القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة سبيزيا ضد إنتر ميلان منافسة الدوري الإيطالي موعدها والقنوات الناقلة له

 


 مباراة سبيزيا ضد إنتر ميلان ، سيحظى إنتر ميلان بفرصة الوصول إلى صدارة جدول الدوري الإيطالي، مباراة إنتر ميلان وسبيزيا اليوم تأتي حينما يستضيف ستاد جيويس ميزا، مباراة انتر ميلان وسبيزيا Inter Milan vs Spezia، اليوم الموافق 20 من شهر ديسمبر الجاري، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

 

مباراة إنتر ميلان وسبيزيا اليوم عبر الملاعب مباريات اليوم ، تأتي مباراة إنتر ميلان ضد سبيزيا في آخر يوم من أيام مباريات الدوري الإيطالي ، حيث ستنتهي الجولة 13 من موسم 2020/21 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي اليوم الأحد ، مع عرض ما يصل إلى سبع مباريات.

 

مباراة الإنتر Inter Milan القادمة على الملاعب مباريات اليوم

 

سبيزيا ضد إنتر ميلان ، سيكون إنتر ميلان أحد الفرق الأولى التي تعمل في هذا اليوم ، حيث يستضيفون سبيتسيا الصاعد حديثًا في سان سيرو ، على أمل تعزيز مكانهم في أعلى الجدول.

 

Inter Milan vs Spezia الإنتر ضد سبيزيا

متى تأتي مباراة الإنتر القادمة ؟ تأتي مباراة إنتر ميلان وسبيزيا وذلك بعد عودتهم الرائعة من دوري أبطال أوروبا التي استمرت حزنهم بفوز محظوظ في منتصف الأسبوع ، يستقبل إنتر ميلان الوافد الجديد من دوري الدرجة الأولى سبيتسيا إلى سان سيرو بعد ظهر يوم الأحد.

 

لقاء إنتر ميلان القادمة اليوم ، حافظ الإنتر بطريقة ما حافظ على شباكه نظيفة في المرة الأخيرة ، حيث نجح اللاعب العادي روميلو لوكاكو في تحقيق ركلة جزاء فزت بها المباراة من قبل ماتيو دارميان ، الذي ترك صفقة الصيف باهظة الثمن أشرف حكيمي في الظل حتى الآن هذا الفصل


من هو المنقذ لفريق إنتر ميلان أمام ميلان ؟


إنتر ميلان ضد ساعد هذا الانتصار الذي تم تحقيقه بشق الأنفس فريق أنطونيو كونتي على الاقتراب من غريمه ميلان في صدارة الترتيب ، وسيكون هدفهم ضد سبيزيا هو زيادة الضغط على الروسونيري بالفوز السادس على التوالي في الدوري. يحتل النيرازوري حاليًا المركز الثاني في الترتيب برصيد 27 نقطة ، والآن بفارق نقطة واحدة خلف ميلان.

 

تعافى إنتر ميلان من بداية بطيئة لموسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وحملة مثيرة في دوري أبطال أوروبا UEFA جاءت ضمن نقطة من قمة الدوري الإيطالي. أنطونيو كونتي وشركاه. فازوا الآن في كل من مبارياتهم الخمس الأخيرة في الدوري ، بما في ذلك النجاح الحاسم 1-0 ضد نابولي في وقت سابق هذا الأسبوع.



سبيزيا ضد الإنتر ، من ناحية أخرى ، عانى فريق سبيزيا Spezia من مواجهة قاسية بعد بداية جيدة في مشواره الأول في الدوري الإيطالي. في الواقع ، في تناقض مباشر مع شكل الدوري الأخير للإنتر ، فشل Aquilotti في الفوز بمبارياتهم الخمس الأخيرة ، على الرغم من أنهم تمكنوا من الفرار بالتعادل في ثلاث من تلك المباريات ، مما يعني أن Vincenzo Italiano & co. على بعد أربع نقاط من منطقة الإسقاط.



مباراة إنتر ميلان ضد سبيزيا اليوم ، سيكون هذا أول لقاء في الدوري الإيطالي بين إنتر ميلان وسبيتسيا ، رغم أن الفريقين التقيا آخر مرة في كأس إيطاليا في أغسطس 1989 ، عندما حقق إنتر فوزًا بسيطًا 1-0. 


من هو اللاعب الغائب عن مباراة الإنتر اليوم ؟

الإنتر ضد سبيزيا اليوم ، يعاني أنطونيو كونتي من إصابة جديدة تعيق استعداداته قبل زيارة سبيتسيا. يوم الأحد ، قد يُحرم مدرب إنتر ميلان من خدمات ما يصل إلى خمسة من لاعبي الفريق الأول ، وسيكون مارسيلو بروزوفيتش آخر الغائبين.

 

من المرجح أن يغيب الكرواتي عن المشاركة بسبب إصابة في القدم ، وينضم إلى أرتورو فيدال (الفخذ) وماتياس فيسينو (الركبة) وأندريا بينامونتي (إصابة عضلية) وأليكسيس سانشيز (الفخذ) على الهامش. ومع ذلك ، في بعض الأخبار الجيدة ، تعافى Radja Nainggolan من مشكلة في ربلة الساق ويضيف إلى خيارات كونتي في خط الوسط..


ما هي تشكيلة فريق الإنتر ضد سبيزيا اليوم ؟

على الرغم من ذلك ، من المرجح أن يكتفي ناينجولان بمكان على مقاعد البدلاء ، مع ستيفانو سينسي في الخط ليحل محل بروزوفيتش في التشكيلة الأساسية. وهذا يعني أن روبرتو جاجليارديني ينتقل إلى قاعدة خط الوسط ، حيث يقدم سينسي ونيكولو باريلا الدفع للأمام من منتصف الملعب.



أما بالنسبة لبقية الجانب ، فقد يتطلع كونتي إلى تدوير قواته قدر استطاعته ، مما يعني أن دانيلو دامبروسيو وألكسندر كولاروف يمكن أن يحضروا إلى شريك ستيفان دي فري في وحدة الدفاع المركزية المكونة من ثلاثة أفراد ، بينما أشرف حكيمي و يمكن أن يصطف إيفان بيريسيتش كظهير الجناح. لكن في مرمى إنتر ميلان ، لم يكن هناك تجاوز لقائد الفريق سمير هاندانوفيتش.


من غير المحتمل أن يكون هناك أي تغيير يتم إجراؤه بسبب غياب سانشيز. نتيجة لذلك ، سيواصل روميلو لوكاكو ولوتارو مارتينيز الثنائي الرائع في الثلث الأخير.


ما هي تشكيلة إنتر ميلان ضد سبيزيا؟

 

التشكيلة المحتملة لفريق إنتر ميلان (3-5-2) ضد فريق سبيزيا اليوم ؛ دمبروسيو ، دي فريج ، كولاروف ؛ حكيمي ، باريلا ، غاليارديني ، سينسي ، بيريسيتش ؛ لوكاكو ، مارتينيز.





سجل إنتر 30 هدفًا في الدوري في أول 12 مباراة له في الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 1960-1961 ، ويعزى الكثير منها إلى لوكاكو الرائع بطريقة أو بأخرى.



المهاجم البلجيكي هو واحد من ثلاثة لاعبين فقط سجلوا أرقامًا مزدوجة في كل من المواسم التسعة الأخيرة في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى ، إلى جانب كريستيانو رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي.

 

من هو فريق سبيزيا ؟


على عكس نظيره في إنتر ميلان ، تلقى فينتشنزو إيطاليانو دفعة من حيث اختيار فريقه بدلاً من استقبال الأخبار السيئة على جبهة أخبار الفريق. ومع ذلك ، قد لا يزال يتعين على مدرب Spezia الاستغناء عن ما يصل إلى خمسة من لاعبي الفريق الأول اليوم الأحد.

 

سبيزيا ضد الإنتر ، ويبقى على الهامش أمثال جيروين زويت (الفخذ) وأندريه جالابينوف (إصابة عضلية) وإيليو كابرادوسي (الركبة) وفيديريكو ماتيلو (إصابة عضلية) ومع ذلك ، من المرجح أن يكون خوان راموس تحت تصرف إيطاليانو بعد تعافيه من إصابة عضلية. يمكن لمدير Spezia إعادة أمثال كريستيان ديل أوركو ودانييل فيردي إلى الحظيرة ، مما يعني أنه يمكنه تسمية فريق قوي.



ومع ذلك ، تم إيقاف قلب الدفاع جوليان شابوت ومن المرجح أن يحل محله القائد كلاوديو تيرزي في قلب دفاع سبيتسيا ، حيث سيكون شريكه مارتن إيرليك. يجب أن يحتفظ سالفا فيرير بمكانه على الجهة اليمنى ، لكن ريكاردو مارشيززا يجب أن يفسح المجال لسيمون باستوني في مركز الظهير الأيسر. في الهدف ، يجب أن يستمر إيفان بروفيدل في تفويض زويت.

 

من هم خط وسط فريق سبيزيا أمام الإنتر

أمام زويت ، سيشكل سبيزيا تشكيل 4-3-3 ، مع تكليف لاعبي خط الوسط الثلاثة - من المحتمل أن يكونوا ماتيو ريتشي وتوماسو بوبيجا وناهويل إستيفيز - بإبقاء الأمور مشددة في منتصف الملعب. يجب أن يقود مبالا نزولا خط الفريق الزائر ضد إنتر ميلان ، مع إيمانويل جياسي ودييجو فارياس.

 

ما هي تشكيلة فريق سبيزيا ضد إنتر ميلان ؟

التشكيلة المحتملة لفريق سبيزيا (4-3-3): Provedel؛ فيرير ، إرليك ، ترزي ، باستوني ؛ بوبيجا ، ريتشي ، إستيفيز ؛ فارياس ونزولا وجياسي.


 ما هو سر وصول Spezia سبيزيا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي ؟

 حققت Spezia الترقية إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمرة الأولى في تاريخها الموسم الماضي. احتل أكويلوتي المركز الثالث في المركز B برصيد 61 نقطة من 38 مباراة ، قبل أن يخوض تصفيات الترقية. على الرغم من أنه كان من المتوقع أن يتجه مباشرة إلى الدرجة الثانية ، إلا أن فريق فيتشنزو إيطاليانو صمد من خلال اثنتي عشرة جولة.

 

 برصيد 11 نقطة احتلت Spezia المركز السادس عشر ، بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط وخارج المركز العاشر ، كان مستوى فريق سبيزيا الأخير مخيبا للآمال.

 

مباراة سبيزيا ضد إنتر ميلان منافسة الدوري الإيطالي موعدها والقنوات الناقلة لها

 

وخاض Spezia خمس مباريات دون فوز. على الرغم من أن سبيتسيا نادرا ما تكافح من أجل التسجيل بفضل جزء كبير من أهداف مبالا نزولا الستة ، فإن إبقاء الكرة خارج المرمى هو قصة أخرى.

 

 تم تسجيل 25 لاعبًا من Spezia في المركز الثاني ، في حين أن تسريب أربعة إلى أسوأ هجوم في الدوري ، Crotone ، هو دائمًا علامة على القلق.

 

سبيزيا ضد إنتر ميلان ، سيكون لقاء اليوم الأحد هو أول لقاء في الدوري الإيطالي بين إنتر ميلان وسبيتسيا. التقى الفريقان آخر مرة في أغسطس 1989 في مباراة كأس إيطاليا ، حيث فاز النيرازوري 1-0.

 

Inter vs Spezia

 

سبيتسيا سيكون خامس منافس من فريق ليغوريا مع إنتر ميلان في دوري الدرجة الأولى. فاز النيرازوري في 12 من آخر 13 مباراة في المنافسة ضد فرق من هذه المنطقة ، بعد خسارة أربعة من الخمسة السابقة .

 

ستة من الفرق السبعة الأخيرة التي لعبت في أول مباراة لها على الإطلاق في الدوري الإيطالي في سان سيرو ضد إنتر ميلان خسروا المباراة ؛ الاستثناء الوحيد في هذا الوقت كان كابري (1-1 في يناير 2016).

 

   Inter Milan vs Spezia Serie A

 

 يستضيف ستاد جيويس ميزا، مباراة انتر ميلان وسبيزيا Inter Milan vs Spezia، اليوم الأحد الموافق 20 من شهر ديسمبر الجاري، الساعة  الرابعة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي.


كيف يمكن متابعة نقل مباراة انتر ميلان وسبيزيا


يلتقى فريقي انتر ميلان وسبيزيا ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي، على ستاد جيويس ميزا، ونتابع اللقاء من خلال نقل مباريات اليوم عبر الملاعب. 

 

ما هو ترتيب انتر ميلان وسبيزيا بجدول الدوري الإيطالي؟


يدخل فريق انتر ميلان المباراة يحتل المركز الثاني برصيد 27 نقطة، فيما يحتل سبيزيا المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

 

سجل إنتر ميلان 30 هدفًا في أول 12 مباراة بالدوري الإيطالي للموسم التاسع في تاريخه (كانت آخر مرة في 1960/61) ، هذا ويلتقي الفريقين إنتر ميلان ضد سبيزيا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي.


Inter Milan مباراة إنتر ميلان ضد سبيزيا القادمة على الملاعب

يستقبل انتر ميلان ضيفه سبيزيا على ملعب سان سيرو اليوم الأحد 20 ديسمبر 2020، ضمن أحداث الجولة الثالثة عشر من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

 

متى موعد مباراة إنتر ميلان ضد  سبيزيا واليوم والقنوات الناقلة لها

 وستكون مباراة إنتر ميلان وسبيزيا اليوم منقولة عبر قناة بي ان سبورت HD4 بأدء صوتي للمعلق أحمد البلوشي.  وينطلقم الشوط الاول لمباراة إنتر ميلان وسبيزيا عبر موقع الملاعب اليوم عند الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، 4:00 بتوقيت مصر.

هل اعجبك الموضوع :