القائمة الرئيسية

الصفحات

تدريبات الإسماعيلي .. بين المصايبن والجاهزين للعب إستعداد للموسم القادم من الدوري 2021

 تدريبات الإسماعيلي التجهيزية


 يواصل النادي الإسماعيلي تدريبات الخاصة ومرانة من أجل الإستعدادت الخاصة بالدوري المصري الممتاز،ومن المقرر لأت يخوض الإسماعيلي مباراة ودية غدًا السبت أمام مصر المقاصة في إطار استعدادات الفرق ، وستقام عدد من المباريات الودية تباعا للعكوف على الأسماء النهائية التي ستتضمنها القائمة الأخيرة  للتشكيلة الأساسية للفريق الأول التي ستخوض الدوري والبطولة العربية المشارك بها الدراويش برازيل مصر.

تدريبات الإسماعيلي التجهيزية

يستعد الدراويش من أجل خوض مباراة هامة للغاية في الحادي عشر من يناير المقبل أمام  نادي الرجاء المغربي في إطار دور الإياب من البطولة العربية المعروفة  أيضا باسم كأس محمد السادس للأندية ، وقد تم تأجيل فاعليات المسابقة بسبب جائحة كورونا التي ضربت العالم وتحتم عليها وقف كافة الأنشطة الرياضية.

 


جدير بالذكر أن نادي الإسماعيلي قد  ضم في الانتقالات الصيفية 6 لاعبين جدد إلى صفوف الفريق وهم "الأنجولي أري بابل والجزائري رضوان شريفي والتونسي فخر الدين بن يوسف. بالإضافة إلى أحمد مصطفى مهاجم جنت البلجيكي السابق ومحمد عادل لاعب الإنتاج الحربى.

 


وقد أنتهي الموسم الحالي للدوري المصري بفوز وتتويج  النادي الأهلي نادي القرن بدرع الدوري ، بينما جمع الدراويش في هذا الموسم 41  نقطة فقط من  34 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 8 وخسر 15 مباراة وسجل لاعبوه 38 هدفا وتلقت شباكه 48 هدفا.

هل اعجبك الموضوع :