القائمة الرئيسية

الصفحات

اتحاد الكرة يمنح الموافقة على مغادرة منتخب الشباب إلى تونس مبكرًا

 


 

اتحاد الكرة يوافق على سفر منتخب الشباب بناء على رغبة الكابتن ربيع ياسين المدير الفني لشباب الفراعنة، كي يتمكن من خوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للشباب 2021 وذلك قبل الموعد المحدد بخمسة أيام وذلك يوم 8 من ديسمبر بدلاً من يوم 13 وذلك قبل وصول باقي البعثات، وقد أسفرت قرعة بطولة شمال إفريقيا عن مواجهة المنتخب الوطني مع المنتخب الليبي يوم 15 من شهر ديسمبر الجاري.

مواجهة المنتخب الوطني مع النظير الليبي

من المقرر إقامة المباراة على ملعب المنزه حيث سيواجه المنتخب الوطني  نظيره الليبي  يوم 15 من شهر ديسمبر  وذلك في تمام الساعة الثانية ظهراً، أما عن مواجهة النظير التونسي فسوف تقام على ملعب رادس يوم 18 من الشهر الجاري.

المنتخب الوطني سوف يواجه النظير الجزائري وذلك يوم 24 ديسمبر الجاري ومن المقرر إقامة المباراة على ملعب المنزه، وختام المباريات سيكون بمواجهة المنتخب المغربي يوم 27 من شهر ديسمبر الجاري  وكل المباريات من المقرر إقامتها الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مدينة القاهرة.

منتخب الشباب يخضع لمسحة جديدة قبل صدور القرار النهائي

قد قرر اتحاد الكرة إلزام منتخب الشباب بالخضوع لسمحة جديدة وذلك قبل صدور القرار النهائي حيث الأنسب لحالة البعثة الصحية وذلك مساء يوم الإثنين لجميع الأفراد والبالغ عددهم نحو 37 شخص في أحد المعامل المعتمدة وذلك خلاف المعمل الذي تم إجراء المسحة الأولى به حيث التأكد من سلامة النتائج.

وعلى أساس نتيجة المسحة الثانية سوف يتم اتخاذ القرار المناسب حفظاً على سلامة أعضاء البعثة المصرية حيث أن المسحة الأولى قد أسفرت عن إيجابية نتائج نحو 17 لاعب في صفوف منتخب مصر.

 

هل اعجبك الموضوع :