القائمة الرئيسية

الصفحات

تريزيجيه خارج التشكيلة الأسسية لأستون فيلا أمام بيرنلي للإصابة

 

 


 

سوف يتغيب اللاعب محمود حسن الشهير بتريزيجيه عن لقاء بيرنلي كما وضح دين سميث مدرب أستون فيلا وذلك بسبب تعرضه  لإصابة بالغة ، وعقب  فوز الفيلانز على فريق وولفرهامبتون بأيام قليلة  حل بيرنلي ضيفاً على أستون فيلا في الجولة 13 من مباريات الدوري الإنجليزي وذلك وقد غاب عن هذه المباراة الدوري المصري.

تصريحات سميث في المؤتمر الصحفي

أما عن اللاعب تريزيجيه فسوف يتغيب عن لقاء بيرنلي وذلك لتعرضه للإصابة في رأسه  وقد صرح عن هذا المدير الفني للفريق سميث خلال مباراة وست هام يونايتد وذلك قبل أسبوعين وغيابه عن المباراة الأخيرة كان بسبب تعرضه لإصابة عضلية كما سيغيب أيضاً كل من اللاعب دوجلاس لويز وماتي كاش.

كما أنه يتم تقييم كل حالة اللاعب روس باركلي وذلك قبل مواجهة بيرنلي، ثم أن هؤلاء اللاعبين توم هيتون، فريدريك جيلبرت، كونتي هاوس كانوا لائقين بدنيا بعد أن شاركوا مع فريق 23 سنة، ثم أن سيمث قد سلط الضوء على أداء فريق بيرنلي المميز في الخمس مباريات الأخيرة وبالفعل كان من الصعب أمام هذا الفريق.

إصابة محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر

قد تعرض اللاعب تريزيجيه لإصابة بالغة وذلك أثناء مشاركته في مباراة وست هام يونايتد وأستون فيلا وذلك في رأسه جراء كرة مشتركة مع مدافع الفريق الآخر وقد سالت دماء اللاعب على أرض الملعب وذلك قبل قرار استبداله في الدقيقة 73 بناء على قرار دين سميث المدير الفني للفريق.

وقد تم احتساب ركلة جزاء لمصلحة فريق أستون فيلا بعد تعرض تريزيجيه للعرقلة داخل منطقة الجزاء وذلك قبل أن يقوم واتكينز بإهدار الركلة وقد شارك أحمد المحمدي في بداية الدقيقة 87 من عمر المباراة.

هل اعجبك الموضوع :