القائمة الرئيسية

الصفحات

رابطة الاندية الإنجليزية : تأجيل نهاية كأس الرابطة بشكل رسمي

 


قامت رابطة الأندية الإنجليزية بالإعلان رسمياً عن تأجيل نهائيات كأس الرابطة آملين في حضور الجماهير على أن تُقام  في شهر أبريل القادم بدلاً من الموعد المعتاد له في شهر فبراير وبالفعل تم تحديد موعد نهائي هو يوم 25 من شهر أبريل عام 2021 على ملعب ويمبلي في لندن العاصمة الإنجليزية وذلك بدلاً من إقامتها يوم 28 من شهر فبراير المُقبل وكل هذه التأجيلات لعدم حرمان الجماهير من حضور هذا اللقاء ونأمل في تحسن أوضاع البلاد الصحبة في ظل انتشار الفيروس المستجد.

إنجلترا تُقسم الأندية لأربع مستويات

 انجلترا تقوم بتقسيم الأندية في جميع أنحاء البلاد لعدد 4 مستويات حيث أن المستوى الأول هو السماح بحضور عدد أربعة آلاف مشجع في مباريات صاحب الأرض، والمستوى رقم 2 هو السماح ألف مشجع بالحضور، ولكن في أخر تصنفين فلا يُسمح بحضور الجماهير في الأندية.

أما عن العاصمة الإنجليزية فسوف تتواجد في لندن في المستوى الرابع وهذا سوف يمنع حضور الجماهير للنهائيات والتي ستقام على ملعب ويمبلي وذلك في ظل استمرار الظروف الحالية للبلاد.

 إقامة مباريات بطولة الربع نهائي منتصف هذا الأسبوع

يوم الثلاثاء سيكون موعد مواجهة فريق برينتفورد ضد فريق نيوكاسل وأرسنال، أما عن مواجهة فريق ستوك سيتي ضد نادي توتنهام ومانشستر يونايتد الذيسيكون ضيف على إيفرتون يوم الأربعاء.

وسوف يواجه نادي مانشستر سيتي عقبة في نهائي كأس الرابطة وذلك للعام الرابع على التوالي وذلك لتعارض المباراة مع لقاؤه في المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا وذلك حال الوصول لهذه المرحلة من البطولة ومباراة الذهاب للمربع الذهبي سوف تقام يومي 27 و 28 أبريل.