القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الهلال والوحدة السعودي اليوم الاحد 13-12-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

 


الموعد مباراة فريق الهلال التي يلتقي فيها مع نظيره الوحدة السعودي اليوم الأحد 13 ديسمبر 2020 في منافسة تجمع بينهما في إطار الدوري السعودي 2020 ، ويحل فريق الوحدة والهلال اليوم ضيفين على ملعب استاد الملك فهد الدولي ، هذا وتأتي منافسة الهلال ضد الوحدة السعودي ضمن مباريات الأسبوع الثامن من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2020-21.

 

تقام مباراة اليوم بين الهلال والوحدة السعودي في ظل إستئناف مباريات الدوري السعودي 2020 ، والذي عاد بعد إنقطاع لفترة وجيزة بسبب إنتشار فايروس كورونا المستجد ، هذا ويتنافس كلا الفريقان الوحدة والهلال سعيا وراء حصد النقاط الثمينة التي تحسن من مكانتهما في جدول ترتيب الدوري السعودي في موسمه 2020-21 الحالي.

 

يتصدر فريق الهلال السعودي قمة هرم جدول ترتيب الدوري السعودي ، حيث يحتل الهلال المركز الأول في جدول الترتيب ، بعد فوزه في عدة مباريات خاضها ، وحقق فيها الفوز الذي مكنه من تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي ، برصيد نقاط 19 نقطة.


وفي الجانب الآخر ، تراجع فريق الوحدة السعودي في مكانته من حيث مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي 2020-21 ، ويحتل الوحدة السعودي المركز ال 14 ، برصيد 6 نقاط ، لذلك فإن فريق الوحدة يحتاج للكثير من الحظ من أجل تحسين مركزه ، خاصة في مواجهته لخصمه القوي ، الهلال السعودي ، صاحب المركز الاول متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي 2020-21.


موعد مباراة الهلال ضد الوحدة والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم مباراة الهلال ضد الوحدة ، وذلك اليوم في إطار مباريات الدوري السعودي 2020-21 ، حيث يحل الفريقان الوحدة والهلال ضيفان على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي .

 

 يشارك كل من الهلال والوحدة اليوم في إحدى أقوى مباريات اليوم ضمن بطولة الدوري السعودي (الأسبوع 8) ، وتقوم قنوات السعودية الرياضية الناقلة بنقل مباراة الهلال والوحدة ، حيث سيتم نقل أحداث اللقاء عبر قناة السعودية الرياضية 1 .

 

يقوم بمهمة التعليق على مباراة الوحدة والهلال السعودي القادمة اليوم المعلق المتميز عبدالله الغامدي ، وقد قرر الإتحاد السعودي لكرة القدم أن يكون موعد المباراة الساعة 7:45 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 6:45 مساءاً بتوقيت مصر ، الساعة 6:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .