القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة خيتافي ضد أتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء 30-12-2020 في الدوري الأسباني

 


 أتلتيكو مدريد وخيتافي يستضيف أتلتيكو مدريد ضيفه خيتافي مساء اليوم الأربعاء بحثًا عن الفوز الذي سيضمن بقاءه في صدارة ترتيب الدوري الإسباني ويستقبل أتلتيكو مدريد نظيره خيتافي Atletico Madrid vs. Getafe مباراة خيتافي ضد أتلتيكو مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو مساء اليوم الأربعاء 30 ديسمبر 2020، وذلك ضمن أحداث الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.



على الرغم من دخوله هذه المنافسة في المركز الثاني عشر ، إلا أن خيتافي يتفوق بثلاث نقاط على منطقة الهبوط بعد فوز واحد فقط في تسع مباريات وسيغيب أتليتيكو عن المدافع كيران تريبيير الذي غاب عن الملاعب حتى بداية مارس آذار بسبب خرقه لوائح الرهان قبل خروجه من توتنهام هوتسبر في 2018.

 

Atletico Madrid vs. Getafe

ونشير إلى أن مباراة فريق خيتافي ضد اتلتيكو مدريد تعتبر صعبة على خيتافي حيث أن أتلتيكو مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، بينما خيتافي في المركز الـ 12 برصيد 17 نقطة.



سينتظر Sime Vrsaljko لأول ظهور له في الدوري الإسباني هذا الموسم ، بينما يجب أن يحصل Angel Correa على توماس ليمار واختفى آلان نيوم وداميان سواريز وإريك كاباكو عن خيتافي بسبب الإيقاف ومع ذلك ، من المتوقع أن يعود كوتشو هيرنانديز وماثياس أوليفيرا إلى الفريق مباشرة بعد إيقافهما.


خيتافي ضد أتلتيكو مدريد


التشكيلة المحتملة لفريق أتلتيكو مدريد ضد خيتافي


أوبلاك. سافيتش ، فيليبي ، هيرموسو ؛ فرساليكو ، كوك ، يورينتي ، كاراسكو ؛ كوريا ، سواريز ، فيليكس.



تشكيلة البداية المحتملة لفريق خيتافي ضد أتلتيكو مدريد


يانيز. داكونام ، إتكسيتا ، رودريغيز ، أوليفيرا ؛ ماكسيموفيتش ، أرامباري ، تيمور ؛ هيرنانديز ، أونال ، كوكوريلا.

 

يستضيف نادي أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء القادم، نادي خيتافي على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات الأسبوع الـ 16 من الدوري الإسباني.



أتلتيكو مدريد يسعى لمواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدوري الإسباني، خاصة مع منافسة ريال مدريد الشرسة مع الروخي بلانكوس على قمة الترتيب.


خيتافي ضد أتلتيكو مدريد


والتقى الفريقين في الدوري الإسباني 30 مرة، حقق فيهم أتلتيكو مدريد الفوز في 20 مباراة، بينما انتصر نادي خيتافي في 4 مباريات فقط، وانتهت 6 مواجهات بالتعادل.



كانت هزيمة أتلتيكو مدريد أمام الأبطال والمنافسين ريال مدريد في وقت سابق هذا الشهر من المحتمل أن تعرقل بداية أتليتيكو الرائعة للموسم ومع ذلك ، فإن الانتصارات المتتالية على إلتشي وريال سوسيداد أعادت رجال دييجو سيميوني إلى المسار الصحيح ، مما جعلهم في صدارة الجدول بفارق الأهداف.



مع وجود مباريات في متناول العديد من منافسيه على اللقب ، لدى أتليتيكو فرصة لتعزيز مركزهم ، لكن هذا يعني تجنب أي عروض دون المستوى خلال فترة الكريسماس ورأس السنة الجديدة.



بثلاثية رأسية لخيتافي وألافيس وأتلتيك بلباو يجلب توقع تسع نقاط أخرى ، على الرغم من أن سيميوني قد يضطر إلى تبديل لاعبيه عندما يضطر أيضًا إلى مواجهة التعادل في كوبا ديل ري.


خيتافي ضد أتلتيكو مدريد


لا يزال لويس سواريز تحت الضغط لتحقيق بعض الاتساق في الثلث الأخير بعد أن سجل في واحدة فقط من مبارياته الخمس الأخيرة كافح خيتافي لاستعادة لياقته منذ بداية الموسم بأربعة انتصارات فقط و 12 هدفًا من 14 مباراة في الدوري الإسباني ومع ذلك ، فإن جمع أربع نقاط من المباراتين ضد قادس وسيلتا فيغو قد بث حياة جديدة في حملتهم قبل مطلع العام.

 

مباراة اتلتيكو مدريد وخيتافي اليوم في الدوري الاسباني


على الرغم من أن فريق خوسيه بوردالاس يتأخر بست نقاط عن المراكز الستة الأولى ، إلا أن وضع مسافة بينه وبين منطقة الهبوط يمكن القول إنه أكثر أهمية في هذه المرحلة من الموسم مع هذا يمثل آخر مباراة لهم ضد منافس على اللقب حتى 7 فبراير ، سيؤكد بوردالاس للاعبيه أنه يمكنهم اللعب بعنصر من الحرية في واندا ميتروبوليتانو.


متى موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي اليوم ؟

تقرر عقد مباراة اتليتكو مدريد ضد خيتافي اليوم الأربعاء في بطولة الدوري الاسباني (الأسبوع 16) ومن بين القنوات الناقلة تذاع مباراة خيتافي ضد اتلتيكو مدريد على قناة بي ان سبورت 3 . 

 

ما هو ملعب مباراة خيتافي وأتلتيكو اليوم ؟

تجري أحداث مباراة اتلتيكو مدريد وخيتافي اليوم على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو ويصحبنا في التعليق على مباراة اتلتيكو وخيتافي اليوم المعلق عامر الخوذيري .  

 

متى تبدأ ؟ الساعة كام مباراة اتلتيكو مدريد وخيتافي

ونشير إلى أنه تقرر أن يكون موعد مباراة اتلتيكو مدريد وخيتافي اليوم الساعة 9:15 مساءاً بتوقيت السعودية الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت مصر الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .