القائمة الرئيسية

الصفحات

عبد الحفيظ يوعد الجماهير بحسم اللقب العاشر

 


ذكر مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحاته للصحفيين  الكابتن سيد عبد الحفيظ بأن الفريق يطمح لتحقيق طموحات الفريق والحصول على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك لعاشر مرة في تاريخ النادي، كما قد صرح بأن النسخة الجديدة من دوري الأبطال سيكون قادراً على تحقيق هذه الضربة القوية حيث أن الأهلي دائما ما يطمح لطموحات كبيرة وهو الآن يرغب في تتويجه باللقب للمرة العاشرة.

مجلس إدارة النادي يوفر طائرة خاصة للفريق في مباراة سونيديب

الأهلي قادراً على التعامل بكل احترافية مع مباراة سونيديب وخاصة بعد أن قام مجلس الإدارة بتوفير طائرة خاصة وذلك لتقليل ساعات السفر والحفاظ على صحة اللاعبين في ظل انتشار الفيروس المستجد بالبلاد وبين الفريق، هذا فضلاَ عن احترام المنافس بشكل كبير سواء من خلال اللاعبون او الجهاز الفني للفريق ثم أن الفريق يتمتع بثقة كبيرة على الرغْم غياب عدد كبير من اللاعبين.

حيث يغيب عن الفريق كل من مدرب الفريق وكل من اللاعبين محمد مجدى أفشة، رامي ربيعة، عمرو السولية وذلك عقب إصابتهم بفيروس كورونا ولكن دائما ما يتحلى اللاعبون بالدوافع التي تجعلهم قادرون على تحقيق النجاحات في ظل الظروف الصعبة.

محمود الخطيب يتابع كل اخبار فريق المنتخب المصري

الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي يتابع كل أخبار الفريق بكل حرص ويطمئن باستمرار على حال اللاعبين وبتابع كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة متمنياً السلامة لجميع اللاعبين والتوفيق لهم في هذه المهمة الصعبة وتتويجه باللقب للمرة العاشرة.

كما خضع اللاعبون لمسحة طبية جديدة اليوم وذلك بفندق الإقامة بمدينة نيامي وذلك استعداداً لمواجهة فريق سونيديب والتي من المقرر إقامتها يوم الأربعاء في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

هل اعجبك الموضوع :