القائمة الرئيسية

الصفحات

الباطن ضد النصر السعودي منافسة الدوري السعودي للمحترفين موعدها والقنوات الناقلة لها

 


الباطن ضد النصر السعودي ، يلتقي الباطن ضد النصر السعودي في الدوري السعودي للمحترفين يوم 21 ديسمبر. يستضيف الباطن غريمه النصر السعودي في مباراة الدوري السعودي للمحترفين اليوم ، مباراة الباطن ضد النصر السعودي هذه هي المباراة التاسعة للموسم لكلا الناديين في إطار منافساتهم ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


يحتل المضيف "فريق الباطن" المركز السابع برصيد 11 نقطة من 8 مباريات في الدوري لعبوا هذا الموسم حيث حققوا 3 انتصارات وتعادلين و 3 هزائم في جميع مباريات الدوري التي خاضوها ، ولديهم شكل جيد على أرضهم في آخر 5 مباريات على أرضهم أجريت مؤخرًا حيث حصلت على 3 انتصارات وتعادل واحد وخسارة واحدة.



الباطن ضد النصر السعودي ، يحتل الفريق الزائر "النصر السعودي" المركز 15 برصيد 4 نقاط من 8 مباريات في الدوري تم لعبها حتى الآن حيث حقق فوزًا واحدًا وتعادلًا واحدًا و 6 هزائم في جميع المباريات ، ولديه شكل ضعيف خارج أرضه حيث خسر 4 مباريات متتالية خارج أرضه.

 

متى ستنطلق مباراة النصر والباطن؟

ستنطلق المباراة القادمة بين النصر والباطن اليوم الإثنين 21-12-2020 في تمام الساعة 15:10 بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية ، هذا ويحتل الباطن المركز السابع بالجدول برصيد 11 نقطة من 8 مباريات ،بينما يأتي النصر السعودي في المركز 15 برصيد 4 نقاط في 8 مباريات.

 

كم مرة تقابل النصر السعودي والباطن؟

الباطن ضد النصر السعودي ، لعب كل من الفريقين الباطن والنصر حتى الآن 7 مباريات فاز الباطن بمباراتين ، حقق النصر 4 مباريات ، 1 مباراة انتهت بالتعادل ، في المتوسط ، سجل كلا الفريقين الباطن ضد النصر 3.14 هدف في كل مباراة وفاز الباطن بأبها والفتح في مباراتيهما السابقتين بينما فاز النصر السعودي على الرائد في مباراته السابقة.

 

سجل نادي النصر في كل مباراة في موسم 2020. في 6 من المباريات التي خاضها خارج أرضه ، المباريات التي خاضها الفريق بينما وسجل نادي الباطن في الموسم الفعلي 1.78 هدفا في المباراة الواحدة. في 4 من المباريات التي لعبت على أرضه (الفريق والخصم) في 3 مباريات في موسم 2020 لعبت على أرضه.

 

الباطن ضد النصر السعودي منافسة الدوري السعودي للمحترفين موعدها والقنوات الناقلة لها

 

الباطن ضد النصر السعودي ، وجاء أول ديربي الرياض لموسم 2020-21 من الدوري السعودي للمحترفين في طريق الأبطال ، حيث تغلب الهلال على وصيف الموسم الماضي النصر 2-0 على استاد جامعة الملك سعود.

 

يتقدم الباطن على النصر في جميع فئات التصنيف ، مما يشير إلى فوز على أرضه. كلما زادت قيم التصنيفات زادت الاحتمالية ،التقى الباطن والنصر الرياض 5 مرات في تاريخهما الحديث. وفاز الباطن مرتين وانتهت مباراة واحدة بالتعادل وفاز النصر الرياض أيضا مرتين.

 

ما هو تاريخ لقاءات الباطن ضد النصر السعودي؟


الباطن ضد النصر السعودي ، فاز الباطن بثلاث من مبارياته الثمانية في دوري المحترفين ، وتعادل 2 وخسر 3 هزائم هذا الموسم. لقد سجلوا 13 هدفًا وتنازلت شباكهم عن 11  في المباراة الواحدة. 

 

حقق النصر الرياض فوزاً واحداً من بين 8 مباريات في دوري المحترفين ، وتعادل 1 وخسر 6 هزائم هذا الموسم ، لقد سجلوا 8 أهداف - 1.00 لكل مباراة ، وتنازلوا عن 13 لكل مباراة.

 

سجل الفريق المضيف الباطن في 4 مباريات على أرضه هذا الموسم ، 7 نقاط من 12 ، هذا متوسط ​​نقطة على أرضه 1.75 مقارنة بـ 1.38 لجميع المباريات هذا الموسم ، بلغ متوسط ​​النقاط الأخير للباطن 1.83 نقطة 11 نقطة من 6 مباريات.



الفريق الضيف النصر SA لديه سجل خارج أرضه في 4 مباريات خارج أرضه هذا الموسم ، 0 نقطة من 12 ، هذا متوسط ​​نقاط خارج ملعبه 0.00 مقابل 0.50 لجميع المباريات هذا الموسم ، وبلغ متوسط ​​نقاط النصر الأخير 0.67 ، 4 نقاط من 6 مباريات.



مقارنة بمباريات الباطن على أرضه مقابل مباريات النصر خارج الديار (8 في المجموع) ، كان هناك 75٪ فوز على أرضه ، 12٪ تعادلات و 12٪ فوز خارج أرضه (6-1-1). مقارنة مماثلة لجميع مباريات الباطن مقابل كل مباريات النصر (16 في المجموع) ينتج عنها ما يلي: 56٪ فوز على أرضه ، 19٪ تعادلات ، 25٪ فوز خارج أرضه.



الباطن ضد النصر السعودي ، متوسط ​​عدد الأهداف في المباريات الأخيرة التي شارك فيها كلا الفريقين هو 3.08 (37 هدفًا في 12 مباراة) ، ومتوسط ​​الموسم هو 2.81 (45 هدفًا في 16 مباراة).

 

من سيفوز ؟ هل ينتصر الباطن أم النصر السعودي؟


الباطن ضد النصر السعودي ، يتم اضافة نقل مباراة الباطن والنصر السعودي في الوقت الحقيقي.تبدأ مباراة  نادي الباطن أو النصر الرياض ستتمكن من متابعة اللقاء على موقع الملاعب الرياضي.

 

نقدم لكم أبرز الملامح الكاملة لمباراة الباطن والنصر الرياض تشمل جميع اللحظات الرائعة من المباراة ، سنحاول الحصول على ميزات مختلفة من Al Baten vs Al Nasr Riyadh مع تعليق وما إلى ذلك.

 

يغطي الملاعب مباراة Al Baten vs Al Nasr Riyadh في الوقت الفعلي ، حيث يوفر نقل لمباراة الباطن ضد النصر السعودي وتشكيلات الفريق والتعليق.

 

متى موعد مباراة الباطن ضد النصر القادمة اليوم؟

 الباطن Vs النصر.البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 9).القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 .الملعب : ملعب نادي الباطن .المعلق : جعفر الصليح .موعد المباراة :3:10 مساءاً بتوقيت السعودية .2:10 مساءاً بتوقيت مصر .2:10 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي والباطن؟

الباطن ضد النصر السعودي ، تتولى قنوات السعودية الرياضية نقل أحداث مباراة الباطن ضد النصر السعودي القادمة اليوم ضمن بطولة الدوري السعودي (الأسبوع 9)  .

 

وتتابعون مباراة النصر والباطن اليوم على قناة السعودية الرياضية 1 ، وسنقدم النقل لمباارة الباطن ضد النصر السعودي اليوم ، وذلك فقط من القنوات الرسمية لدوري المحترفين السعودي 2020-21 ،متى كان ذلك متاحًا.

 

من هو معلق مباراة النصر السعودي القادمه ضد الباطن؟

تقام مباراة النصر والباطن اليوم على أرضية ملعب نادي الباطن، ويصحبنا في التعليق على أحداث اللقاء المعلق السعودي جعفر الصليح ، وقد تقرر موعد إنطلاق مباراة النصر السعودي والباطن اليوم الساعة 3:10 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 2:10 مساءاً بتوقيت مصر ، الساعة 2:10 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

الباطن ضد النصر السعودي ، يمكنك متابعة Al Baten vs Al Nasr مباراة النصر ضد الباطن اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2020-21 هنا على الملاعب عندما يبدأ الشوط الاول من مباراة الباطن والنصر السعودي اليوم وذلك عندما تكون المباراة على وشك الانطلاق.

هل اعجبك الموضوع :