القائمة الرئيسية

الصفحات

بني ياس يعود لمنافسة فريق العين الإماراتي في دوري الخليج العربي الاماراتي

 


نقدم لك عزيزي الزائر مقالا حول مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي ، والذي يشارك فيه فريق العين الإماراتي وبني ياس في مباراة تبدو عليها روح المغامرة ، وبالطبع فإن فريق الطفرة يغامر اليوم أمام فريق العين الإماراتي ، وسبب مغامرة بني ياس هو فارق الترتيب بينه وبين فريق العين الإماراتي.

نستكمل سويا خبرنا الحالي المتعلق بلقاء العين الإماراتي وبني ياس ، والذي يستضيف خلالها فريق نادي العين نظيره فريق بني ياس اليوم ،وذلك على أرضية ملعب بني ياس ، معقل فريق بني ياس الإماراتي.

 

العين ضد بني ياس

يتطلع العين إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يحل اليوم ضيفاً على بني ياس في مباراة لن تكون سهلة على «الزعيم» كما وصفها مدرب الفريق البرتقالي بيدور إيمانويل الذي طالب لاعبيه بالتركيز والصبر.

والجدير بالذكر أن فريق بني ياس كان قد حقق فوزاً كبيراً على ضيفه العين 1-21 في المباراة التي تنافس فيها بني ياس ضد العين الإماراتي ، والتي احتضنها استاد بني ياس ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري الخليج العربي.

  

تعرف على تفاصيل موعد مباراة العين ضد بني ياس اليوم


 مباراة مهمة تجمع بين العين وبني ياس اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 ، والتي يقيمها الاتحاد الإماراتي على أرضية ملعب فريق نادي العين ، وتأتي المباراة الإماراتية في خضم منافسات الفرق الإماراتية ضمن الأسبوع الثامن من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

تنطلق مباراة العين وبني ياس اليوم في تمام الساعة 9:00 بحسب توقيت دولة الإمارات المتحدة ، وذلك الساعة 8:00 بحسب توقيت السعودية ، أما في توقيت مصر فإن مباراة بني ياس ضد العين ستكون في تمام الساعة 7:00 مساءا.

 

بطاقة موعد مباراة بني ياس ضد العين الإماراتي

 العين الإماراتي Vs بني ياس.
البطولة : دوري الخليج العربي الاماراتي (الأسبوع 8).
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 .
الملعب : استاد آل نهيان بنادي العين .
المعلق : عامر عبدالله .

موعد المباراة :
5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.


  

القنوات الناقلة لمباراة بني ياس والعين الإماراتي


تذاع مباراة بني ياس والعين الإماراتي القادمة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 ،وسيتم نقل مباراة العين وبني ياس اليوم التي تأتي ضمن مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي في أسبوعه الأول لموسم 2020-2021 .

يقوم بدور التعليق على مباراة اليوم المنعقدة بين العين الإماراتي أمام بني ياس المعلق الإماراتي المتميز عامر عبدالله ، ويقوم موقع الملاعب الرياضي بنقل أحداث اللقاء وقت إنطلاقه

هل اعجبك الموضوع :