القائمة الرئيسية

الصفحات

أزمة اليونايتد ..أولي جونار سولشاير يعترف بأن مانشستر يونايتد لم يكن جيدًا بما يكفي

 


 نستعرض مع حضراتكم جولة حول منافسات دوري أبطال أوروبا ، وخلال جولتنا في في الملاعب التي إحتضنت مباريات دوري أبطال أوروبا في موسمه 2020-2021 ، كانت قد حدثت العديد من الحوادث بين فرق بطولة دوري الابطال ، وقد رأينا أن نسلط الضوء على بعضها ، والتي إنتشر صداها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 ماذا حدث مع فريق مانستر يونايتد ؟

لقد كانت لحظة صادمة حقًا ولم يكن مشجعو يونايتد أكثر سعادة ، حيث انتقلوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن شكاواهم ،وكان جونار سولشاير ، مدرب مانشستر يونايتد ، قد اعترف  بأن فريقه لم يكن على مستوى مهمة الفوز على RB Leipzig في دوري أبطال أوروبا ، لكنه أصر على أن لاعبيه لن يشعروا بالأسف على أنفسهم لفترة طويلة.

تم التخلص من الشياطين الحمر بعد الخسارة 3-2 في ألمانيا ، وتركوا أنفسهم مرة أخرى جبلًا ليتسلقوه بعد أن سجلوا هدفين في أول 15 دقيقة.

جاء المركز الثالث في لايبزيغ بسبب الاختلاط الكارثي بين هاري ماجواير وديفيد دي خيا ، الأمر الذي سمح لجوستين كلويفرت بالسرقة وإحراز النصر قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة - مما جعل الأهداف المتأخرة من برونو فرنانديز - من ركلة جزاء - وبول بوجبا غير ذي صلة .

 

لحظة صادمة حقًا شكوى مشجعو مانشستر يونايتد عبر مواقع التواصل الاجتماعي

 لا شيء يلخص اليأس من دعم مانشستر يونايتد في الوقت الحالي ، من الاضطرار إلى الرضى بأن يكون فريقك ممزقًا في مباراة حيوية في دوري أبطال أوروبا من قبل أحد لاعبي مانشستر سيتي.

 

هذا هو بالضبط ما حدث في أول 13 دقيقة من لقاء يونايتد مع RB Leipzig. مع أقل من 120 ثانية على مدار الساعة ، قال أنجلينو ، وضع فريقه في المقدمة ، استقر في نهاية عرضية مارسيل سابيتزر ، وأطلق حملة لا يمكن إيقافها في مرمى ديفيد دي خيا.


دوري أبطال أوروبا 2020–21 هو الموسم السادس والستين من بطولة كرة القدم الأوروبية الأولى للأندية التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، والموسم التاسع والعشرون منذ إعادة تسميته من كأس الأندية الأبطال الأوروبية إلى دوري أبطال أوروبا.

 

ستقام المباراة النهائية على ملعب أتاتورك الأولمبي في اسطنبول ، تركيا. تم تعيين الملعب في الأصل لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 ، ولكن تم نقله بسبب جائحة COVID-19 في أوروبا في عام 2020.

 

الجدير بالذكر أن الفائزون في دوري أبطال أوروبا 2020-21 سيتأهلون تلقائيًا لمرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021-22 ويكسبون أيضًا الحق في اللعب ضد الفائزين في دوري أوروبا 2020–21 في كأس السوبر الأوروبي 2021 وأيضًا تتأهل لكأس العالم للأندية 2021 في اليابان.

 

تابعنا سويا مقالا يتحدث عن ما حدث مع فريق مانشستر سيتي ، ويمكنكم ، عبر موقع الملاعب الرياضي ، دوما متابعة المزيد من الأخبار الرياضية المتعلقة ببطولة دوري أبطال أوروبا الجارية حاليا في جولتها السادسة للموسم 2020-2021 الحالي.