القائمة الرئيسية

الصفحات

جوارديولا لن يمكننا التعاقد مع مهاجم جديد في يناير

 


أكد بيب جوارديولا أن نادي مانشستر سيتي لن يتمكن من التعاقد مع مهاجم جديد في الفترة القادمة من الانتقالات الشتوية في شهر يناير وذلك بسبب الوضع الاقتصادي التي تمر به الدول في الوقت الحالي، ثم أن جميع الأندية تواجه الكثير من الصعوبات وليس نادي مانشستر سيتي فقط، أما عن تعويض اللاعب الجديد للفريق روبن دياش فينسينت كومباني فقد ذكر أن هذا الأمر سوف يستغرق وقتاً كثيراً حيث أن كومباني لعب مع النادي عشر سنوات وتعويضه ليس بأمر سهل .

تصريحات المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا

قابل بيب جوارديولا كومباني وكان عمره 31 عاماً بينما دياش عمره 23 عام، وعند الرغبة في شراء لاعب جديد لابد من الشعور بأنه سيبقى مع النادي لعدة سنوات، وتحدث أيضاً عن ثقته الشديدة في اللاعب دياش.

حيث انضم للفريق قادما من نادي بنفيكا وذلك في الصيف الماضي وقد بلغت الصفقة مبلغ بقيمة 68 مليون يورو بالإضافة إلى مبلغ آخر بقيمة 3.6 مليون يورو كمتغيرات.

نادي مانشستر سيتي  يُسجل 19 هدف فقط هذا الموسم

مانشستر سيتي يتمكن من تسجيل 19 هدف فقط وذلك من خلال خوض 13 مباراة من بريميرليج وهذا كان أقل من الموسم الماضي ب 18 هدف على الأقل، حيث غاب اللاعب سيرجيو أجويرو النجم الأرجنتيني عن غالبية المباريات هذا الموسم مع النادي وهذا كان بسبب تعرضه للكثير من الإصابات.

وبالفعل يرغب المدير الفني للفريق في ضم مهاجم جديد كي يُعزز من صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة حيث إحراز القليل من الأهداف في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم ولكن الظروف الافتصادية عائق لتحقيق هذا الأمر في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

هل اعجبك الموضوع :