القائمة الرئيسية

الصفحات

كمال دقيش: البعثة المصرية لا تشمل أي حالات خطرة



 

ذكر وزير الرياضة بتونس أن لاعبي منتخب مصر للشباب في البعثة المصرية المصابة بالفيروس المستجد لا يوجد اية مخاوف منها فهي لا تحتوي على أية حالات خطرة، حيث إصابة 14 لاعب من المنتخب بالإضافة للمدير الفني للفريق الكابتن ربيع ياسين مما قد يؤدي  الى هزيمة المنتخب أمام الفريق الليبي لنقص عدد الفريق، فضلاً عن مشاركة منتخب الشباب في تصفيات شمال إفريقيا والتأهل لبطولة الأمم الأفريقية.

تصريحات وزير الرياضة التونسي كمال دقيش للقنوات الفضائية

ذكر دقيش أن البروتوكول الخاص بهم والمستخدم في التعامل مع جائزة الفيروس المستجد وخاصة في مناطق التجميعات مثل البطولات الرياضية، فضلاً عن خضوع كافة أعضاء الفريق المشارك للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا أم لا وهذا ما حدث بالفعل مع المنتخب المصري وأيضاً بالنسبة للأشخاص التي تصل دولة تونس من الجنسيات المختلفة لابد من الخضوع لهذا الفحص بعد الوصول لمحل إقامته.

أما بالنسبة لاتصاله مع وزير الرياضة المصري والسلطات التونسية بشأن تسهيل كافة الإجراءات الخاصة بالفريق المصري كما سيتم مناقشة إمكانية سفر المصابين في طائرة خاصة بهم، كما صرح أيضاً بأن فريق البعثة بمصر لا يحتوي على أية حالات خطرة والفريق الطبي بتونس يتابع كل الحالات الإيجابية.

منتخب مصر للشباب يُصر على استكمال بطولة شمال إفريقيا

منتخب الشباب يودون استكمال البطولة وعدم العودة لمصر، حيث قد اعتبر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن منتخب مصر سينسحب أمام المنتخب الليبي وذلك لنقص عدد الفريق لإقامة المواجهة بين الفريقين وذلك وفقاً لبيان اتحاد الكرة المصري.

وقد توجه منتخب الشباب إلى ملعب المباراة أمام المنتخب الليبي بقائمة عددها 14 لاعب فقط، ومنتخب مصر يضم 26 لاعب وإذا تم شفاء لاعب أو أثنين سوف يحق لهم خوض المباراة القادمة أمام الفريق التونسي يوم 18 ديسمبر بملعب رادس.

 

 

 

هل اعجبك الموضوع :