القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الاتحاد والرائد اليوم في الدوري السعودي 2020

 


يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة “الاتحاد والرائد” في إحدى مباريات اليوم الاثنين 21-12-2020 في الجولة التاسعة من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين” ، لعب فريق الاتحاد ضد الرائد حتى الآن 24 مباراة وحقق الاتحاد 15 مباراة .

 

 مباراة الاتحاد السعودي ضد الرائد

الاتحاد في حالة جيدة مع فوزين في آخر 3 مباريات. لديهم بشكل عام 3 انتصارات و 4 تعادلات وخسارة واحدة. سجلوا 11 هدفا واستقبلوا 8 أهداف حتى الآن. الرائد في حالة جيدة مع 3 خسائر متتالية. هم 12 في الدوري برصيد 10 نقاط في 8 مباريات.

 

خسر نادي الرائد في آخر 3 مباريات في دوري المحترفين ، وفشل نادي الرائد في تسجيل هدف واحد في آخر 3 مباريات في الدوري المحترف .


من المتوقع الفوز على أرضه من هذه المباراة إذا كانت طاولة الدوري هي أي شيء يمكن الحكم عليه. متفائلون من جماهير الاتحاد بأن الفارق بين المركز الرابع والرائد الثاني عشر بالجدول سيظهر على أرض الملعب ، وتشير التوقعات المبكرة إلى ميزة الاتحاد في استضافة الرائد في مدينة الملك عبد الله الرياضية


لم يكن هناك الكثير من الوقت للراحة للمضيفين ، حيث لعبوا مباراة في كأس الملوك قبل أربعة أيام فقط. على الأقل ، من الجيد العودة إلى الوطن بعد مباراة الذهاب في الوحدة ،إنها رحلة الرائد تمامًا عند زيارة الاتحاد حيث تفصل المدن مسافة 900 كيلومتر.


فريق الاتحاد

انتصاران وتعادل واحد وهزيمة واحدة. هذا ما يجب أن يبني عليه الاتحاد هنا في مدينة الملك عبد الله الرياضية في دوري المحترفين ،قبل ذلك ، تعادل الاتحاد في دوري المحترفين 1-1 عندما زار الشباب.

مباراة الرائد ضد الاتحاد السعودي :


تتنبأ التوقعات أن الفريق المضيف لديه فرصة 55-60٪ للفوز بهذه المباراة ، قد تكون هناك قيمة مراهنة إذا كنت تفكر بشكل مختلف ، لذا لمساعدتك ، إليك الإحصائيات من مباريات الاتحاد السابقة على أرضه كونها مفضلة بنسبة 55٪ -60٪: لعبت ثلاث مباريات ، وفازت في مباراتين ، وخسرت مباراة واحدة.



سجل الاتحاد 5 أهداف في الدوري على أرضه هذا الموسم ، في 4 مباريات. الاتحاد تنازل عن 3 مباريات فقط من مبارياته على أرضه في الدوري. لمزيد من إحصائيات الهدف ، تحقق من علامة التبويب الإحصائيات أعلاه.


فريق الرائد وإحصائياته

القصة حتى الآن للفريق الزائر في رحلاتهم في دوري المحترفين هي فوزين ، 0 تعادلات وهزيمتين. يأس متزايد في الرائد حيث سجلوا ثلاث خسائر متتالية.



لاعبو رائد المهاجمون ضعفاء منذ بعض الوقت ، ولم يسجل الفريق أي هدف في الدوري في آخر 286 دقيقة ، المباراة التي سبقت ذلك ، في دوري المحترفين ، خسرت على أرضها ، وهزيمة 0-2 أمام الفيصلي.



بالنظر إلى العروض السابقة الأخيرة لرائد عندما كان غريباً كما هو الحال اليوم ، نجد مباراتين مع الزائرين يخسرون مرة واحدة ، ويتعادلون صفرًا ويفوزون في مباراة واحدة.



أظهر رائد القدرة على تسجيل الأهداف في مباريات خارج أرضه في الدوري هذا الموسم ، 7 أهداف من 4 مباريات. تفاوتت جودة الأداء الدفاعي خارج أرضه حيث تلقى رائد 7 أهداف على الطريق.



أما بالنسبة للمباريات العشر الأخيرة بين هذين الفريقين ، فهناك ستة انتصارات للاتحاد وتعادلين وانتصارين للرائد ، سبع من هذه المباريات انتهت بثلاثة أهداف أو أكثر ، ثلاث مباريات بهدفين أو أقل.

 

مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي 2020

 

مباراة الاتحاد والرائد تنقل لحساب الجولة التاسعة، الساعة 07:50 بتوقيت مكة المكرمة، على القناة الرياضية السعودية الأولى (KSA Sports 1 HD) بتعليق المعلق عبدالله الحربي.



ويقود الاستيديو التحليلي الخاص بلقاء الرائد والاتحاد على الرياضية السعودية الإعلامي مسفر الخثعمي، في حين يراسله من داخل أرضية ملعب المباراة الزميل الصحفي عبد العزيز الجميعة.

موعد مباراة الرائد ضد الاتحاد

 حددت القنوات السعودية، موعد مباراة الاتحاد والرائد اليوم الإثنين 21 كانون أول / ديسمبر 2020 التي تجري على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

 الإتحاد Vs الرائد. البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 9). القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 . الملعب : مدينة الملك عبدالله الرياضية . المعلق : عبدالله الحربي .  موعد المباراة : 7:50 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:50 مساءاً بتوقيت مصر . 6:50 مساءاً بتوقيت فلسطين .