القائمة الرئيسية

الصفحات

اتحاد الكرة يعاقب اللاعبين رمضان صبحي وعلي ماهر

 


 

 لجنة المسابقات تعلن في اتحاد الكرة المصري عن العقوبات  الخاصة بالجولة الأولى من مباريات الدوري المصري  وذلك بعد انتهائها، حيث وقعت العقوبة على كل من اللاعب رمضان صبحي وذلك بالإيقاف لمدة مباراة واحدة بعد أن تم طرده عقب مباراة فريقه ضد نادي الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد، ثم أننادي بيراميدز سيواجه نادي الزمالك يوم الخميس في الجولة القادمة من مباريات الدوري المصري.

عقوبات الجولة الأوليمبية الدوري المصري

قد خضع مدرب فريق النادي المصري علي ماهر للعقاب وذلك إيقافه لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ مالي بقيمة 20 ألف جنيه، وتم عقاب أيضاَ المدير الإداري للنادي الأصفر طارق أبو الليل بالإيقاف أيضا مع دفع مبلغ من المال قيمته 2000 جنيهاً مصرياً وذلك بعد أن تم طردهم وذلك خلال التعادل السلبي للفريقين.

وفي الجولة الأولى من الدوري المصري قد تم تسجيل 18 هدف وذلك في جميع المباريات، حيث تمكن النادي الأحمر من تحقيق الانتصار في الجولة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام فريق مصر المقاصة، وقد انتهت المباراة ضد النادي الإسماعيلي بالتعادل السلبي وهذه هي المباراة الوحيدة التي سجلت هذه النتيجة.

اعتراض رمضان صبحي على العقوبات الموجهة له

طالب الحكم محمد الصباحي من صبحي بعدم الاعتراض وأن يذهب لخلع ملابسه في غرفة الملابس وذلك بعد انتهاء المباراة ولكن اعترض رمضان وهذا أدى إلى أن يحصل اللاعب على  البطاقة الصفراء الثانية وطرده  عقب نهاية المباراة حيث قد حصل على بطاقة صفراء أولى أثناء المباراة.

وعلى هذا سوف يتغيب رمضان صبحي عن مباراة بيراميدز صد نادي الزمالك التي من المقرر إقامتها يوم الخميس القادم وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.