القائمة الرئيسية

الصفحات

اتحاد الكرة: عدم فرض عقوبات على مصر و السماح بسفر 2 من لاعبي منتخب الشباب

 


 

كشفت بعض المصادر باتحاد كرة القدم بالانتهاء من إجراءات سفر كل من اللاعب أحمد حسام من فريق الجونة واللاعب مصطفى سعد من نادي سيراميكا كليوباترا، حيث قد اعتبر الكاف أن منتخب مصر مهزوم أمام المنتخب الليبي لنقص عدد اللاعبين بالقائمة بعد تعرضهم للإصابة بالفيروس المستجد وإيجابية عينة 14 لاعب من المنتخب المصري وكذلك ربيع ياسين المدير الفني.

نتيجة المسحة الجديدة للاعبين المصابين

 عمل مسحة جديدة للاعبين المصابين ومن المقرر ظهورها يوم الأربعاء كما يوجد نية في سفر عدد 2 من اللاعبين وهم اللاعب أحمد حسام واللاعب مصطفى سعد وبالفعل قد تم إجراء مسحة طبية للاعبين ومن المقرر وصولهم إلى دولة تونس صباح الخميس بعد ظهور النتيجة، وكل هذا لاستكمال المشوار وتحقيق حلم اللاعبين.

وقد شدد العطار أنه لا توجد أية عقوبات على المنتخب بسبب هذه الظروف القهرية التي يمر بها، وبالفعل قد تم التواصل مع سكرتير الكاف ولجنة المسابقات كي يتم تأجيل اللقاء بين المنتخب المصري ومنتخب ليبيا، أو السماح للعب بعدد 14 لاعب ولكن هذا الأمر يعود إلى اللائحة والتي تنص على عدد السماح باللعب بأقل من 15 لاعب.

نتيجة المسحة تحسم استمرار منتخب الشباب في تونس أم لا

تم عمل مسحة لفريق منتخب الشباب المصري كي تُحدد بقاؤه في دولة تونس أم الرجوع لمصر، حيث أن استمرار إصابة اللاعبين بهذا العدد الكبير قد يمنع المنتخب من استكمال القائمة وقد تضطر البعثة العودة على طائرة خاصة.

ولكن سوف يتغير الأمر إذا تم شفاء عدد من اللاعبين أو إرسال لاعبين آخرين لإكمال قائمة منتخب مصر كي  يتمكن المنتخب من استكمال المباريات متمنيا الفوز والتأهل لكأس الأمم الإفريقية.

هل اعجبك الموضوع :