القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ألتشيه ضد ريال مدريد اليوم الاربعاء 30-12-2020 في الدوري الإسباني 2020-21

 


يخوض ريال مدريد مباراة اليوم عندما يلتقي إلتشي في ملعب مانويل مارتينيز فاليرو يأمل ريال مدريد في إنهاء عام 2020 بشكل إيجابي عندما يواجه إلتشي على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو اليوم الأربعاء ويتنافس ألتشي ضد ريال مدريد اليوم ضمن مباريات الدوري الأسباني 2020-21.


يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على نظير إلتشي، مساء اليوم، في الجولة السادسة عشر من الليجا، في القاء الذي سيقام على أرضية " مانويل مارتينيز فاليرو ".


موعد مباراة ريال مدريد والتشي والقنوات الناقلة لها

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد المتصدر، في حين يحتل إلتشي المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة.


من الغريب تمامًا رؤية يوم مباراة في الدوري الأسباني في نهاية السنة التقويمية عندما يتم منح الفرق عادةً استراحة خلال فترة العطلة ومع ذلك ، فهذه هي الأوقات التي نعيش فيها وننهي عام 2020 مع الجولة 16 من موسم الدوري الإسباني 2020/21. 


Elche vs Real Madrid


كان إلتشي مثيرًا للإعجاب بشكل معقول عند عودته إلى الدوري الأسباني بعد نصف عقد من الخروج في دوريات أقل من كرة القدم الإسبانية. خسر فريق Los Franjiverdes أربع مباريات فقط حتى الآن هذا الموسم ، ولأنه لعب بضع مباريات أقل من من حولهم ، يبدو أنهم في وضع مفيد على الرغم من كونهم على بعد نقطة واحدة فقط من منطقة الهبوط..



من ناحية أخرى ، نجح ريال مدريد في الحفاظ على نظافته بشكل جيد بعد بداية بطيئة للموسم. على الرغم من أن لوس بلانكوس قد خاض مباراتين أكثر من المتصدر أتليتكو ​​مدريد ، الذي يمتلك عددًا من النقاط مثلهم ، إلا أنهم سيشجعون حقيقة أنهم بعيدون تمامًا عن بقية المجموعة المطاردة ، وذلك بفضل الخمس مباراة الفوز في الدوري الاسباني.



فاز ريال مدريد بنتيجة 2-0 في المرة الأخيرة التي تقابل فيها مع إلتشي في مباراة بالدوري الإسباني على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو ، وسجل كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو الهدف. قبل الاجتماع الأخير بين الجانبين.


تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في المباراة اليوم ضد إلتشي

وإليكم التشكيلة المتوقعة:  تيبو كورتوا  ميندي - راموس - فاران - كارفخال  كروس - كاسيميرو - مودريتش  أسينسيو - بنزيما - فاسكيز.

 

موعد مباراة ألتشيه ضد ريال مدريد اليوم الاربعاء 30-12-2020 في الدوري الإسباني 2020-21


متى موعد مباراة التشي ضد ريال مدريد ؟

يتنافس فريق ألتشي ضد ريال مدريد اليوم الأربعاء 30-12-2020 ضمن بطولة الدوري الاسباني (الأسبوع 16). 

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والتشي ؟

تذاع مباراة ريال مدريد والتشي اليوم عبر قناة بي ان سبورت 3 .

 

أين يتقابل التشيه ضد ريال مدريد ؟

تقام مباراة ريال مدريد والتشيه على أرضية ملعب مانيويل مارتينيز فاليرو .

 

من هو معلق مباراة ريال مدريد والتشيه ؟

 يقوم بالتعليق على مباراة ريال مدريد والتشيه المعلق حسن العيدروس . 

 

 متى تبدأ ؟ الساعة كام تبدأ مباراة ريال مدريد والتشيه ؟

موعد المباراة : 11:30 مساءاً بتوقيت السعودية الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت مصر الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

هل اعجبك الموضوع :