القائمة الرئيسية

الصفحات

أبها ضد التعاون متساويان في النقاط ، فهل يتساوون في المراكز؟ .. مباريات الدوري السعودي 2020-21 الموعد والقنوات الناقلة لها

 


أبها ضد التعاون ، تتوالى مباريات الدوري السعودي 2020-21 بالإنعقاد ، حيث تنطلق اليوم أربعة مباريات مهمة ، ويبدأ اليوم الكروي السعودي بإنطلاق مباراة يتنافس فيها فريق أبها ضد فريق التعاون ، وذلك في إطار مباريات الدوري السعودي في أسبوعه الثامن ، حيث يلتقي فريق التعاون وأبها على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيزي الرياضية.


يخوض فريق التعاون صاحب المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي ، هذا ويحصل فريق التعاون على عشرة نقاط ، وقد تعادل فريق نادي التعاون في آخر مباراته التي خاضها ضد نظيره فريق الباطن ، حيث إنتهت نتيجة المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي ، هدف مقابل هدف لكليهما.


وفي الجانب الآخر ، يأتي فريق نادي أبها في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي 2020-12 ، وقد حصل فريق أبها على عشرة نقاط ، وبذلك يكون الفريقان أبها والتعاون متساويين في عدد النقاط ، بينما يتقدم فريق التعاون على فريق أبها في المركز من حيث الترتيب .


على الرغم من صغر المسافة بين التعاون وأبها في سلم الترتيب ، وأيضا التساوي في عدد النقاط الحاصل عليهما كلا من الفريقين المتنافسين ، التعاون وأبها ، إلا أن الأسبقية في مستوى الأداء ستكشف عنها مباراة اليوم ، بين التعاون وابها ، والجدير بالذكر بأن فريق أبها يعتبر من الفريق حديثة العهد في الدوري السعودي للمحترفين ، بينما فريق التعاون يعتبر من الفرق العريقة التي سجلت تاريخا لا بأس به من حيث المنافسة على لقب بطل الدوري السعودي خلال السنوات الماضية.


موعد مباراة التعاون ضد أبها اليوم والقنوات الناقلة لها

قرر الإتحاد السعودي لكرة القدم إقامة مباراة التعاون وأبها اليوم السبت 12 ديسمبر 2020 ، حيث يتواجه الفريقان أبها والتعاون في إطار مباريات الدوري السعودي والذي يستمر في أسبوعه الثامن وسط منافسات قوية بين الفرق السعودية.


تنطلق مباراة التعاون ضد أبها اليوم إحدى مباريات الدوري السعودي لكرة القدم ، حيث يتنافس فريق أبها ضد فريق التعاون. في بطولة الدوري السعودي (الأسبوع 8) ، هذا وتجري أحداث مباراة أبها والتعاون اليوم على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية .

 

القنوات الناقلة لمباراة أبها والتعاون

يمكنكم متابعة مباراة التعاون وأبها اليوم عبر القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي المتخصصة ، وسيتم نقل مباراة التعاون ضد أبها اليوم عبر قناة السعودية الرياضية 1 .

 

أنتم على موعد مع مباراة أبها والتعاون اليوم السبت 12-12-2020 ، والتي تقام ضمن مسابقة الدوري السعودي في الاسبوع الثامن لإنطلاقه ، ويبدأ شوط مباراة أبها والتعاون الأول في الساعة 3:35 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 2:35 مساءاً بتوقيت مصر ، الساعة 2:35 مساءاً بتوقيت فلسطين .