القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول اليوم السبت 19 ديسمبر 2020 في الدوري الإنجليزي


 كريستال بالاس ضد ليفربول ، من المحتمل أن تكون مباراة ليفربول وكريستال بالاس بداية جريئة لمباريات الدوري الإنجليزي اليوم والمتنافسين ليفربول وكريستال بالاس  يدخلون منافستهم اليوم بإصرار على الفوز ، وتقام مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول اليوم السبت 19-12-2020 في إطار مباريات الدوري الإنجليزي 2020-21 .

 

 يتوجه ليفربول إلى كريستال بالاس يوم السبت في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ويعيش في معنوياته الصاخبة ، بفوزه على ملعب سيلهيرست بارك ليمنح الريدز صدارة الترتيب بست نقاط ، على الأقل مؤقتًا.

 

ليفربول وكريستال بلاس ،  لا يزال ليفربول ينجزها على الرغم من مجموعة الإصابات الهائلة ، حتى لو كان محظوظًا بعض الشيء بالفوز على توتنهام وانتزاع الصدارة من جوزيه مورينيو يوم الأربعاء. 

 

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس Crystal Palace v Liverpool

 

 

لقد استغرق الأمر وقتًا أطول بكثير من الموسم الماضي ، لكن ليفربول عاد إلى صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل فوزه 2-1 مساء الأربعاء على المتصدر السابق توتنهام هوتسبير.



بدا الصراع على قمة الجدول ، الذي سيطر عليه ليفربول في الشوط الأول قبل أن ينجو من بعض فرص توتنهام الرائعة في الشوط الثاني ، متجهًا لإنهاء المستوى حتى تم فتح رأسية روبرتو فيرمينو في الوقت المحتسب بدل الضائع أخيرًا في وضح النهار بين الاثنين.



تعادل ليفربول 1-1 مع برايتون آند هوف ألبيون في تلك المناسبة - واحدة من خمس مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري فشل الأبطال في الفوز بها في سلسلة امتدت إلى ما يقرب من ثلاثة أشهر حتى اليوم.



لم يخرج فريق الريدز ليفربول في ست مباريات خارج أرضه دون الفوز منذ يناير 2011 ويمكن أن يتعادل في خمس مباريات متتالية لأول مرة منذ ديسمبر 1991 ، بعد أن خاضه إيفرتون ومانشستر سيتي وبرايتون وفولهام منذ الإذلال بنتيجة 7-2 على أيديهم. أستون فيلا.

 

كريستال وليفربول ، سيصاب روي هودجسون بخيبة أمل كبيرة بسبب إيقاف مهاجم ليفربول السابق كريستيان بنتيكي حيث بدأ التسجيل مرة أخرى منذ عودته إلى التشكيلة. 

 

سيشكل هجوم فريق كريستال بالاس تهديداً أقل بكثير لخط دفاع فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب ، ورغم ذلك ، فإن من المرجح أن يظل ليفربول في المقدمة في يوم عيد الميلاد.

 

إصابات ليفربول ولاعبي دكة الإحتياط


يتكون إحتياط فريق ليفربول اليوم في مباراته ضد فريق كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2020-21 من لاعبي فريق ليفربول التاليين: Kelleher ، Adrián ، N Williams ، R Williams ، Phillips ،
كوميتيو ، كيتا ، مينامينو ، أوريجي ، كلاركسون ، أوكسليد-تشامبرلين.


غيابات فريق ليفربول

 

ماتيب مشكوك في عودته أصيب ميلنر (أوتار الركبة ، 27 ديسمبر) ، جوتا (الركبة ، يناير) ، تسيميكاس (الركبة ، يناير) ، تياجو (الركبة ، يناير) ، شاكيري (لياقة المباراة ، غير معروف) ، جوميز (الركبة ، غير معروف) ، فان ديك (الركبة ، مجهول).

 

تشكيلة فريق ليفربول المتوقعة ضد كريستال بالاس

 

 

كريستال ضد ليفربول ، يهدف الريدز الصاعد إلى التفوق بست نقاط ، إذا كان ليفربول مسطحًا مثل الفطيرة في كرافن كوتيدج نهاية الأسبوع الماضي ، فقد كان قويًا في بعض الأحيان ضد توتنهام ، مما يوضح سبب بقائهم الفريق الذي يجب التغلب عليه هذا الموسم.



كان انتصار الريدز في منتصف الأسبوع ممتعًا بقدر ما كان مثيرًا ، مع الفائز في اللحظات الأخيرة لروبرتو فيرمينو في لحظة الحملة حتى الآن.



وشهد الفوز قفز رجال يورجن كلوب على سكان شمال لندن وصعودهم إلى صدارة الترتيب ، حيث تابع المنافسون الآخرون بلا شك بفزع.



على الرغم من كل مشاكل الإصابات ، لا يزال ليفربول يتصدر الطريق مرة أخرى ويمكنه ممارسة المزيد من الضغط على المجموعة المطاردة في نهاية هذا الأسبوع.


يتوجه الريدز ليفربول إلى كريستال بالاس لخوض مباراة صعبة دائمًا ، لكن فرصة تحقيق تقدم من ست نقاط ستحفزهم فقط ، حيث سيلعب توتنهام مع ليستر يوم الأحد. ، ويواصل روي هودجسون القيام بعمل قوي مع فريق إيجلز ، وإن كان عملاً غير مذهل ، وسيكون حريصًا على إزعاج ناديه السابق.



بعد ذلك ، يحصل ليفربول على استراحة لمدة ثمانية أيام قبل استضافة وست بروميتش في 27 ديسمبر ، حتى يتمكنوا من إعطاء كل أوقية من الطاقة وعدم ترك أي شيء خلفهم على أرض الملعب.


يستقبل كريستال بالاس الأبطال ومتصدر الدوري ليفربول الجديد في ملعب سيلهيرست بارك يوم السبت في مباريات الفريقين النهائية قبل عيد الميلاد.



فاز النسور بواحدة فقط من آخر خمس مباريات في الدوري ، لكنهم يواجهون فريق ليفربول الذي يعاني على الطريق على الرغم من موقعه الرفيع في الدوري الإنجليزي في موسمه 2020-21 الحالي.


موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم والقنوات الناقلة لها Crystal Palace v Liverpool


ليفربول ضد كريستال بالاس ، تنطلق المواجهة بين كريستال بالاس و ليفربول اليوم السبت 19-12-2020 في بطولة الدوري الانجليزي (الأسبوع 14). 

 

وتقوم بنقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس القنوات الناقلة  بي ان سبورت HD1+HD2+4k ،مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول اليوم تدور على أرضية ملعب سيلهرست بارك . 

 

يقوم بالتعليق على أحداث مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم المعلق حفيظ دراجي، وقد تقرر إنطلاق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 2:30 مساءاً بتوقيت مصر ، الساعة 2:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

هل اعجبك الموضوع :