القائمة الرئيسية

الصفحات

الاثنين المقبل جلسة استماع الخطيب ومرتضى منصور



لجنة اتحاد الكرة تُبلغ كلاً من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بضرورة عقد جلسة للاستماع للشكاوى المتبادلة بينهم وذلك يوم الإثنين القادم حيث يتم عقد جلسة مفردة لكل واحد منهم وذلك بحضور الممثل القانوني لكل من نادي الزمالك والنادي الأهلي في الجلسة بعدما تقدم كل منهما بالشكوى ضد الآخر.

شكوى الأهلي ضد مرتضى منصور

قد تقدم النادي الأحمر بتقديم شكاوى كثيرة للجنة لكل من اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة ومجلس النواب ضد رئيس نادي القلعة البيضاء كما قد  تقدم أيضاً مرتضى منصور بشكاوى كثيرة ضد الفريق الأحمر ورئيسه الكابتن محمود الخطيب.

وقد أوضحت اللجنة الأوليمبية أن الشكوى الواقعة على المدير التنفيذي للنادي علاء مقلد كانت بسبب ألفاظ وعبارات من منصور قد اعتبرها عبارات تحريضية في حقه، ثم أن المتحدث باسم اللجنة أوليمبياد أكد استقبال  شكاوى كثيرة ضد منصور من بينهم 4 من اتحاد الكرة و2 من الأهلي وبالفعل قد تم إحالة الشكاوى والتحقيق فيها والعقوبات فيها قد تصل للإيقاف.

بيان اللجنة الأوليمبية بشأن شكوى منصور ضد الخطيب

قد طالب نادي الزمالك أنه لابد من اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الاتهامات والشكاوى من مسئولي القلعة الحمراء وقد كشف بيان اللجنة بإحالة هذه الشكاوى إلى لجنة هيئات الأندية والقيم الذي يرأسها ياسر إدريس وهذا هو المسار المُتخذ مع الشكاوى كي يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ومن ثم عرض الأمر على مجلس الإدارة.

ثم أن مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية قد قرر عقد  اجتماعه يوم الأربعاء بإحالة الشكاوى المُقدمة ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك من بعض الأطراف ضد النادي من بينهم النادي الأهلي للجنة القيم.

 

هل اعجبك الموضوع :