القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الأربعاء 16-12-2020 في الدوري الأسباني

 


موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد ، يخوض فريق برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم الأربعاء 16 ديسمبر ، وتأتي مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في إطار بطولة الدوري الاسباني 2020 (الأسبوع 19) ، هذا وستنقل مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس ، وتتابعون مباراة برشلونة وريال سوسيداد عبر قناة بي ان سبورت 3 . 

 

يستضيف فريق برشلونة ضيفه ريال سوسيداد في عرينه ملعب : كامب نو ،وذلك اليوم الأربعاء 16-12-2020 في الإسبوع التاسع عشر من جولات الدوري الإسباني في موسمه 2020-21 .

 

يقوم بالتعليق على أحداث مباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة القادمة اليوم المعلق المميز حفيظ دراجي ، هذا وقد تقرر موعد مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة اليوم في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

فوز مهم لبرشلونة بفضل ركلة جزاء ليو ميسي في الشوط الثاني ، يتصدر الفريقان الآن جدول الترتيب من ريال مدريد بفارق نقطة واحدة فقط مع فريق زيدان الذي سيلعب غدًا على أرض بيتيس. 

 

سنعود الأسبوع المقبل في نفس الوقت يوم السبت (6.30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا) لمباراة الدوري الإسباني خارج أرضه على مايوركا ، هذا ولم يخسر نادي برشلونة أي من آخر ثماني لقاءات له مع ريال سوسيداد في الليغا (الدوري الاسباني) ، منذ الخسارة 1-0 في ريال أرينا في أبريل 2016.



فاز برشلونة في 22 مباراة متتالية في الدوري ضد لا ريال في كامب نو ويحتاج فقط إلى فوز واحد آخر ليعادل أفضل فوز له على الإطلاق ضد هذا الخصم على أرضه ، والذي يبلغ حاليًا 23 فوزًا بين عامي 1929 و 1961.



لم يخسر نادي برشلونة في آخر 15 مباراة له أمام فرق الباسك في كامب نو في الليغا (الدوري الاسباني) مع 41 هدفا وسجل تسعة فقط ضد ، منذ هزيمته 1-2 ضد ألافيس في سبتمبر 2016.



خسر ريال سوسيداد آخر مباراتين لهما يوم الأربعاء في الليغا بعد فوزه بالمباريات الثلاث السابقة في ذلك اليوم ، بينما خسر برشلونة مباراة واحدة فقط من آخر 11 مباراة مساء الأربعاء في المسابقة (الدوري الاسباني).



يمتلك ريال سوسيداد 26 نقطة بعد أول 13 مباراة له في الليغا 2020/21 ، وهو ثاني أعلى رقم له في هذه المرحلة من الموسم في القرن الحادي والعشرين (أفضل ما لديه هو 29 في 2002/03 ، الموسم الذي أنهى فيه المركز الثاني) .



فاز برشلونة في آخر ثلاث مباريات على أرضه في الليغا ، وهي أفضل سلسلة متتالية على أرضه في المنافسة مع رونالد كومان كمدرب.



شارك لاعب ريال سوسيداد ، ويليان خوسيه ، في هدف في كل من مبارياته الأربع الأولى ضد نادي برشلونة في الليغا (ثلاثة أهداف ومساعدة واحدة) ، لكنه لم يتمكن من القيام بذلك في أي من المواجهات الأربعة الأخيرة ضد البلوجرانس في المنافسة.



شارك ليونيل ميسي في 14 هدفًا في 10 مباريات خاضها على ملعب كامب نو ضد ريال سوسيداد (10 أهداف وأربع تمريرات حاسمة) ، بما في ذلك تسجيل أربعة أهداف وتقديم تمريرات حاسمة ضد فريق سان سيباستيان في آخر خمس مباريات لعبها هناك في منافسة.

 

أبقى ليونيل ميسي أعصابه من ركلة جزاء ليمنح برشلونة الفوز 1-0 على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني يوم السبت ويعيد فريقه إلى صدارة جدول الترتيب ، وسدد هداف برشلونة على الإطلاق الكرة بهدوء في الشباك في الدقيقة 81 بعد معاقبة مدافع سوسيداد روبن لو نورمان بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد لضربه بالكرة بذراعه أثناء اعتراضه عرضية.



شارك عدنان جانوزاج في هدف في كل من آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في الليغا (هدفان وصنع واحد) ، كما هو الحال في 20 مباراة سابقة خارج أرضه في المسابقة (هدف واحد وتمريرتان).



لم يفز مدرب ريال سوسيداد ، إيمانول الجواسيل ، في أي من مواجهاته الأربع مع نادي برشلونة في الليغا (الدوري الاسباني) ، ولم ينجح في مواجهة أي خصم آخر في مناسبات أخرى دون فوز في المسابقة (أربعة ضد إشبيلية أيضًا).

 

هل اعجبك الموضوع :