القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة إنتر ميلان وكالياري اليوم الأحد 13-12-2020 في الدوري الإيطالي

 


كالياري ضد إنتر ميلان ، يتواجه فريق كالياري ضد خصمه القوي فريق إنتر ميلان ، حيث يستضيف ملعب سردينيا أرينا مباراة إنتر ميلان وكالياري ، وذلك اليوم الأحد 13 ديسمبر 2020 ، في الأسبوع الحادي عشر من مباريات بطولة الدوري الإيطالي.


يلتقي الفريقان إنتر ميلان وكالياري اليوم في لقاء مهم جدا ، هذا وتتنافس الفرق الإيطالية للحصول على لقب البطولة ، واللافت أن الفرق شاسع في مستوى الفريقين في مواجهة اليوم المنعقدة بين الإنتر وكالياري ،ويكمن الفارق بين الإنتر ميلان وكالياري في مكانة كلا الفريقين من حيث الترتيب في جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2020-21 .

 

إنتر ميلان وكالياري في جدول ترتيب الدوري الإيطالي

يحتل فريق إنتر ميلان المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2020-21 ، وقد حصد فريق إنتر ميلان 21 نقطة ، ويسبقه في الترتيب الفريقان ساسولو صاحب المرتبة الثانية ، ويتصدر ميلان قمة هرم المرتبة الاولى في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في موسمه 2020-21 الحالي.


وفي الجانب الآخر ، يجلس فريق كالياري في وسط جدول الترتيب ،حيث يحتل كالياري الذي يتنافس ضد إنتر ميلان ، المرتبة ال 12 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، مكتفيا بال 12 نقطة ، ويحاول فريق كالياري الصمود أمام الإنتر من أجل حصد المزيد من النقاط آملا التقدم في مكانته ، بينما يسعى الإنتر لحصد النقاط من أجل المنافسة على لقب بطولة الدوري الإيطالي 2020-21.


تعادل فريق كالياري مع فريق إنتر ميلان جرت بينهما ، وذلك في الدوري الإيطالي ، حيث أقيمت مباراة كالياري ضد إنتر ميلان السابقة في الدوري الإيطالي ، وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف لكلا الفريقين.

 

موعد مباراة إنتر ميلان ضد كالياري اليوم

تنطلق مباراة الإنتر ضد كالياري اليوم الأحد الثالث عشر من شهر ديسمبر لعام 2020 ، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي 2020-21 ، وتقام مباراة إنتر ميلان وكالياري اليوم على أرضية ملعب سردينيا أرينا الإيطالي.


يفتتح إنتر ميلان وكالياري مباريات الدوري الإيطالي اليوم ،حيث الجمهور الإيطالي متابعة مباراة كالياري وانتر ميلان المنعقد في إطار بطولة : الدوري الايطالي 2020-21 (الأسبوع 11). 

 

القنوات الناقلة لمباراة كالياري ضد الإنتر

تصحبنا اليوم مجموعة قنوات بي إن سبورت لمتابعة مباراة الإنتر ضد كالياري ، وتقوم قناة بي ان سبورت HD1+HD4 بنقل أحداث اللقاء القادم بين كالياري والانتر اليوم الذي يستضيفه ملعب : سردينيا ارينا .

 

 يقوم بدور التعليق على كباراة كالياري والانتر ميلان اليوم المعلق خالد الحدي ،وسيتم نقل مباراة الإنتر ضد كالياري اليوم في موعد المباراة حيث تبدأ أحداثه الساعة 2:30 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 1:30 مساءاً بتوقيت مصر ، الساعة 1:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .