القائمة الرئيسية

الصفحات

العين ضد الجزيرة الإماراتي تابع موعد مباراة العين والجزيرة اليوم 31-12-2020 في دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة لها

 


العين ضد الجزيرة الإماراتي يتوجه نادي الجزيرة الإماراتي في مباراة يتنافس فيها الجزيرة ضد العين اليوم وذلك ضمن مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي 2020-21 .

 

ويدخل الجزيرة هذه المباراة ضد غريمه العين الإماراتي بعد فوزه بنتيجة 3-0 على عجمان في دوري الخليج العربي في مباراته السابقة ويرافق فريق الجزيرة الإماراتي ضيفه فريق العين اليوم الخميس إلى استاد هزاع بن زايد لمواجهة دوري الخليج العربي في موسمه الحالي.

 

 آخر المباريات بالنتيجة مباراة العين والجزيرة


وشاركت فرق العين ضد الجزيرة الإماراتي في دوري الخليج العربي الإماراتي 29 مباراة وفاز العين في 11 مباراة بينما وفاز الجزيرة في 11 مباراة في حين تلاقى العين ضد الجزيرة الإماراتي في 7 مباريات انتهت بالتعادل.


 

ونشير إلى أن فريق العين كان قد سجل في الموسم الفعلي لمباريات دوري الخليج العربي الإماراتي والتي لعبت على أرضها في 5 مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي في موسم 2020 .

 

ومن جانبه سجل فريق الجزيرة الإماراتي في كل مباراة في دوري الخليج العربي الإماراتي موسم 2020 في 5 مباريات خاضها خارج أرضه بالاضافة إلى عدد من المباريات التي خاضها الفريق خارج أرضه.

 

موعد مباراة العين والجزيرة اليوم 31-12-2020 في دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة لها

 

يستعد العين لهذه المباراة بعد تعادله 1-1 في دوري الخليج العربي أمام اتحاد كلباء وخلال آخر 6 مباريات ، سجل العين بقيادة بيدرو إيمانويل ما مجموعه 7 مرات - في المبارايات التي خاضها في دوري الخليج العربي الإماراتي.

كيف كانت مباريات فريق العين الإماراتي السابقة ؟

 

 لم يفزوا على الجزيرة في آخر 4 مباريات بالدوري بينما لم يهزم فريق العين الإماراتي في آخر 4 مباريات بالدوري على أرضه في حين لم يفز العين على أرضه في آخر مباراتين بالدوري.


سجل نادي الجزيرة ذو العقلية الهجومية عددًا كبيرًا من الأهداف في مواجهاته الست الماضية (19 على وجه الدقة). هذا يعني أن لديهم متوسط متوسط مثير للإعجاب في كل مباراة خلال هذا الوقت ومع ذلك ، سيحدد الوقت ما إذا كان يمكن الحفاظ على هذا الاتجاه في هذه اللعبة القادمة أم لا.

 

من هو الفائز في مباريات الجزيرة ضد العين الإماراتي السابقة ؟

 لم يهزم العين عندما لعب خارج أرضه في 4 مباريات سابقة بالدوري ويعتبر هذا سجل لائق جدا خارج ملعبهم ضدهم لم يهزم في 14 مباراة سابقة خارج دوري الخليج العربي الإماراتي.


التحقق من لقاءات العين والجزيرة الإماراتي السابقة في دوري الخليج العربي الإماراتي والتي تعود إلى 18/11/2017 يظهر لنا أن العين قد فاز بإحدى هذه اللقاءات وكان نصيب فريق الجزيرة 3 ، مع عدد مباريات تعادل 2.



كانت هناك أيضًا وفرة من الأهداف من جانب كلا الفريقين الجزيرة والعين الإماراتي في تلك المباريات ، حيث بلغ مجموع الأهداف 22 هدفًا .
 

أين وصلت أخبار فريق العين ضد الجزيرة الإماراتي ؟


سيسعد مدرب العين بيدرو إيمانويل بعدم وجود أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه المواجهة ضد خصمه فريق الجزيرة الإماراتي بفضل مجموعة خالية تمامًا من الإصابات للاختيار من بينها.

 

ما هي أخبار فريق الجزيرة الإماراتي ضد العين اليوم ؟


مع وجود فريق خال تمامًا من الإصابات للاختيار من بينها ، لم يكن لدى مدرب الجزيرة مارسيل كيزر أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة.


نشعر أن العين قادر بالتأكيد على اختراق دفاع فريق الجزيرة ، لكن هدف واحد قد لا يمنع الهزيمة لذلك نعتقد أنها ستكون مباراة متقاربة بفوز الجزيرة بنتيجة 1-2 في نهاية 90 دقيقة.


موعد مباراة العين والجزيرة الإماراتي القادمة اليوم

نخبركم كيف يمكنكم متابعة مباراة الجزيرة ضد العين القادمه اليوم في مباريات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين ، الدوري الإماراتي الممتاز ونسلط الضوء على القنوات الناقلة لمباراة العين والجزيرة .


ما هو ملعب مباراة الجزيرة ضد العين الإماراتي ؟

يلتقي الفريقان العين والجزيرة الإماراتي اليوم على أرضية ملعب هزاع بن زايد وتأتي مباراة العين ضد الجزيرة في إطار مباريات بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي (الأسبوع 12).

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والعين الإماراتي

تذاع مباراة العين والجزيرة الإماراتي القادمة في دوري الخليج العربي الإماراتي عبر القنوات الإماراتية الرياضية المتنوعة وتختص قناتي أبو ظبي الرياضية 1 + دبي الرياضية 1 بنقل مباراة الجزيرة والعين. 

 

تفاصيل موعد مباراة العين ضد الجزيرة


متى مباراة العين ضد الجزيرة الإماراتي اليوم ؟ الساعة كام ؟

يصحبنا في وصف أحداث مباراة العين الإماراتي والجزيرة الإماراتي اليوم كل من المعلقين : فارس عوض (أبو ظبي) + عبدالله السعدي (دبي) وقد تقرر أن يكون موعد مباراة الجزيرة ضد العين في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت مصر الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .


قدمنا لكم تفاصيل مباراة العين ضد الجزيرة الإماراتي وتابعنا موعد مباراة العين والجزيرة اليوم 31-12-2020 في دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة لها .

هل اعجبك الموضوع :