القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم الإثنين 28-12-2020 في الدوري المصري

 


موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري ، يستضيف نظيره الإتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز يدخل فريق الأهلي اختباراً صعباً في السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين الموافق 28-12-2020 في الدوري المصري الممتاز 2020-21.

 

كما أن الأهلي والإتحاد قدما مباراة جيدة قبل أيام في نصف نهائي كأس مصر وفاز الأهلي بهدفين لهدف وصعد لنهائي البطولة التى توّج بها بالفوز على طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية. 


تأجيل مباراة الزمالك ضد الأهلي واستبدالها بفريق الإتحاد السكندري


وكان مُقرراً أن يلتقي الأهلي مع الزمالك مساء اليوم في قمة الكرة المصرية بالدوري ويدخل الأهلي مباراة الليلة ولديه 6 نقاط فيما يدخل الاتحاد المباراة ومعه 4 نقاط جمعهم من فوز وتعادل. 

 

 لكن تم تأجيل المباراة لدواعي أمينة وتم استبدالها بمواجهة الأهلي ضد الاتحاد السكندري وهي المباراة التى تحظى بإهتمام ومتابعة الكثيرين نظراً لقوة المنافس السكندري الذي يقدم عروض جيدة تحت قيادة مديره الفني المُتميز حسام حسن .


مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

 

ويستضيف الأهلي نظيره الاتحاد السكندري مساء اليوم الاثنين ضمن الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بشكل كبير على تشكيل الفريق في مباراته أمام الاتحاد السكندري.

 

مباتش الاهلي ضد الاتحاد السكندري

 

يتقابل فريق النادي الأهلي ضد الاتحاد السكندري في بطولة : الدوري المصري (الأسبوع 3) وتقوم قناة ON Time Sport 1 الناقلة . 

 

يلتقي فريق النادي الاهلي والاتحاد السكندري اليوم الإثنين 28-12-2020 على أرضية ملعب استاد السلام ويقوم يدور التعليق المعلق أيمن الكاشف . 

 

تقرر موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم في تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت مصر الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

هل اعجبك الموضوع :