القائمة الرئيسية

الصفحات

غضب محمد صلاح .. ليفربول والانتقالات الصيفية القادمة .. جديد أخبار نادي ليفربول

 


 أعد المدير الفني لنادي فريق ليفربول الإنجليزي ، مايكل إدواراد ، خطة للتعاقد مع بعض اللاعبين الجديد ، وذلك ضمن الخطط التي يتم إتخاذها في الأشهر القليلة القادمة ، ويقال بان هناك ثمانية لاعبين جدد سيتم ضمهم في الخطة القادمة لفريق ليفربول وذلك قبل قدوم مرحلة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت شبكة "ليفربول أيكو" أن يتواجد حاليا ثمانية لاعبين من المتوقع أن يكونوا في إطار خطة ليفربول القادمة من أجل تجديد العقود معهم ، وهم النجم المصري محمد صلاح واللاعب ساديو ماني وفيرجيل فان ديك وروبرتو فيرمينو وفابينيو ونابي كيتو وجوردان هندرسون وأليكس تشامبرلين وشيردان شاكيري.

 

ليفربول والصفقات القديمة

ونوهت الشبكة إلى أن لاعبين ليفربول الذين الذين يتبقى على صفقاتهم أكثر من سنتين جاءت في نهاية الموسم ، وجميعهم حالين مقيدين في لائحة فريق ليفربول وذلك حتى عام 2023 .

 هذا وتابعت شبكة ليفربول أيكو أن النجم المصري محمد صلاح قد يصبح أفضل هداف لفريق ليفربول الإنجليزي ، وخاصة لأنه لاعب اساسي في فريق ليفربول وذلك منذ لحظة إنضمامه للنادي ، هذا وسيبلغ محمد صلاح ال 31 من عمره وذلك حين إنتهاء عقده في سنة 2023 .

 

هل يؤثر عمر محمد صلاح على وجوده في فريق ليفربول؟

أكدت نفس الشبكة ،المختصة بتغطية أخبار ليفربول ، بأن وصول النجم محمد صلاح لعمر 31 عاما ليست مشكلة كبيرة ، وسيكون لإداراة الريدز قرارها بشأن بيعه للحصول على مبلغ مالي كبير مقابله ، أو طرح صفقة جديدة من اجل تمديد عقده والبقاء في صفوف فريق نادي ليفربول.

 

قصة غضب استبدال محمد صلاح في مباراة ليفربول السابقة

أثار قرار استبدال النجم محمد صلاح ، نجم ليفربول ، أثار غضب النجم صلاح وذلك بسبب استبداله في الدقيقة 64 ، وكان يورجن كلوب ، مدرب ليفربول ، قد استبدل النجم محمد صلاح باللاعب السنغالي ساديو ماني ، وذلك في اللقاء الذي جمع بين ليفربول وبرايتون السابقة ضمن الدوري الإنجليزي.

قام المدرب كلوب ، مدرب فريق ليفربول ، بإستبدال النجم محمد صلاح خلال الدقيقة الرابعة والستون وأدخل بداله لاعب الدفاع السنغالي ماني ، الأمر الذي أثار غضب النجم محمد صلاح ، نجم ليفربول الاول ، وقد إنتهت المباراة بعد هذا التبديل بالتعادل بهدف لكل الفريقين في مباراة جاءت ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي.

هذا وقد تعادل فريق برايتون أمام فريق نادي ليفربول تعدلا ايجابيا في المنافسة التي جمعت بينهما ، وذلك على ملعب "فالمر" في إطار فعاليات الجولة العاشرة من جولات مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021 الحالي.

هل اعجبك الموضوع :