القائمة الرئيسية

الصفحات

تابع BEIN برشلونة ضد إيبار موعد مباراة ايبار ضد برشلونة اليوم الثلاثاء 29-12-2020 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها

 


برشلونة ضد ايبار يتطلع برشلونة إلى مواصلة مسيرته القوية الأخيرة في الدوري الإسباني عندما يستقبل إيبار في كامب نو مساء اليوم الثلاثاء هذا ويغامر ايبار ضد برشلونة آملا في الفوز ، وتقام مباراة برشلونة وايبار اليوم الثلاثاء 29-12-2020 ضمن مباريات الدوري الاسباني 2020-21.

 

يقدم لكم موقع الملاعب نقل مباراة برشلونة وايبار في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 29-12-2020 في الجولة 16 من الدوري الاسباني.

 

 فاز العملاق الكتالوني بثلاثة من آخر أربع مباريات في الدوري لينتقل إلى المركز الخامس بالجدول ، بينما يحتل إيبار حاليًا المركز 17 ، بعد أن حصل على 15 نقطة فقط من 15 مباراة هذا الموسم.

 

ما هو مصير برشلونة اليوم في مباراة اليوم ؟

لا مفر من حقيقة أنها كانت بداية مخيبة للآمال للموسم بالنسبة لبرشلونة ، الذي فاز فقط بنصف مبارياته الـ14 في الدوري الإسباني ، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر الأربع الأخرى.



إجمالي 24 نقطة تركهم في المركز الخامس بالجدول ، بفارق ثماني نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر ، الذي لديه مباراة مؤجلة مع رونالد كومان ، مما يعني أن برشلونة لديه الكثير من العمل للقيام به ليصبح منافسًا على اللقب في المركز الثاني. نصف الحملة.

 


 مباراة برشلونة وايبار Barcelona vs. Eibar


أظهر أصحاب الأرض تحسنًا في الأسابيع الأخيرة ، على الرغم من التغلب على ليفانتي وريال سوسيداد وريال بلد الوليد في ثلاث من آخر أربع مباريات ، بالإضافة إلى التعادل 2-2 مع فالنسيا.

 


هل سيفوز برشلونة على ايبار في مباراة اليوم؟

سيتخيل برشلونة فرصه في الفوز على إيبار وهويسكا في مباراتيهما المقبلتين قبل رحلة صعبة إلى أتلتيك بيلباو في 6 يناير ، ومن الضروري أن يبدأوا في تحقيق الفوز.



فريق كومان هو في الواقع أفضل الهدافين في الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 28 هدفًا ، لكنهم وجدوا صعوبة في إظهار الاتساق خلال فترة صعبة في تاريخ النادي. 

 

ومع ذلك ، لن يكون إيبار في حالة مزاجية لتقديم أي خدمات يوم الثلاثاء حيث يحاول البقاء خارج المراكز الثلاثة الأخيرة في الواقع ، تركت 15 نقطة من 15 مباراة المركز السابع عشر ، أي نقطة واحدة فقط فوق منطقة الهبوط..

 

 يلعب فريق المدرب خوسيه لويس مينديليبار بالفعل في موسمه السابع على التوالي على هذا المستوى من كرة القدم ، لكن المؤشرات الأولية تشير إلى أنه قد يكون حملة صعبة للنادي. 

 

 لم يفز إيبار فعليًا بالدوري منذ نهاية نوفمبر ، لكنه حقق تعادلات ترحيبية ضد فالنسيا وريال سوسيداد في بداية ديسمبر قبل أن يخسر مباراتين متتاليتين مع ريال مدريد وألافيس. 

 

غيابات في برشلونة ضد ايبار

 يمتلك لوس أرميروس أسوأ سجل على أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم ، لكنه يحتل المركز السادس في أفضل سجل في رحلاته ، حيث جمع 11 نقطة من 15 نقطة على الطريق ، وهو ما ينبغي أن يمنحه الثقة قبل هذه المسابقة. 

 

وسيغيب برشلونة مرة أخرى عن خدمات جيرارد بيكيه وأنسو فاتي وسيرجي روبرتو بسبب الإصابة ، في حين أن حجز جوردي ألبا أمام بلد الوليد يعني إيقاف الإسباني.



العملاق الكتالوني سيكون أيضًا بدون خدمات ليونيل ميسي ، الذي يعالج مشكلة في الكاحل. من المفترض أن يعود الأرجنتيني إلى التدريبات الأسبوع المقبل لكنه سيفتقد هذه المسابقة ، مما يعني أنه سيكون هناك تعديل وزاري في الثلث الأخير من الملعب.



عثمان ديمبيلي هو أحد الخيارات ، بعد أن تعافى من مشكلة في أوتار الركبة ، لكن فيليب كوتينيو يمكن أن يلعب دورًا أساسيًا في نهاية المطاف ، مع بدري وأنطوان جريزمان ومارتن بريثويت أيضًا في الهجوم.



يمكن أن يعود كومان إلى دفاع رباعي في هذه المباراة ، مما يعني أن ميراليم بيانيتش قد يغيب عن مكان في وسط الحديقة على الرغم من إعجابه ضد بلد الوليد.

 


 مباراة برشلونة وايبار Barcelona vs. Eibar 


أما بالنسبة لإيبار ، فإن قائمة الإصابات الطويلة تشمل يوشينوري موتو وسيرجي إنريتش وروبرتو كوريا وباولو أوليفيرا وسيرجيو كوبيرو وكوت ، بينما داميان كادزيور غير متاح بسبب المرض.



ليس لدى المدير الفني مينديلبار خيارات كثيرة للتغيير مساء الثلاثاء ، مما يعني أن الجزء الأكبر من الفريق الذي بدأ الهزيمة أمام ألافيس سينتقل مرة أخرى إلى الملعب.

 

قد يكون هناك تغيير في الثلث الأخير ، مع احتمال ظهور Quique Gonzalez بجانب Kike ، بينما يمكن أن يحل Papa Diop محل Sergio Alvarez في المنتصف .



التشكيلة الأساسية المحتملة لفريق برشلونة ضد ايبار

تير شتيجن ديست ، أروجو ، لينجليت ، جونيور ؛ بوسكيتس ، دي يونغ ؛ بيدري ، كوتينيو ، جريزمان ؛ بريثويت



تشكيلة البداية الممكنة لـفريق Eibar ايبار ضد برشلونة Barcelona

دميتروفيتش. بوزو ، بورغوس ، بيجاس ، أربيلا ؛ ليون ، إدو ، ديوب ، جيل ؛ كايك ، كيكي 


موعد مباراة ايبار ضد برشلونة اليوم والقنوات الناقلة

البث المباشر لمباراة برشلونة ضد ايبار Barcelona vs. Eibar يواصل النادي الكتالوني برشلونة مشواره لاستعادة لقبه المفقود والسعي وراء درع الدوري الاسباني حيث يستضيف في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة على ملعبه الكامب نو بمدينة برشلونة الاسبانية نادي ايبار في اطار منافسات الاسبوع السادس عشر من منافسات دوري الدرجة الاولى الاسباني.

 

 مباراة برشلونة وايبار Barcelona vs. Eibar 



 

 مباراة برشلونة وايبار Barcelona vs. Eibar

ويمكن لعشاق الساحرة المستديرة متابعة مباراة برشلونة وايبار اليوم علي قناة بي ان سبورت الثالث مصحوبة بتعليق المعلق الرياضي الأكثر جماهيرية في الوطن العربي عصام الشوالي.