القائمة الرئيسية

الصفحات

كومان يدعو فريقه للتحسن والوضع غير قابل للأخطاء

 


حث المدير الفني لنادي برشلونة الفريق على ضرورة التحسين من أوضاعهم فالموقف الحالي لا يتحمل أية أخطاء وذلك في احد المؤتمرات الصحفية المنعقدة حيث الحديث عن المواجهة ضد بلد الوليد يوم الثلاثاء في الجولة ال 15 من الدوري الإسباني، لذا يجب التركيز في المباراة لتأدية لكي تظهر بأفضل شكل ممكن كما يجب التعامل مع الكرة بكل تركيز وتحسين المستوى في حالة عدم امتلاك الكرة.

تصريحات كومات في المؤتمر الصحفي المنعقد

بالفعل اللاعبين يتميزون بالاتحاد ولكنهم غير راضيين تماماً عن النتائج وهم يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الفوز فهو العلاج الأفضل لرفع معنويات الفريق، أما عن أساليب اللعب فهي متعددة حيث يوجد أكثر من أسلوب وتكتيك والاختيار دائماً يعتمد على الخصم.

وأكمل حديثه قائلاً أن عدم الفوز في المباريات يُعد خطوة للوراء والمشكلة لم تكن في التعادل الأخير للفريق ضد فالنسيا بل الأمر هو فقدان عدد كبير من النقاط وأصبح الوضع لا يتحمل ارتكاب أية أخطاء بالمرة.

 

ترتيب نادي برشلونة في الدوري الإسباني

تمكن نادي برشلونة من احتلال المركز ال 15 من بطولة الدوري الإسباني وذلك برصيد 21 نقطة حصل عليهم في 13 لقاء والفارق بينه وبين نادي أتليتكو مدريد بثمانِ نقاط ثم أن فريق العاصمة الإسبانية لقاء أقل من المنافس الكتالوني.

وعن استحقاق اللاعب إيبار لركلة الجزاء أثناء مباراته ضد ريال مدريد والتي قد انتهت بفوز الفريق الملكي بعدد 3 أهداف مقابل هدف واحد ، كومان لا يتمكن من فهم نظام الفيديو ولكن يرى غن إيبار كان يستحق الحصول على  ركلة الجزاء حيث ان كل 10 أشخاص 9 فقط منهم يحتسبها ضربة جزاء.