القائمة الرئيسية

الصفحات

مجاهد: لا يمكنني الترشح انتخابات اتحاد الكرة

 


كشف رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة المصري عن عدم إمكانية ترشحه في الانتخابات حيث أن اللجنة خاصته هي من تقوم بدور اللجنة الانتخابية، ومن حق الجميع أن يترشح وسوف يكون هناك لجنة نزاهة للتأكد من عدم تضارب المصالح، ثم أن هاني أبو ريدة هو من أتي بأعضاء اللجنة الخماسية ومندوبي الفيفا لا يعرفون هؤلاء الأعضاء كما انهم يعرفوني بشكل شخصي وقد دار حديث بينه وبين الفيفا عن اجتماعات كاف الأسبوع الماضي.

مجاهد لا يجوز له الترشح في الانتخابات القادمة

لا يتمكن أحمد مجاهد من الترشح في انتخابات اتحاد الكرة القادمة فهو لا يرغب في تولي منصب المدير التنفيذي في المجلس وإذا كان يريد هذا لفعله منذ سنوات عديدة،ولكن هاني أبو ريدة يمكنه الترشح لهذه الانتخابات وسوف يتم التعامل معه مثل أي مرشح آخر.

وقد تفاجأ من مازن مرزوق حيث قام بتقديم استقالته واعتذاره عن عدم رغبته في الاستمرار ويذكر ان كل هذه الأمور طبيعية عندما تتولى لجنة جديدة، بينما سيستمر وليد العطار في منصب المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري حيث يفهم كل منهما الآخر بشكل كبير.

الفيفا تُشرف على انتخابات اتحاد الكرة المصري


سوف يتم إجراء الانتخابات وستقوم الفيفا بالإشراف عليها بشكل كامل كما سيكون هناك تنسيق مع كل أجهزة الدولة وكذلك الجهات المعنية، والتقارير اللازمة سيتم تقديمها للاتحاد الدولي وقد قام رئيس الوزراء بإصدار قرار لوقف الجمعيات العمومية كي لا تقع الدولة في حرج وهذا من ضمن الإجراءات الاحترازية.

وقد تحدث مجاهد عن علاقته الطيبة بأعضاء اللجنة السابقة كما أنه صديق لكل من الجنايني وأبو ريدة، وكذلك محمد فضل الذي كان على تواصل مستمر معه خلال الجمعية العمومية.