القائمة الرئيسية

الصفحات

فالنسيا ضد برشلونة منافسة الدوري الإسباني 2020-21 والقنوات الناقلة لها

 


فالنسيا ضد برشلونة ، متابعة موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم ،يتقابل الفريقان برشلونة وفالنسيا اليوم على أرضية ملعب كامب نو ،حيث يحل فريق فالنسيا ضيفا على غريمه الكاتلوني برشلونة ، يستهدف برشلونة ضد فالنسيا تحقيق فوزه الثالث على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإسباني عندما يرحب بفريق فالنسيا في كامب نو بعد ظهر يوم السبت.



فاز فريق برشلونة بقيادة رونالد كومان في آخر مباراتين له في الدوري الإسباني لينتقل إلى المركز الخامس بالجدول ، بينما يحتل فالنسيا حاليًا المركز 12 ، بعد أن فاز بثلاث مباريات فقط من أصل 13 مباراة بالدوري هذا الموسم.

 

مخاوف برشلونة ضد فالنسيا ، لا مفر من حقيقة أن برشلونة قد عانى في الدوري الإسباني هذا الموسم ، حيث خسر النقاط في نصف مبارياته الـ 12 ، وتلقى أربع هزائم في هذه العملية.

 

برشلونة وفالنسيا اليوم ، بعد فوزين متتاليين على ملعب كامب نو ، سيسعى فريق فالنسيا بقيادة رونالد كومان إلى تحقيق ثلاثية ضد ضيفه الكاتلوني برشلونة يوم السبت في الدوري الإسباني. 


Barcelona vs Valencia, La Liga

الهداف: كارلوس سولير يتصدر بخمسة أهداف يليه مانو فاليجو بأربعة وماكسي غوميز بثلاثة.

الترتيب: مع ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات وخمس هزائم ، يجد فالنسيا نفسه في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة. على الرغم من كونه فوق منطقة الهبوط بثلاث نقاط فقط ، إلا أن فريق Javi Gracia قد تغلب على لاعبي ريال سوسيداد وريال مدريد حتى الآن هذا الموسم.



الشكل: وصل فالنسيا إلى كامب نو بعد أن احتاج إلى وقت إضافي في مباراة منتصف الأسبوع في كأس الملك ليهزم تيراسا 4-2 في الدوري الأدنى. وكان الفوز هو الأول لهم في أربع مباريات بعد أن خسروا مباراتين وتعادل واحد في آخر ثلاث مباريات بالدوري

 

برشلونة يفوز ويبدو على ما يرام ، فالنسيا لا يفوز ولا يبدو على ما يرام. يجب أن يكون الفوز ، أليس كذلك؟ لا يمكن لبرشلونة بقيادة رونالد كومان أن يضمن الانتصارات ، لذلك قد يكون هذا متوترًا للغاية

 

يتطلع برشلونة ضد فالنسيا للبناء على فوز كبير على أرضه مع خصم قوي آخر قادم إلى كامب نو 

 

Barcelona vs Valencia, La Liga: Team News

 

برشلونة ضد فالنسيا ، حصد العملاق الكاتالوني ست نقاط من آخر ست نقاط متاحة ، لكنه تغلب على ليفانتي نهاية الأسبوع الماضي قبل أن يسجل فوزًا كبيرًا 2-1 على أرضه أمام ريال سوسيداد مساء الأربعاء بفضل هدفي جوردي ألبا وفرينكي دي يونج.



انتقل فريق كومان إلى المركز الخامس في الجدول ويتأخر بفارق ست نقاط فقط عن أتليتكو ​​مدريد المتصدر ، على الرغم من أن فريق المدرب دييجو سيميوني لديه مباراة مؤجلة ، وبالتالي فإن برشلونة لديه الكثير من العمل للقيام به إذا أرادوا الانخراط في سباق اللقب. النصف الثاني من الحملة.



يتطلع أصحاب الأرض ، الذين سيواجهون باريس سان جيرمان في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، إلى إنهاء عام 2020 بثلاثة انتصارات متتالية على فالنسيا وريال بلد الوليد وإيبار ، ومن المرجح أن ينتهي العام بشكل إيجابي. الفريق في موقع قوي بالجدول قبل 2021.



حقق برشلونة فوزًا 5-2 على فالنسيا في المباراة المقابلة الموسم الماضي ، لكنهم لم ينتصروا إلا في واحدة من مبارياته الأربع الأخيرة مع لوس تشي في دوري الدرجة الأولى الإسباني. 

 

لقد كافح فالنسيا ، كما ذكرنا ، من أجل الثبات هذا الموسم ، حيث حصد 14 نقطة فقط من مبارياته الـ13 ليجلس في المركز 12 في الجدول قبل المجموعة التالية من المباريات.



غادر عدد من اللاعبين المهمين لوس تشي خلال الصيف ، وكان هناك الكثير من المشكلات خارج الملعب هذا الموسم ، حيث اعترف المدرب خافي غراسيا سابقًا أنه يريد مغادرة ميستايا وبقي في النادي فقط بسبب التزام تعاقدي.



حقق فريق جراسيا فوزا 4-2 على تيراسا في الجولة الأولى من كأس الملك مساء الأربعاء ، لكنهم لم يحققوا أي فوز في الدوري منذ فوزه على ريال مدريد 4-1 على أرضه في 8 نوفمبر.



وصلت ثلاث نقاط فقط في آخر أربع مباريات ، لكن بطل الدوري الأسباني ست مرات خسر مرة واحدة فقط في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ 23 أكتوبر / تشرين الأول ، وهو بالتأكيد قادر على إيذاء فريق كومان.

 

FC Barcelona News: 19 December 2020; All set for Valencia, Barça could sell Philippe Coutinho in January

 

لن يتمكن برشلونة مرة أخرى من استدعاء أنسو فاتي وسيرجي روبرتو وجيرارد بيكيه وعثمان ديمبيلي ضد فالنسيا ، لكن الفريق الكتالوني لم يواجه أي مشاكل جديدة ضد سوسيداد.

 

بعد فوز برشلونة على ليفانتي وريال سوسيداد ، يتطلع الفريقان إلى اختتام أسبوع رائع في الدوري المحلي بفوزهما على ضيفه فالنسيا يوم السبت.



وينتظر كليمنت لينجليت ليحل محل أوسكار مينجويزا في منتصف الدفاع ، لكن من الممكن أن يكون نفس اللاعب الذي بدأ مواجهة يوم الأربعاء مع نادي الباسك.



من المتوقع أن يبقي مارتن برايثوايت مجددًا بعيدًا عن فيليب كوتينيو ليبدأ من الجهة اليسرى ، ومن المرجح أيضًا أن يحتفظ بيدري وأنطوان جريزمان بمواقعهما إلى جانب ليونيل ميسي في الهجوم.


بالنسبة لفالنسيا ، لا يزال كيفين جاميرو وجاسبر سيليسن غير متاحين بسبب الإصابة ، بينما لن يشارك توني لاتو ، بعد أن ثبتت إصابته مؤخرًا بفيروس كورونا.



عاد خوسيه جايا من مشكلة في أوتار الركبة ، ويجب أن يأخذ مكان لاتو في التشكيلة ، بينما من المرجح أن يحصل مختار دياخابي على إيماءة إلياكيم مانجالا وهوجو جويلامون في الخلف.



كان مانو فاليخو في قائمة التهديف ضد أتليتيك بيلباو نهاية الأسبوع الماضي ، وينبغي أن يحافظ على مكانه إلى جانب ماكسي جوميز في الهجوم ، في حين أن جونكالو جيديس وكارلوس سولير ويونس موسى ، الذين سجلوا جميعًا من على مقاعد البدلاء في كأس الملك في وقت سابق من هذا الأسبوع ، يجب أن يعودوا إلى جانب البداية.

 

التشكيلة المتوقعة لفريقي فالنسيا ضد برشلونة منافسة الدوري الإسباني 2020-21 والقنوات الناقلة لها


التشكيلة الأساسية المحتملة لفريق برشلونة:

تير شتيجن ديست ، أروجو ، لينجليت ، ألبا ؛ دي جونغ ، بوسكيتس ؛ برايثويت ، بدري ، جريزمان ؛ ميسي



التشكيلة الأساسية المحتملة لفريق فالنسيا:

دومينيك. Wass، Paulista، Diakhaby، Gaya؛ موسى ، راتشيك ، سولير ، Guedes ؛ فاليجو ، جوميز


فالنسيا ضد برشلونة، رغم كل مشاكله هذا الموسم ، لا يزال فالنسيا قادر بالتأكيد على تحقيق فوز مفاجئ في كامب نو ، كان فوز برشلونة على سوسيداد في غاية الأهمية ، وكان سيجعل أصحاب الأرض في حالة مزاجية واثقة قبل هذه المباراة ؛ نتوقع مباراة مثيرة من جهة برشلونة وفالنسيا ، لكننا نتوقع فوز فريق كومان فالنسيا.


تقرر موعد إنطلاق مباراة فالنسيا ضد برشلونة اليوم السبت 19-12-2020 في إطار مباريات بطولة الدوري الإسباني 2020-21 ،ويتنافس كل من  برشلونة ضد فالنسيا ضمن (الأسبوع 14) من بطولة الدوري الاسباني موسم 2020-21 . 

 

برشلونة ضد فالنسيا Barcelona vs Valencia

برشلونة وفالنسيا اليوم ،يتقابل الفريقان برشلونة وفالنسيا اليوم على أرضية ملعب كامب نو ،حيث يحل فريق فالنسيا ضيفا على غريمه الكاتلوني برشلونة ، ويقوم بالتعليق على أحداث اللقاء المثير بين فالنسيا وبرشلونة المعلق خليل البلوشي . 

 

تقرر موعد بداية مباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم 19 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2020  في الدوري الاسباني وذلك في تمام الساعة 6:15 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 5:15 مساءاً بتوقيت مصر ، والساعة 5:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .

هل اعجبك الموضوع :