القائمة الرئيسية

الصفحات

مجاهد سنعلن كل انجازات منتخب الشباب وشدد على ضرورة إجراء انتخابات

 


رئيس اللجنة الثلاثة لاتحاد الكرة المصري يُوعد الجماهير بالإعلان عن كل ما يخص التحقيقات الخاصة بمنتخب الشباب في تونس لخوض مباريات شمال أفريقيا حيث انسحاب المنتخب من البطولة بسبب انتشار الفيروس المستجد في المعسكر، كما انه أكد على ثقته التامة في أجهزة الدولة ومدى تفهمها لضرورة إجراء انتخابات اتحاد الكرة وذلك قبل يوم 31 يناير المُقبل.

تشكيل لجنة قانونية لتقصي معسكر منتخب الشباب

بالفعل قد تم تشكيل لجنة قانونية كي تقوم بتقصي الحقائق حل كل ما حدث في المنتخب المصري للشباب بتونس، مؤكداً على اتخاذ كل الوسائل الممكنة للحفاظ على حقوق اللاعبين وذلك من دون الاعتبار في نظرية المؤامرة،  وذلك بعد عودتهم من المطار لفندق العزل وعمل مسحة لكل اللاعبين، وسوف يتم الكشف عن كل الأخطاء التي وقع بها المنتخب بكل شفافية ووضوح.

يؤكد مجاهد على استمرار هؤلاء اللاعبين وذلك حتى أولمبياد 2024 ولا يتمكن أحد من فرض رأيه علينا في هذه القرارات من الاتحادات القارية ولن يتم التفريط في أية حقوق كما أنه لن نتعدى على حقوق الآخرين.

ضرورة إجراء انتخابات اتحاد الكرة

صرح رئيس اللجنة الثلاثية بالاتحاد ان الانتخابات سوف يتم الإشراف عليها بشكل كامل من خلال الفيفا وذلك بالتنسيق مع أجهزة الدولة ومن خلال هذه الإجراءات ستظهر شكل مصر اللائق واتحاد الكرة لمائة سنة قادمة من كرة القدم في مصر وذلك تحت مظلة اتحاد الكرة.

كما سيتم عرض كل الخطط على المسؤولين يوم الأحد القادم لإجراء الانتخابات بكل الأركان حيث استثنى اتحاد الكرة القرار الخاص بوقف الجمعيات العمومية وما هي العواقب التي ستحدث في حالة عدم إجراء الانتخابات.

 

هل اعجبك الموضوع :