القائمة الرئيسية

الصفحات

ضمك ضد الإتفاق منافسة قوية على مركز الترتيب ، هل يصمد ضمك أمام الإتفاق؟ الددوري السعودي 2020-21 والقنوات الناقلة

 


ضمك ضد الإتفاق ، يتلاقى الفريقان الإتفاق وضمك اليوم السبت 12 ديسمبر 2020 على أرضية ملعب استاد محمد بن فهد ، وذلك في إطار مباريات الدوري السعودي 2020-21 ، ينوي فريق ضمك ضد الإتفاق ، إثبات نفسه كمنافس قوي بين فرق الدوري السعودي للمحترفين  ، ولا شك بأن فريق ضمك قدم أداء رائع خلال مبارياته السابقة ضمن مجموعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين .

 

يستعد فريق ضمك في مواجهته ضد فريق الإتفاق ، لتحديد ما إذا كان "ضمك" سيثبت جدارته بهذه الثقة ، أم أن فريق الإتفاق سيقف سدا منيعا ضد رغبات فريق ضمك ، الذي قدم أداءا رائعا أمام الفرق القوية المشاركة في مباريات الدوري السعودي للمحترفين.


على رغم ما سبق من إنجازات حققها فريق ضمك في مواجهاته ضد فرق الدوري السعودي العريقة ، إلا أن فريق ضمك لا يزال يحتل المركز المركز الاخير في جدول ترتيب الدوري السعودي 2020-21 ، فلم يستطع فريق ضمك ، المنافس لفريق الإتفاق ، الحصول سوى على أربع نقاط لا غير ، وهو بذلك يتساوى مع فريق النصر السعودي الذي تراجع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020-21 ، حيث يحتل فريق النصر السعودي المركز قبل الأخير.


وعلى الجانب الأخر ، يستعد فريق الإتفاق ، الذي يحتل المركز المركز الثاني عشر ،  لخوض منافسته ضد فريق ضمك اليوم ، ويتوسط فريق الإتفاق جدول ترتيب الدوري السعودي 2020-21 ، من حيث المركز والنقاط ، حيث حصد فريق الإتفاق ثماني نقاط ، لذلك يسعى فريق الإتفاق في مباراة اليوم ، ضد منافسه فريق ضمك ، للتغلب على عقباته محاولا التقدم في سلم الترتيب.


موعد مباراة ضمك ضد الإتفاق اليوم والقناوت الناقلة لها

يحل كل من الفريقين ضمك والإتفاق ضيفين على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ، وذلك اليوم السبت 12 ديسمبر 2020 ، و1اك في إطار مباريات بطولة الدوري السعودي 2020-12 .


تقرر إقامة مباراة الإتفاق وضمك اليوم السبت ، هذا وتنطلق مباراة الإتفاق ضد ضمك اليوم ضمن بطولة : الدوري السعودي 2020-21 (الأسبوع 8). 

 

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والإتفاق اليوم

تذاع مباراة اليوم المنعقدة بين فريقي الإتفاق وضمك عبر قناة السعودية الرياضة 3 ، ومن المعلوم بأن قنوات السعودية الرياضية هي  القنوات الناقلة لجميع مباريات الدوري السعودي .

 

يستضيف ملعب استاد الأمير محمد بن فهد مباراة اليوم التي تدور بين فريقي ضمك والإتفاق ، والتي يتنافس فيها فرق ضمك ضد فريق الإتفاق خلال منافسات بطولة الدوري السعوودي في أسبوعه الثامن في موسمه 2020-21 الحالي.

 

 يقوم بمهمة التعليق على مباراة الإتفاق وضمك اليوم المعلق السعودي المتميز مشاري القرني ، هذا وتنطلق أحداث الشوط الأول من منافسة التحدي التي يتنافس فيها فريق ضمك ضد فريق الإتفاق ، وذلك الساعة 5:25 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 4:25 مساءاً بتوقيت مصر ، الساعة 4:25 مساءاً بتوقيت فلسطين .

هل اعجبك الموضوع :