القائمة الرئيسية

الصفحات

الفيصلي ضد النصر السعودي تابع موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم الخميس 31-12-2020 في الدوري السعودي والقناة الناقلة لها

 


 الفيصلي ضد النصر السعودي تقام مباراة كرة القدم بين الفيصلي والنصر اليوم الخميس 31.12.2020 في الدوري السعودي للمحترفين ويتواجه فريق الفيصلي ضد النصر السعودي اليوم على أرضية ملعب ملعب مدينة المجمعة الرياضية ويحاول النصر السعودي الخروج من أزمته التي تسبب بها خسارته أمام عدة فرق سعودية خلال مسيرته في مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2020-21.


النصر السعودي ضد الفيصلي تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية عامة و الدوري السعودي خاصة صوب ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك لمتابعة مباراة قوية تجمع بين النصر والفيصلي مساء اليوم الخميس 31 ديسمبر 2020، ضمن منافسات مباريات الذهاب للجولة الحادية عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

كيف اتابع مباراة النصر والفيصلي بث مباشر اليوم ؟


ويقدم موقع الملاعب نقل مباراة النصر والفيصلي اليوم، والمقررانطلاقها اليوم في تمام الساعة 4:55 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الساعة 5:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD بتعليق المبدع حماد العنزي.


جاء أول ديربي الرياض لموسم 2020-21 من الدوري السعودي للمحترفين في طريق الأبطال ، حيث تغلب الهلال على وصيف الموسم الماضي ، النصر ، بنتيجة 2-0 على ملعب جامعة الملك سعود.

 

بدأ الهلال مباراة صدارة جدول الترتيب مع الشباب برصيد 10 نقاط. من ناحية أخرى ، عانى النصر من كابوس بداية الموسم. بعد ثلاث خسائر وفوز واحد فقط ، بدأوا اليوم في المركز الثالث عشر المتواضع بثلاث نقاط فقط..

 

لماذا خسر النصر السعودي صدارة ترتيب الدوري السعودي ؟

وخسر كل من حامل اللقب الهلال والنصر الفائز بالنسخة 2018/19 آخر مرة يمكن للأول ، بثقة ، أن يشير إلى تقدمه بأربع نقاط في الترتيب قبل موعد الإثنين مع القادسية ، في حين أن الهزيمة السابعة المروعة للأخير الذي يعاني من الأزمة - أيضًا ضد الخصم الصاعد في الباطن - يمكن أن تجعلهم يتراجعون .

 

تواجه فريق الفيصلي ضد النصر حتى اللحظة في 20 مباراة وفاز الفيصلي على النصر السعودي بمباراة واحدة بينما حقق النصر 10 مباريات منها 9 مباريات انتهت بالتعادل.


تستمر الأزمة في اجتياح فريق النصر السعودي بطل 2018/19 مع اقترابهم من أسبوع المباراة الثامن من حملة صاخبة في الدوري السعودي للمحترفين.




لا يمكن أن يكون الأمر أسوأ بكثير بالنسبة لنصر والرئيس روي فيتوريا المحاصر فالهزيمة المؤلمة لفريق النصر السعودي أمام بيرسيبوليس الإيراني المنهك حرمتهم من الحصول على المركز الأول في دوري أبطال آسيا ، وبدأت في دوامة انطلاق الدوري الممتاز.

 

كان هبوط النصر السعودي هذا قد اكتمل في مباراة التي تنافس فيها النصر السعودي ضد الاتفاق ، لولا تدخلات سامي الناجي وعبد الرزاق حمدالله ومع ذلك ، يتمسك فيتوريا بالسلطة ويواجه الآن معارضة لم يخسر أمامها في خمسة اجتماعات.


مباراة كرة القدم الفيصلي (المجمعة ، السعودية) - النصر (الرياض ، المملكة العربية السعودية) شاهد الفيديو المباشر على الإنترنت. ابدأ المعركة في 31 ديسمبر 2020 الساعة 14:55 بالتوقيت العالمي المنسق)



 من هو حكم مباراة النصر السعودي والفيصلي اليوم ؟

وتقام المباراة في المجمعة على استاد مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية 31 ديسمبر 2020 الساعة 14:55 حكم المباراة ستيفن لوكاس من استراليا. سيبدأ البث المباشر للمباراة قبل 10 دقائق من بدء المباراة.

 

مباراة النصر والفيصلي اليوم


ينقل موقع الملاعب مباراة النصر والفيصلي، وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة 11 في الدوري السعودي لكرة القدم من خلال مباريات اليوم حيث يمكنكم متابعة مباراة النصر السعودي والفيصلي اليوم وجميع مباريات الدوري السعودي من خلال موقعنا الملاعب الرياضي . 


ونشير إلى أن مباراة الفيصلي ضد النصر السعودي تأتيكم اليوم الخميس 31-12-2020 وذلك ضمن مباريات بطولة الدوري السعودي (الأسبوع 11).

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ضد النصر السعودي ؟

تذاع مباراة النصر السعودي والفيصلي اليوم عبر القنوات الناقلة حيث تقوم قناة السعودية الرياضية 3 بنقل مباراة النصر والفيصلي اليوم في الدوري السعودي 2020-21.

 

ما هو ملعب مباراة الفيصلي والنصر اليوم ؟

ونشير إلى أن مباراة النصر ضد الفيصلي تجري أحداثها اليوم على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية ، وسنكون بصحبة المعلق : حماد العنزي ليخبرنا عن أحداث مباراة النصر ضد الفيصلي المقامة اليوم في الدوري السعودي.

 

متى تبدأ مباراة النصر السعودس ضد الفيصلي ؟ الساعة كام ؟

تقرر موعد مباراة الفيصلي والنصر السعودي اليوم في الدوري السعودي في الساعة 5:55 مساءاً بتوقيت السعودية الساعة 4:55 مساءاً بتوقيت مصر الساعة 4:55 مساءاً بتوقيت فلسطين .


كيف أحصل على مباراة الفيصلي السعودي والنصر

مباراة الفيصلي و النصر ستكون متاحة في موقعنا الملاعب لجميع المباريات التي يشارك فيها فريقي الفيصلي والنصر في الوقت المناسب لك.


قدمنا لكم تفاصيل متعلقة بمباراة الفيصلي ضد النصر السعودي وتابعنا موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم الخميس 31-12-2020 في الدوري السعودي والقناة الناقلة لها.