القائمة الرئيسية

الصفحات

ليدز ضد مان يونايتد منافسة ديربي الدوري الإنجليزي موعدها والقنوات الناقلة لها

 


 يستضيف مانشستر يونايتد فريق ليدز يونايتد في المباراة الأكثر إثارة للاهتمام في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع. الناديان منافسان شرسان للقدم ، لكن خروج فريق يوركشاير من الدرجة الأولى لفترة طويلة قد يضعف ذلك إلى حد ما ، خاصة أنه لن يكون هناك مشجعون حاضرون يوم الأحد.

 

لقاء ليدز ومانشستر يونايتد اليوم الذي انتظره مشجعو ليدز يونايتد لمدة 16 يومًا وصل أخيرًا إلى هنا حيث عاد الفريق الأبيض إلى أولد ترافورد بصفته فريقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 2004.

 

تاريخ المنافسة بين مانشستر يونايتد وليدز

كان هذا التنافس من بين أكثر المنافسات شهرة وتحدثًا في التسعينيات ، ولكن يمكن أن تحدث معركة مختلفة جدًا على أرض الملعب في أولد ترافورد. مستوى مان يونايتد على أرضه غير متكافئ في أحسن الأحوال هذا الموسم ، على الرغم من أن تعادل الديربي مع سيتي آخر مرة لم يكن نتيجة سيئة.



تتمتع ليدز بالطاقة والتنوع في لعبتها لإزعاج معظم الفرق ، لكنها كانت أيضًا منفتحة للغاية من الناحية الدفاعية وقد يتخيل هجوم يونايتد الموهوب فرصهم في التغلب على الفريق الضيف ، إذا كان الأمر يتعلق بذلك.



• تابع: مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد لايف! man united vs leeds unite



أظهر الفوز في منتصف الأسبوع لفريق مارسيلو بيلسا كلا الجانبين من مستوى أدائهم: التهديف الحرة والإبداعية ، ولكن حساسة في الطرف الآخر من الملعب. رفعت ثلاث نقاط ضد نيوكاسل في فوز 5-2 ليدز إلى المركز 13 ، بينما يحتل يونايتد المركز السادس وهو الفريق الأكثر تألقاً في الدوري الإنجليزي الممتاز في المباريات الست الأخيرة.



سافر مارسيلو بيلسا وفريقه عبر بينينز لتجديد واحدة من أشد المنافسات في كرة القدم الإنجليزية في ما كان سيكون أحد المباريات الأولى التي بحث عنها مشجعو ليدز عندما تم الكشف عن قائمة المباريات في الصيف.

 

Manchester United vs Leeds

 

المان يونايتد وليدز ، يتجه ليدز إلى المواجهة على خلفية فوزه المعنوي 5-2 على نيوكاسل يونايتد مساء الأربعاء ويعلم أن الفوز بعد ظهر اليوم سيحملهم على بعد ثلاث نقاط من فريق أولي جونار سولشكير.



بيلسا ليس لديه مخاوف جديدة من الإصابة بسبب المواجهة وسنوافيك بأخبار الفريق الكاملة ، بالإضافة إلى كل التحليلات والتحليلات التي تحدث بعد المباراة.

 

ليدز ضد مانشستر يونايتد ، يواجه مانشستر يونايتد فريق ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 2004 اليوم ، ونجم المان يونايتد  إدينسون كافاني تدرب مع مانشستر يونايتد في اليوم السابق لمباراة ليدز


 

مباراة مان يونايتد وليدز ، التقى يونايتد بمنافسه عبر بينين فقط في مباراتين في الكأس منذ هبوط ليدز من الدوري الممتاز قبل 16 عامًا ، لكن فريق مارسيلو بيلسا جاء إلى أولد ترافورد بعد ظهر اليوم (الساعة 4.30 مساءً) بعد أن أعجب حتى الآن هذا الموسم. اقتحم نادي Elland Road الصعود من البطولة الموسم الماضي.



تاريخ مانشستر يونايتد ضد ابدز ، منذ عام 1906، شهد تاريخ مانشستر يونايتد عداوة كروية كبيرة مع نادي ليدز يونايتد، وهي العداوة التي تعود جذورها إلى العديد من السنوات قبل ذلك العام.


اندلعت منافسة الوردتين بين عائلة لانكاستر (الوردة الحمراء) وعائلة يورك (الوردة البيضاء) وخلقت ندية استمرت حتى يومنا هذا بين المنطقتين. 

 

ومنذ عام 1961، يتخذ مانشستر يونايتد وليدز يونايتد من اللونين الأحمر والأبيض زيًا لهما على الترتيب. أيضًا، كانت مدينتي مانشستر وليدز تتنافسان بشدة خلال الثورة الصناعية في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، وهي المنافسة التي ظلت مستمرة حتى الآن.



يتعرق أولي جونار سولشاير على لياقة إدينسون كافاني للمباراة ، في حين أنه من المرجح أن يجري تغييرات من فريق يونايتد الذي تغلب على شيفيلد يونايتد 3-2 مساء الخميس. كان المهاجم مع فريق يونايتد في فندق الفريق طوال الليل.



من المرجح أن يجلس دين هندرسون على مقاعد البدلاء بينما يمكن أن يدخل كل من فريد وسكوت ماكتوميناي في خط وسط يونايتد. يمكن أن ينسحب بول بوجبا أيضًا من الجانب. 


خرج براندون ويليامز من أحد مدربي يونايتد ، وكانت مفاجأة لأنه لم يكن مع الفريق في ذا لوري الليلة الماضية. تم اقتياده عبر نفق ميونيخ بدلاً من نفق Stretford End ، على الرغم من ذلك ، مما يشير إلى أنه لن يكون في الفريق المكون من 20 لاعبًا اليوم.

يُعتقد أن Luke Shaw وصل بعد ساعة من زملائه في الفريق الليلة الماضية ، لذا من المحتمل أن يكون هذا سببًا لوجود ويليامز هنا اليوم.


يسعد ليدز جدًا بالعودة إلى أولد ترافورد ، حيث انسحب مدربيهم قبل فريق يونايتد وبعض الموظفين واللاعبين كانوا يلتقطون الصور على أرض الملعب ، والتي تبدو خضراء وناعمة مثل طاولة السنوكر.

هناك الكثير من الحنين إلى المنافسة في البرنامج ، ومن بين جميع الألعاب التي ستكون خلف الأبواب المغلقة ، فإن هذا يشعر بأنه الأكثر فقراً. ومع ذلك ، يجب أن يشعر بعض مضيفي يونايتد بالارتياح لأن مشجعي ليدز ليسوا في المدينة.


ما هي أخبار الفريقين مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد


ستهبط أوراق كل من يونايتد ولييدز معنا . كما هو الحال دائمًا ، هناك الكثير من الشائعات حول الفريق الذي حدده سولشاير ، حيث تشير بعض "الفرق المسربة" إلى أن إدينسون كافاني وفريد سيكونان من بين هؤلاء الذين سيأتون إلى الفريق.

 

Manchester United vs Leeds confirmed : Team news Premier League

 

عودة أحد أقوى الديربيات في كرة القدم الإنجليزية - مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد ، رحب أولي جونار سولشاير بفريق يوركشاير في ملعب أولد ترافورد لكرة القدم مرة أخرى ، وكانت آخر مرة لعب فيها هذان الفريقان في دوري الدرجة الأولى عام 2004.

يمر مانشستر يونايتد في حالة جيدة محليًا في الآونة الأخيرة ، مع الشياطين الحمر حاليًا في ست مباريات متتالية دون هزيمة ، أما بالنسبة ليدز ، سيخرجون من دفة الفوز 5-2 على نيوكاسل وسيكونون يائسين لإنهاء سلسلة منافساتهم الجيدة على رقعة ملعبهم. 

  

 Manchester United vs Leeds United: Daniel James starts and Pogba on bench

 

لماذا يجلس دانيال جيمس وبوجبا نجوم مانشستر يونايتد على مقاعد البدلاء

لا ينبغي أن يكون غياب بوجبا مفاجأة ، فريد ومكتوميناي وفرنانديز هم ثلاثي سولشاير الموثوق به ، لذا فإن غياب بوجبا عن الحادي عشر لا يمثل صدمة كما قد يجدها البعض. إنه ليس لاعب فريق أول حيث يقترب من نهاية اللعبة في يونايتد.



كان دفاع الخمسة متوقعا وسيعود هندرسون إلى مرمى يونايتد في جوديسون يوم الأربعاء. المفاجأة الوحيدة هي وجود جيمس ، الذي كان لديه سنة تقويمية حزينة إلى حد ما ولن تتفاجأ إذا لم يكن في يونايتد الموسم المقبل. 


أكد مانشستر يونايتد ضد ليدز التشكيلات: أخبار الفريق قبل مباراة الدوري الإنجليزي اليوم ، من المرجح أن يجلس دين هندرسون على مقاعد البدلاء بينما يمكن أن يدخل كل من فريد وسكوت ماكتوميناي في خط وسط يونايتد. يمكن أن ينسحب بول بوجبا أيضًا من الجانب.


من هو الفائز في مباراة مانشستر يونايتد وليدز القادمة ؟

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يوناتيد man united vs leeds united في الدوري الانجليزي الممتاز اليوم الاحد ، يستقبل مساء اليوم الاحد ملعب اولد ترافورد مواجهة الاسبوع الرابع عشر من الموسم الحالي .

 

 متى موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يوناتيد man united vs leeds united ؟

مانشستر يونايتد ضد ليدز اليوم ، من المقرر اليوم الاحد الموافق 20 ديسمبر ان يستضيف نادي مانشستر يونايتد المباراة من امام خصمه فريق ليدز يونايتد في النصف الاول من الدوري في اطار مواجهة الذهاب 

 

 والتي يبحث فيها اليوم اليونايتد عن الانتصار علي ارضه وحصد الثلاث نقاط المهمه ، وسوف تبدا اليوم الاحد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في تمام الساعة السابعه والنصف مساءا بتوقيت السعودية والساعة السادسه والنصف مساءا بتوقيت مصر.


مباراة ليدز ومانشستر يونايتد ، ينقل مواجهة “مانشستر يونايتد وليدز يونايتد” على قناة بي إن سبورتس 5، بصوت المعلق البحريني “خالد الحدي”، كما ينقل على قناة سكاي سبورتس بريميرليج البريطانية.

 

من هو معلق مباراة مانشستر يوناتيتد ضد ليدر القادمة اليوم ؟



ديربي يونايتد ، تقام مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد على ملعب “أولد ترافورد”، بإدارة من الحكم الانجليزي “أنتوني تايلور”، وتنطلق في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية.



مان يونايتد ضد ليز يونايتد ، ستكون هذه أول مباراة لـ”ديربي بينينز” الذي يجمع بين “مانشستر يونايتد وليدز يونايتد” منذ فبراير 2004، والذي انتهى حينها بالتعادل الإيجابي (1-1).


متى موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد

مانشستر يونايتد Vs ليدز يونايتد. البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 14). القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1+HD2+4k . الملعب : أولد ترافورد . المعلق : خالد الحدي .  موعد المباراة : 7:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:30 مساءاً بتوقيت مصر . 6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

هل اعجبك الموضوع :