدوري الإنجليزي

 


نقدم لكم موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول اليوم الأربعاء 30-12-2020 في الدوري الإنجليزي يختتم ليفربول عام 2020 التاريخي الذي لا يُنسى على ملعب سانت جيمس يأتي موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وليفربول التي تدور على أرضية ملعب سانت جيمس باركحيث يواجه الأبطال نيوكاسل يونايتد.



يتطلع فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب إلى العودة إلى طرق الانتصارات بعد التعادل المخيب للآمال مع وست بروميتش ألبيون في آخر مرة ، في حين أن نيوكاسل الآن بلا فوز في أربع مباريات في جميع المسابقات.

 

بغض النظر عن التحديات غير المسبوقة التي واجهوها لاعبو ليفربول والعالم بأسره في عام 2020 ، سيكون هذا العام دائمًا هو العام الذي أنهى فيه ليفربول أخيرًا انتظاره الذي دام 30 عامًا للفوز باللقب مرة أخرى. 

 

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول اليوم الأربعاء 30-12-2020 في الدوري الإنجليزي

 

 لا يزال فريق ليفربول رجال كلوب في مركز الصدارة لتكرار هذا الإنجاز في عام 2021 ، لكنهم سيكونون في أمس الحاجة إلى إنهاء عامهم على أعلى مستوى بعد هذه النتيجة المخيبة للآمال في المرة الأخيرة. 

 

ليفربول ونيوكاسل يونايتد

 

 سيطر ليفربول في الشوط الأول على وست بروميتش ألبيون ، لكن بعد ذلك رفع قدمه عن الدواسة بفارق هدف واحد فقط في الشوط الثاني ، وفي النهاية دفعه هدف التعادل المتأخر لسيمي أجايي - وهي المرة الثانية فقط التي انخفض فيها الريدز بالنقاط. مباراة في الدوري المحلي منذ يناير 2019. 

 

 وهذا يعني أيضًا أن ليفربول فشل في الفوز بست مرات من أصل 15 مباراة في الدوري هذا الموسم - وهو نفس العدد الذي حققه طوال الموسم الماضي. تلقى الريدز الآن 20 هدفًا في الدوري هذا الموسم - وهو عدد استغرقهم 28 مباراة للوصول إلى الموسم الماضي - وخسارة آخر مدافع معروف متاح لهم جويل ماتيب بسبب الإصابة.

 

حذر الدولي الإنجليزي، ترنت ألكسندر أرنولد، ظهير فريق ليفربول، زملاءه في الريدز، من صعوبة مباراة نيوكاسل يونايتد في البريميرليج.ليفربول يحل ضيفًا على نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل يونايتد

وقال لاعب ليفرفول أرنولد في تصريحات لـ "Premier League Productions": "أعتقد أننا نعرف نوعًا ما أنها ستكون مباراة من نوع مماثل لمباراة وست بروميتش ألبيون".

 

ومع ذلك ، لا يزال الأبطال يحتفظون بفارق ثلاث نقاط في صدارة الجدول وسيكونون المرشحون للحفاظ على هذا الصدارة على الأقل مع الفوز على نيوكاسل يوم الأربعاء.



فاز ليفربول في مباراتين فقط من أصل سبع مباريات خارج أرضه حتى الآن هذا الموسم ، لكن آخرها حقق أكبر فوز له على الإطلاق في الدوري الممتاز - محو 7-0 كريستال بالاس.

 

Liverpool visit Newcastle United


أظهرت تلك المباراة فريق Merseysiders في أفضل حالاتهم بلا رحمة ، وحتى لو كانوا نصفهم فقط من المستوى الإكلينيكي ليلة الأربعاء ، فسيظل الأمر يتطلب جهدًا هائلاً من نيوكاسل لمنع ليفربول من الفوز بمباراتهم الأخيرة في السنة التقويمية للمرة السابعة على التوالي .


نيوكاسل ضد ليفربول

فاز نيوكاسل أنفسهم فقط بمباراتهم الأخيرة في الدوري في اثنين من آخر 17 سنة تقويمية ، وخسروا 12 منهم ، ويتجهون إلى مباراة الأربعاء في حالة سيئة.



شهدت سلسلة من أربع مباريات بدون انتصارات في جميع المسابقات ، والتي تشمل هزيمة ثقيلة أمام ليدز يونايتد ، وتعادل على أرضه ضد فولهام المتعثر ، والخروج من ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على يد برينتفورد ، الضغط على المدرب ستيف بروس. لتنمو قليلاً مرة أخرى. 

 

 ومع ذلك ، لم يفزوا في آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول ويمكن أن يخسروا ستة نسخ متتالية من الدوري الممتاز من هذه المباراة للمرة الأولى على الإطلاق.



يمكن أن يفوز ليفربول أيضًا بثلاث مباريات متتالية خارج أرضه ضد نيوكاسل للمرة الأولى على الإطلاق ، بعد أن فاز 3-2 و3-1 في آخر زيارتين.

 

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل

يحل ليفربول ضيفًا على نظيره نيوكاسل يونايتد مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.ويستضيف ملعب سانت جيمس بارك مباراة الفريقين في الجولة السادسة عشر.

 

وكان ليفربول قد تعادل في الجولة الماضية مع وست بروميتش ألبيون بهدف لمثله.أما نيوكاسل فقد خسر أمام مانشستر سيتي بهدفين دون رد.معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوميعلق حفيظ دراجي على أحداث المباراة.

 

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي 2020-21

 

 يتقابل الفريقان ليفربول ونيوكاسل اليوم الأربعاء 30 من شهر ديسمبر في مباريات الدوري الإنجليزي 2020-21 اليوم حيث يتنافس نيوكاسل ضد ليفربول على أرضية ملعب سانت جيمس بارك.

 

 التفاصيل الكاملة لموعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

 

يخوض نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول في آخر مباراة في العام 2020 وذلك ضمن بطولة الدوري الانجليزي (الأسبوع 16) وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل ضد ليفربول فستذاع عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD2+4k . 

 

ونشير إلى أن مباراة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم المذاعة ستجري أحداثها على أرضية ملعب سانت جيمس بارك وسنكون بصحبة المعلق حفيظ دراجي معلقا على أحداث مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي. 

 

تقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .