القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم الاربعاء 16-12-2020 في الدوري الانجليزي

 


موعد مباراة ليفربول وتوتنهام ، سيأتي عيد الميلاد مبكرًا لمشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-21، وذلك عندما يستضيف المتصدر فريق ليفربول خصمه فريق توتنهام في مواجهة شهيّة في منتصف الأسبوع ، حيث يستقبل ليفربول نظيره توتنهام هوتسبير في آنفيلد  ، وذلك مساء اليوم الأربعاء 16 من شهر ديسمبر 2020 ، في أقوى مباريات الدوري الإنجليزي في أسبوعه ال 13 لموسم 2020-21 .

 

يستضيف فريق الريدز ليفربول نظيره فريق توتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 ، وذلك اليوم الأربعاء 16-12-2020 ، تابع القراءة للحصول على تفاصيل حول موعد عرض مباراة ليفربول وتوتنهام أو متابعتها.



تنطلق مباراة ليفربول وتوتهام اليوم على ملعب أنفيلد في الساعة 8 مساءً بتوقيت غرينتش وسيتم عرضها على موقع الملاعب الرياضي ، وذلك نقلا عن القاة الناقلة لها في موعدها المحدد .

 

سيتم تقييم نابي كيتا وجويل ماتيب لمعرفة ما إذا كان بإمكانهما الظهور في مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام هوتسبر يوم الأربعاء.



غاب كيتا عن قرعة نهاية الأسبوع مع فولهام ، بينما أُجبر ماتيب على الخروج بين الشوطين في لقاء كرافن كوتيدج بعد معاناته من تشنج في الظهر.



لكن الريدز بالتأكيد لن يعيدوا جيمس ميلنر (أوتار الركبة) أو شيردان شاكيري (العضلات) في الوقت المناسب لمباراة قمة الترتيب مع توتنهام في آنفيلد.



قال يورغن كلوب للصحفيين أثناء تقديمه تحديثًا للياقة البدنية بعد ظهر يوم الثلاثاء: "لقد عمل الأطباء معه لمدة 24 ساعة تقريبًا (ماتيب) ، لذلك سنرى. اليوم لدينا جلسة أخرى ثم سنرى.



"لقد كان نابي بالأمس متورطًا في الإحماء الممتد ، كما يمكنني القول. هناك جلسة أخرى اليوم وعلينا أن نرى كيف سيكون رد فعله ومن ثم سيتعين علينا اتخاذ قرار بشأن ذلك. 


مباريات فريق ليفربول القادمة في شهر يناير 2021

تمت اليوم إعادة جدولة خمسة من مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز في يناير 2021 ، سيخوض فريق ليفربول خمس مباريات خاضعة للتغييرات على النحو التالي:

 

ساوثهامبتون - ليفربول - الاثنين 4 يناير ، الساعة 8 مساءً .

ليفربول ضد مانشستر يونايتد - الأحد 17 يناير ، الساعة 4:30 مساءً .

ليفربول - بيرنلي - الخميس 21 يناير ، الساعة 8 مساءً 

توتنهام هوتسبير - ليفربول - الخميس 28 يناير ، الساعة 8 مساءً .

وست هام يونايتد - ليفربول - الأحد 31 يناير ، الساعة 4:30 مساءً .


أخبار فريق ليفربول


سيقوم كلوب ، مدرب فريق ليفربول ، بتقييم لياقة جويل ماتيب ، الذي تم استبداله بتشنج في الظهر في الشوط الأول من التعادل ضد فولهام يوم الأحد ، هذا وقد يكون لاعب الوسط نابي كيتا في المنافسة على ظهوره الخمسين في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا اعتبر لائقًا بعد مشكلة عضلية ولا يزال جاريث بيل مهاجم توتنهام ، الذي لم يظهر في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 8 نوفمبر ، يتعافى من المرض.


خسر ليفربول مرة واحدة فقط من آخر 15 مباراة في الدوري الإنجليزي ، جاءت آخر انتصاراتهم الأربعة في هذه المباراة بهدف واحد. ، وجاء فوز توتنهام الوحيد على ملعب آنفيلد في آخر 26 زيارة له في الدوري الإنجليزي في مايو 2011 ،وقد يخسر توتنهام ست مباريات متتالية في جميع المسابقات أمام ليفربول لأول مرة.


أخبار فريق توتنهام

فاز توتنهام في سبع مباريات بالدوري وتعادل في أربع مباريات منذ خسارة مباراته الافتتاحية هذا الموسم ضد إيفرتون ،ولم يخسروا في جميع المباريات الست في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، حيث فازوا بأربعة وتعادلوا.

 

حصد توتنهام 70 نقطة تحت قيادة جوزيه مورينيو - فقط مانشستر سيتي (75) وليفربول (90) يمتلكان سجلات أفضل منذ انضمامه إلى توتنهام ، ومع ذلك ، لم يفز مورينيو خارج أرضه على يورجن كلوب في خمس محاولات في جميع المسابقات ، وهي أطول فترة له دون أي فوز خارج أرضه على أي مدرب.

 

الهدف الذي سمحوا به في كريستال بالاس الأسبوع الماضي أنهى سلسلة من 475 دقيقة دون أن تهتز شباكه ، اجتمع هاري كين وسون هيونج مين في 12 هدفًا هذا الموسم ، بفارق هدف واحد فقط عن سجل آلان شيرر وكريس ساتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، المسجل في 1994-1995.

 

سجل سون (10) وكين (9) 19 هدفاً من أصل 24 هدفاً سجلهما توتنهام هذا الموسم ، وسجل كين في أربع مباريات على ملعب آنفيلد لكنه لم ينته أبدًا بالفوز ، حيث تعادل مرتين وخسر مباراتين.


موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام والقنوات الناقلة لها

يتواجه اليوم فريق ليفربول ضد توتنهام في بطولة الدوري الانجليزي 2020 (الأسبوع 13) ، وستقوم مجموعة القنوات الناقلة بي ان سبورت HD1+4k، وسيؤدي دور التعليق على أحداث اللقاء المعلق الرياضي المتميز عصام الشوالي .

 

تدور أحداث مباراة توتنهام ضد ليفربول اليوم على أرضية ملعب آنفيلد ـ معقل فريق الريدز ، وقد تقرر أن يكون موعد  مباراة توتنهام وليفربول اليوم في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .