القائمة الرئيسية

الصفحات

طلائع الجيش ينافس فريق الزمالك على نصف نهائي كأس مصر 2020-2021 .. فهل يفوز؟

 


نقدم لكم محبينا الزوار نبذة عن لقاءات الزمالك التي خاضها خلال منافسات الدوري المصري في موسمه 2020-2021 ، ونبدأ بتفاصيل موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة اليوم في نصف نهئي كأس مصر ، والتي يحاول خلالها فريق طلائع الجيش الصمود أمام فريق نادي الزمالك ، ومن المعلوم أن فريق نادي الزمالك هو من أكبر الفرق المصرية العريقة.

يستكمل فريق نادي الزمالك مشواره العريق مستعرضا فخامة أداءه ، في أجواء ملعب استاد برج العرب الذي يستضيف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم ، هذا وتاتي مباراة نصف نهائي كأس مصر والتي يتنافس فيها الزمالك ضد طلائع الجيش في إطار منافسات كأس مصر  2020-2021 ، فهل سيصمد فريق طلائع الجيش أمام فريق نادي الزمالك؟


تعرف على تفاصيل موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة اليوم

مباراة قوية تجمع بين الفريقان الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، أقرها الإتحاد الرياضي في مصر ، ونسلط الضوء في خبرنا الحالي المتعلق بلقاء الزمالك ضد طلائع الجيش ، والتي يستضيفها ملعب استاد برج العرب بالأسكندرية ، هذا وتأتي مباراة اليوم بين طلائع الجيش وخصمه العنيد فريق نادي الزمالك في إطار المنافسة على كأس مصر.

يتنافس فريقي نادي الزمالك وطلائع الجيش على فرصة الفوز في مباراة نصف نهائي بطولة كأس مصر في موسمه 2020-2021 الحالي ، وتتجه أنظار لاعبي فريق طلائع الجيش والزمالك اليوم صوب كأس مصر ، ويبدو أن فريق طلائع الجيش قد إستعد جيدا للمنافسة أمام الزمالك في مباراة اليوم.

تنطلق مباراة الوحدة والظفرة اليوم في تمام الساعة 7:00 بحسب توقيت دولة الإمارات المتحدة ، وذلك الساعة 6:00 بحسب توقيت السعودية ، أما في توقيت مصر فإن مباراة الظفرة ضد الوحدة ستكون في تمام الساعة 5:00 مساءا.


الزمالك Vs طلائع الجيش.
البطولة : كأس مصر (نصف نهائي).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 2 .
الملعب : استاد برج العرب .
المعلق : مؤمن حسن .

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

تذاع مباراة طلائع الجيش والزمالك القادمة عبر قناة ON Time Sport 2 ،وسيتم نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم التي تأتي ضمن مباريات كأس مصر في نصف نهائي الكاس لموسم 2020-2021 .

يقوم بدور التعليق على مباراة اليوم المنعقدة بين الوحدة الإماراتي أمام الظفرة المعلق المصري المتميز مؤمن حسن ، ويقوم موقع الملاعب الرياضي بنقل أحداث اللقاء وقت إنطلاقه