القائمة الرئيسية

الصفحات

انتظار عينة سلبية لأحد اللاعبين واستكمال الفريق لمواجهة ليبيا

 


ينتظر فريق منتخب الشباب والكابتن ربيع ياسين عينة سلبية لأحد اللاعبين بالمنتخب حتى يكتمل منتخب الشباب ل 15 لاعب يتمكن من خوض مباراة ليبيا في بطولة شمال إفريقيا، ثم أن المدير الفني للفريق أكد تحول نتيجة المسحة الثانية لعدد 3 لاعبين إلى سلبية وبذلك يكون عدد اللاعبين الجاهز للمواجهة 14 لاعب فقط، وفي انتظار خضوع لاعب لمسحة أخرى متمنين أن تكون النتيجة سلبية حتى يكتمل عدد الفريق ل 15 فرد.

تصريحات الكابتن ربيع ياسين عبر القنوات الفضائية

يتعجب  ربيع ياسين عن كيفية إقامة 5 منتخبات في فندق ويستنكر عدم التنظيم حيث يتواجد في المصعد قرابة 15 او 16 لاعب، مُضيفاً على ذلك أنه كان يطمح إلى تأجيل المباراة ورفض الإعلان عن التشكيل الخاص بالفريق فهو يعيش حالة من عدم التركيز بعد  أن ظهور نتيجة المسَحات للفريق ثَمّ التغيير في أوضاع المعسكر.

أما الحالة الصحية له وخاصة بعد ظهور إيجابية العينة الخاصة به والتي تأكدت أيضاً في المسحة الثانية له فقد أكد على التزامه بحجرته وأنه بخير، ونجل وزير الشباب لم يكن من اللاعبين الإيجابيين في الفريق.

مسحة فريق منتخب الشباب في مباراة ليبيا

أجرى فريق المنتخب المصري مسَحات للاعبي الفريق في المباراة الأولى ضد الفريق الليبي في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب وقد أسفرت النتائج عن إصابة 17 لاعب من المنتخب بالفيروس المستجد، وأيضاً إيجابية العينة الخاصة بالكابتن ربيع ياسين المدير الفني للفريق.

والمنتخب المصري بحاجة إلى وجود 11 لاعب بشكل أساسي بالفريق، وأربعة لاعبين كبدلاء من ضمنهم حارس المرمى كي يتمكنوا من خوض المباراة ضد ليبيا.