القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم الاحد 13-12-2020 في الدوري الإيطالي

 


 يتواجه فريق جنوى مع نظيره القوي فريق يوفنتوس ، وذلك اليوم الأحد 13 ديسمبر 2020 ، وتأتي مباراة يوفنتوس وجنوى في إطار مباريات الدوري الإيطالي 2020 في أسبوعه الحادي عشر ، وتقام مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم على ارضية ملعب لويجي فيراريس ، ويسعى الفريقان يوفنتوس وجنوى اليوم للفوز في المنافسة المثيرة المقامة بينهما فهل يصمد فريق جنوى أمام الكبير يوفنتوس؟


يحتل فريق يوفنتوس المركز السادس في قائمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، برصيد نقاط 20 نقطة ، هذا ويسعى يوفنتوس اليوم في مباراته أمام فريق جنوى للحصول على النقاط الثلاثة الثمينة ، وذلك من أجل التقدم في المركز بجدول ترتيب الدوري الإيطالي 2020.

 

وفي نصف الملعب الاخر ، يقف فريق جنوى الذي ينافس فريق يوفنتوس اليوم ، يقف هناك محتلا المركز الثامن عشر في قاع جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2020-21 ، مكتفيا برصيد 6 نقاط ، هذا ويبدو الفرق واضح بين يوفنتوس وجنوى ، ولكن فريق جنوى يبدو عليه الإصرار على خوض مواجهة اليوم ضد يوفنتوس ، ولا ندري أيمكنه الصمود أو سيقدم لنا مفاجأة غير متوقعة.


تقرر إقامة مباراة يوفنتوس ضد جنوى اليوم الأحد 13-12-2020 ، هذا ويستضيف ملعب لويجي فيراريس الإيطالي مباراة جنوى ضد يوفنتوس التي تأتي ضمن مباريات الدوري الإيطالي في الاسبوع ال 11 من موسمه 2020-21 الجاري.


موعد مباراة جنوى ضد يوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة يوفنتوس ضد جنوى اليوم في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت مصر ، الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .


يتم نقل مباراة جنوى ويوفنتوس في بطولة الدوري الايطالي (الأسبوع 11) ، عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت وهي القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي 2020-21 ، وستقوم قناة بي ان سبورت 4 بنقل مباراة يوفنتوس وجنوى المقامة اليوم على أرضية ملعب لويجي فيراريس ،هذا ويقوم بالتعليق على أحداث اللقاء المعلق المتميز محمد بركات .