القائمة الرئيسية

الصفحات

زايد العامري لاعب الجزيرة: واجهنا سوء حظ في الكأس، وخرجنا مبكرا من البطولة

 


 نكتب مقالنا هذا عن دوري الخليج العربي الإماراتي ، والذي نقدم فيه تفاصيل حول مواعيد مباريات دوري الخليج العربي اليوم ، بالإضافة لمجموعة من تعليقات مدربين فرق دوري الخليج العربي الإماراتي.

 

وقبل البدء ، عزيزي القارئ ، بسرد ما صدر من تعليقات حول كيفية أداء فرق دوري الخليج العربي الإماراتي السابقة أو حتى توقعات أداء تلك الفرق في مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي القادمة ، دعونا نلقي الضوء على موعد مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي لهذا اليوم الجمعة الموافق 11 ديسمبر 2020 .


قرر الإتحاد الإماراتي للعبة كرة القدم الإماراتية ، إنطلاق مباراة الجزيرة والوحدة الإماراتي اليوم الجمعة 11 من شهر ديسمبر الجاري 2020 ، هذا وقد كشف المنظمون لمباريات دوري الخليج العربي الإماراتي عن موعد وملعب مباراة اليوم المنعقدة بين فريقي الوحدة والجزيرة ، والتي تأتي في إطار الأسبوع التاسع من جولات دوري الخليج العربي الإماراتي 2020-21.


ماذا قال مدرب فريق نادي الجزيرة عن فريقه

يرى الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة، أن مواجهة الوحدة المقرر إقامتها بعد غدا الجمعة، في الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، بطولة خاصة بين فريقي العاصمة الإماراتية أبوظبي، ولا تخضع لأي معايير أو مقاييس مسبقة.  

 

وقال كايزر في المؤتمر الصحفي التقديمي: "نعرف تمام المعرفة مدى أهمية لقاء الوحدة، والذي نعتبره بطولة خاصة أو ديربي يجمع بين الفريقين، وبالتأكيد يعطي نكهة خاصة تنتظره الجماهير".  

 

وأضاف مدرب الجزيرة الهولندي : "بعد خروجنا من كأس رئيس الإمارات، وقبله من كأس الخليج العربي، أصبح تركيزنا الأكبر على الدوري، وسوف نعتمد على لاعبينا الشباب، لتعويض الغيابات المؤثرة بالفريق". 

 

ماذا قال زايد العامري لاعب الجزيرة: 

 قال العامري متحدثا عن فريقه الجزيرة الإماراتي ، لقد واجهنا سوء حظ في الكأس، وخرجنا مبكرا من البطولة، ونحن نسعى للتعويض في الدوري، وتحقيق النتائج التي تسعد جمهورنا، والبقاء قريبين من دائرة "الصراع على اللقب" .

 

 وتابع العامري "خسارتنا من الظفرة في كأس رئيس الإمارات، أصبحت في طي النسيان، وتركيزنا على الوحدة والمنافسة في دوري الخليج العربي فقط". 

 

موعد مباراة الوحدة الإماراتي ضد الجزيرة اليوم والقنوات الناقلة لها

تقرر إقامة مباراة الجزيرة والوحدة الإماراتي اليوم الجمعة 11-12-2020 على أرضية ملعب استاد محمد بن زايد معق فريق نادي الجزيرة الإماراتي ، هذا وتنطلق مباراة اليوم بين الوحدة والجزيرة في إطار منافسات الأسبوع التاسع من أسابيع دوري الخليج العربي الإماراتي 2020-21 الموسم الحالي.

 

موعد مباراة الوحدة ضد الجزيرة الإماراتي

يتنافس اليوم الفريقان الجزيرة والوحدة الإماراتي في أجواء مثيرة من بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي (الأسبوع 9) ، وتقوم عدة قنوات إماراتية رياضية نقل أحداث مباراة الجزيرة والوحدة القادمة اليوم.

 

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والجزيرة اليوم

 تقوم القنوات الناقلة الإماراتية التالية بنقل احداث مباراة اليوم المنعقدة بين الجزيرة والوحدة ، ومن أشهر تلك القنوات هي أبو ظبي الرياضية 1 + دبي الرياضية 1 ، ويقوم بمهمة التعليق على أحداث اللقاء كل من المعلقين التاليين بالترتيب وهم المعلق المتميز علي الكعبي (أبو ظبي) + عبدالله السعدي (دبي) .  

 

يستضيف ملعب استاد محمد بن زايد ، بنادي الجزيرة ، يستضيف مباراة الجزيرة ضد الوحدة الإماراتي في منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي 2020-21 في أسبوعه التاسع .

 

موعد مباراة الجزيرة ضد الوحدة

 

تقرر بأن يكون موعد مباراة الوحدة والجزيرة اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت الإمارات، الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت مصر ، الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 


نود إعلامكم ،جمهورنا العزيز، بأننا في موقع الملاعب الرياضي نقوم بنقل مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي 2020-21 ، وسيتم تجهيز نقل أحداث مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي 2020 ، وجميع البطولات والدوريات لهذا الموسم.

هل اعجبك الموضوع :